7 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

مع تدهور الحالة الاقتصادية ورغبة الرجال والنساء في البحث عن 7 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة وناجحة بنسبة كبيرة من المنزل، وستجد في موقعنا العديد من المشروعات الناجحة مع دراسة جدوى لكل مشروع منهم قد تساعدك في بحثك فنرجو منك الاطلاع عليها ولكن في هذا المقال سوف نذكر لك بعضا منها فتابعنا

7 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة للنساء

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة
افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

سنستعرض معكم عدد من المشروعات المربحة للنساء وتنفذ من المنزل بتكاليف بسيطة فهي مشاريع برأس مال صغير ومنها مشروع لا يحتاج خبرة ولكن في البداية عليك اعداد دراسة جدوى حتى ينجح والعمل على تطويره من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها، ومن هذه المشاريع:

  1. عمل قناة على اليوتيوب والربح منها: مع الانتشار الواسع لثقافة الربح من الأنترنت اصبح الاتجاه للربح من اليوتيوب والفيسبوك والتيك توك هو الأكثر هذه الفترة، ولكن حاول اختيار موضوعات تجذب الناس وتهمهم وغير مكرره وللاطلاع على المزيد عن هذا المشروع قم بزيارة الروابط التالية:
    1. الربح من اليوتيوب.
    2. كيف تربح من اليوتيوب بدون أدسنس.
    3. كيفية الربح من اليوتيوب لاعلى درجة ممكنة بطرق عديدة.
    4.  الربح من جوجل ادسنس.
  2. مشروع الاكسسوارات: من المشروعات المنزلية المربحة خاصة أن شراء أدوات الزينة عند النساء من الأمور الأساسية وسوف تجد على الإنترنت الكثير من الفيديوهات التعليمية لذلك.
  3. تربية الطيور: من اكثر المشاريع ربحا خاصة في الأرياف من تربية الفراخ البيضاء والبط والحمام وتربية السمان وبيعها للجيران والأسواق القريبة والتجار أو عمل صفحة على النت والبيع أونلاين.
  4. الربح من كتابة المقالات: يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر شغل أونلاين بالدولار وبالجنيه المصري مثل موقع خمسات.
  5. صناعة الشموع: ولا يقتصر على الشموع العادية للإضاءة فقط ولكن الشموع المعطرة وللزينة والهدايا أيضا وبتصاميم كثيرة حديثة ويمكن للعميل اختيار الشكل المراد وتنفيذه له.
  6.  صناعة الحلويات والتورتات: أحد أفكار شغل من البيت للسيدات والتي لاقت نجاحا كبيرا خاصة في المناسبات كأعياد الميلاد والتخرج والزواج غيرها وتعلمها من الفيديوهات أصبح سهل مع توفر المواد الخام بشكل كبير في السوبرماركت والمحلات المخصصة لذلك.
  7. التطريز والأعمال اليدوية: فكرة مشروع برأس مال 500 جنية لأنك لا تحتاج سوى خيوط وابر لصناعتها وتعلمها اصبح سهلا من اليوتيوب، وكذلك التطريز على المناديل والطارات لكتابة دعاء كتب الكتاب والأفراح.

مشاريع صغيرة مربحة للرجال

مع زيادة البطالة وتدني الأجور يبحث أغلب الرجال والشباب عن مشروع مربح للرجال من المنزل يومي الربح والبعض يريده يدخل ذهب ولكن لنكون واقعيين فلابد من العمل والتطوير حتى يدر المال بهذا الشكل ومن أجل أن تستثمر أموالك أفضل استثمار في مصر اختر أحد هذه المشاريع :

  1. مشروع طباعة التيشرتات.
  2. عربة كبدة وسجق وشاورما.
  3. ماكينة آيس كريم.
  4. مشروع محل عطارة أو بيعها أونلاين.
  5. زراعة عيش الغراب.
  6. تنظيم الرحلات في الصيف للمصايف في مصر.
  7. خدمة توصيل الطلاب للمدارس.

ولمعرفة المزيد حول المشاريع ودراسة الجدوى التفصيلية لها يمكنك تصفح موقعنا خزنة وستحد ما يناسبك حتما.

مشاريع مربحة في الأرياف

مشروعات جديدة
مشروعات جديدة

سنتعرف على افضل المشاريع في الريف المصري أو منطقة شعبية مضمونة الربح واحتمالية خسارتها ضئيلة نظراً لاحتياج المنطقة لها باستمرار ولا تحتاج فيها إلى تسويق كبير لصغر القرية ومعرفة سكانها ببعضهم البعض ومن تلك المشروعات ما يلي:

  1. تربية الأغنام والمواشي: فرصة استثمارية ناجحة بالتأكيد اذا توافر لديك المكان والطعام المناسب خاصة اذا كنت تمتلك أرض زراعية ولتفاصيل حول الموضوع اضغط هنا.
  2. محل الأعلاف: بالتأكيد ستجده من افكار المشاريع المربحة في القرى التي لا تخسر في القرى بسبب تربية الدواجن بالبيت والأبقار ولمعرفة دراسة جدوى عن المشروع انقر هنا.
  3. مشروع محل العطور ومستحضرات التجميل: مشروع غير منتشر ويحتاجه اغلب السكان ولمزيد من التفاصيل عنه ادخل هنا.
  4. حضانة أطفال.
  5. تجارة البقوليات والحبوب الزراعية.
  6. محل أسمدة ومبيدات.
  7. محل موبايلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى