أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2022

دائما الرجال تقوم بوضع العطور لذلك يقوموا بالبحث عن أغلى وأفضل 10 عطور رجالية رسمية وفخمة تدوم طويلا، لذلك جمعنا لك قائمة بها عدد كبير من العطور المميزة التي تستطيع استخدامها في أي مناسبة أو العمل اليومي تابع للنهاية.

أفضل 10 عطور رجالية جذابة وفواحه

أفضل 10 عطور رجالية
أفضل 10 عطور رجالية

عندما الأمر يتعلق بالعطر دائما نبحث عن الأفضل، حيث عندما تقوم بعمل محل عطور لابد من توفير هذه المجموعة وهي:

  1. عطر million by Paco 1.1 Rabanne: يتكون من أوراق القرفة وثمرة اليوسفي والنعناع الحمضي والقريب فروت مع باتشولي، مما تعطي رائحة جميلة ومميزة وجذابة.
  2. عطر بلو دي شانيل: أشهر العطور بالنسبة للرجال فهو عطر خشبي يجمع بين الرائحة الخشبية والحمضية، وهذا يميزه بالقوة عن غيره بالنسبة للرائحة.
  3. Tom Ford noir extreme: عطر شرقي خشبي مثالي للرجل غير التقليدي، يجمع بين العنبر والبرقوق الأسود والكزبرة والتين الأسود مع الباتشولي.
  4. فيرستشي بور هوم: يتميز برائحة المسك والكهرمان مع قلب الزهور والحمض، فهذا يجعله عطر جذاب ومميز للغاية.
  5. Gucci Guilty: يتميز برائحة الليمون المنعش مع اللافندر والباتشولي، وهذا يشعرك بإنتعاش كبير.
  6. عطر دراكر نوير: غني بخلاصات ببيبر وارغني، يجمع بين الليمون واللافندر والنعناع وبيرغاموت وسنمون وقرنة الياسمين، يدخل فيه العديد من المكونات وهذا يجعله عطر قوي ويميزه بالثبات الدائم لفترة طويلة.
  7. نوتيكا الأزرق: يعرف بعطر الماء ورائحته، فهو يتناسب معك إذا كنت في البر أو البحر، يتكون من النعناع والياسمين واللوتوس والماء الليلي بالإضافة إلى المسك وخشب الصندل.
  8. عطر دراكر نوير: من لاروش فهو اروماتيك للرجال، غني بخلاصات الببير وارغني، والليمون واللافندر مع النعناع والروزماري، إضافة إلى سنمون وكورياندرا والباتشولي، وهذا يميزه بثبات يدوم لوقت طويل.
  9. Eros by Versace: يتميز بأنه عالي الثبات، وذو رائحة منعشة فهو عطر جذاب ومميز للغاية.
  10. spicebomb victor & Rolf.30: هو ملفت جدا فيأتي في زجاجة على شكل قنبلة يدوية مغلفة بشريط أسود، يتكون من الفلفل الحار والتبغ والزعفران ونجيل الهند، وهذا يميزه برائحة قوية وجريئة جدا.

اسماء عطور رجالية فخمة

في المناسبات السعيدة كالأفراح والمقابلات مع الأشخاص المهمين لابد من البحث عن نوع عطر فخم الذي تقوم أفضل الشركات العالمية بإنتاجه ومن أجملهم:

  • play intense: من أفضل أسماء البرندات الخاصة بالعطور كما أيضا يعتبر من البرفانات الخشبية.
  • Armani Hosi: هو عطر إيطالي يتميز بفخامته ورائحته القوية الجذابة ويعتبر من أهم العلامات التجارية.
  • أكوا دي بارما ساندالو: ذات رائحة شديدة الفخامة، حيث يتناسب مع الرجل يوم زفافه فهو قوي وجذاب للغاية.

أغلى عطر رجالي

عطور
عطور

عندما تبحث عن هدية مميزة لزوجك أو خطيبك أو حتى أبنك دائما ابحثي عن الأغلى والأفضل وتعتبر هذه الأنواع الأغلى وهي:

  1. كلايف كريستيان إمبريال ماجيستي: تم إصداره على يد كلايف كريستيان، ولا يعود غلاء العطر لما هو مكون منه فقط بل للزجاجة الموضوع بها فهي من الكريستال مرصعة بماسة لونها أبيض يكون وزنها 5 قراريط وحول عنق الزجاجة قطعة ذهبية من عيار 18، يتوفر منه 10 زجاجات فقط لا غير في العالم كله لذلك تكون تكلفته 435.000 دولار.
  2. عطر Ambre topkapi: مخصص للرجال فهو يتكون من البرغموت والأناناس والزنجبيل والجريب فروت، بالإضافة إلى اللافندر والعنبر والبنفسج والمسك وطحلب البلوط لكي يعطي رائحة جذابة ومثالية، وتكون تكلفة الزجاجة الواحدة 2500 دولار.
  3. عطر شانيل جراند إكستريت: من المتعارف أن هذه الماركة عالمية فهي عالية الجودة وكل منتاجاتها مرتفعة السعر، No. 5 يكون أحد عطور شركة شانيل ويقدر 4200 دولار للزجاجة الواحدة.

أفضل عطر رجالي في العالم تعشقه النساء

هناك بعض الأنواع من العطور مشهورة عالميا ولها شعبية كبيرة بين الناس ومن أهمها:

  1. كريد افنتوس: يعتبر في المقدمة وذلك بسبب تميز وثبات رائحته، فهو يتكون من مكونات خاصة جميعها طبيعية وهي الفواكه التفاح والاناناس، بالإضافة إلى رائحة الخشب الطبيعي والياسمين والفانيليا وازهار البرغموت، فكل هذا يعطي لنا في النهاية رائحة جذابة وأنيقة وفواحة.
  2. Bulgari man in black: من العطور المثالية ذات الرائحة الجذابة فهو الأفضل حيث يتكون من القرفة ومسك الروم والهيل والعنبر الأسود وأيضا حبوب التونكا.

أفضل عطر رجالي رسمي

هناك بعض العطور التي تم تصميمها خصيصا للعمل حيث عندما يقوم الرجل بإرتداء البدلة الرسمية وقص شعر مميزة لابد  يكمل أناقته بعطر مميزة له رائحة هادئة وثابتة ومن أفضلها:

  1. وباكو فانيلا: يجمع بين الفانيلا والتوباكو بمنتهى الإحترافية، يعطي ذلك العطر وقار وهيبة لصاحبه بشكل جيد للغاية أثناء مقابلاته الرسمية، ويتناسب للغاية مع جميع المدخنين.
  2. Boss: تم إطلاقه عام 1998 فهو مكون من الخشب الحار وخشب الصندل وشجر الزيتون والأرز والفانيليا والقرفة، فهو يعطي رائحة جذابة للغاية ويفضل استخدامه أثناء المقابلات الرسمية.
  3. Invictus Paco rabanne: يسمي بعطر رجال الأعمال فهو ملفت وجداب للغاية وهذا يعود لرائحته الفريدة التي يضعها العديد من رجال الأعمال، لذلك يمكن أستخدامه عند حضور أي مناسبة رسمية بسبب تميزه بالحيوية والرائحة الجذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى