ترتيب الابراج حسب القوة

ترتيب الابراج حسب القوة
ترتيب الابراج حسب القوة

ترتيب الابراج حسب القوة هو شيء قد يشغل بال العديد من الأشخاص الذين يهتمون بعلم الأبراج، فأن تكون شخصا قويا هذا يعني انك مميز للغاية، والحقيقة أن قوة شخصية برج معين لا تعني القوة المطلقة فكل إنسان لديه نقاط ضعف حتى الأشخاص الأقوياء قد تجدهم ضعفاء أمام العاطفة أو ما شابه.

ترتيب الابراج حسب القوة

هناك بعض الأبراج التي تتسم بالقوة ومن هذه الأبراج ما يلي:

برج الحمل

وإن أردنا ترتيب الابراج حسب القوة سنجد برج الحمل في المرتبة الأولى وخاصة امرأة الحمل نجدها أكثر نساء الأبراج قوة فهي تفرض سيطرتها أينما وجدت فضلا عن شخصيتها التي تتميز بالشجاعة وحب المغامرات، وهم يتميزون أيضا بالنشاط وبشخصيتهم القيادية التي تعطيهم ثقة كبيرة في أنفسهم.

برج العقرب

ويتميز مواليد برج العقرب بشخصيتهم القوية فهم من الأبراج الأكثر قوة وسلطة، ولذلك فإننا نجد العديد من مواليد هذا البرج في مناصب هامة، وقوة برج العقرب تظهر أيضا في رغبته في السيطرة على العلاقة العاطفية فهو يفضل أن يقود شريك حياته وأن يفرض سيطرته عليه بصورة كبيرة، وقد توثر قوة الشخصية على امرأة العقرب فيتهمها البعض بالتكبر والغرور وذلك بسبب أنها شخصية قيادية وتوجه الكثير من الانتقادات للآخرين.

برج السرطان

لا يمكن أن نذكر ترتيب الابراج حسب القوة ونغفل عن برج السرطان الذي يتميز بالقوة والمثابرة والثقة في النفس التي تولد لديهم إصرار على تحقيق أهدافهم والإبداع.

برج الأسد

ويتميز مواليد برج الأسد بطبعهم الذي يحب الهيمنة والقيادة، فهم لديهم قدرة كبيرة على وضع الخطط من أجل الوصول لأهدافهم فضلا عن جرأتهم في مواجهة الشدائد، ويتميز مواليد برج الأسد بالجاذبية وهي ما تجعلهم ضمن ترتيب الأبراج الأكثر قوة فنجد أن لديهم قدرة هائلة على تحريك الحشود.

برج الثور

ويتميز رجل الثور بأنه رجل أعمال لديه قوة كبيرة في إدارة المشاريع والأعمال، ولكن تختلف قوة امرأة برج الثور عن غيرها من السيدات من أنواع الأبراج الأخرى، رغم أنها شخصية عنيدة جدا فنجد أن النعومة هي سر قوتها، فهي تعرف كيف تصل إلى مرادها، ولديها إصرار كبير على مواقفها.

شاهد أيضاً: تواريخ الأبراج

أكثر الأبراج ضعفاً

ليست كل الأبراج تتسم بالقوة لكن هنالك بعض الأبراج الضعيفة ومن هذه الأبراج ما يلي:-

برج الدلو

ويعاني مواليد برج الدلو من انعدام الثقة في النفس رغم ما يتمتعون به من ذكاء يميزهم عن باقي أنواع الأبراج، وهذا الأمر يؤثر على حياتهم بشكل كبير وعلى علاقاتهم.

برج العذراء

مواليد برج العذراء هم أشخاص لديهم حساسية مفرطة لدرجة أنهم يفضلون الهروب على  الدخول في أي مواجهات علنية مما يجعلهم في حالة دائمة من التوتر والقلق.

برج الميزان

وعلى الرغم من القدرة الهائلة التي يتمتع بها مواليد برج الميزان في حل المشكلات والخلافات بطريقة سلمية دون عنف، إلا أنهم يعانون من انعدام في الثقة بالنفس مما يجعلهم بحاجة دائمة إلى من يدعمونهم معنويا وعاطفيا.

برج الحوت

ويرجع سبب ضعف شخصية مواليد برج الحوت هو ميلهم إلى العزلة، فهم يفضلون العيش في عالمهم الخاص الممتلئ بالخيال بعيد عن أرض الواقع، مما يؤثر على حالتهم النفسية وقد يصل الأمر بهم إلى الشعور بالاكتئاب.

أكثر الأبراج شجاعة

الأبراج النارية هي أكثر الأبراج التي تتميز بالشجاعة وقوة الشخصية أيضا ومن ابرز الأبراج التي تتسم بالشجاعة ما يلي:

  • برج العقرب: فهو برج محب للمغامرات وخوض التجارب الجديدة.
  • برج الأسد: ويقدم مواليد هذا البرج على مواجهة الصعاب بكل قوة وشجاعة ويفضل الصعاب عن الحياة الهادئة.
  • برج الحمل: ويتميز ذكور هذا البرج بالشجاعة والإقدام ولكن بسبب تهوره قد لا يحصل على النتائج التي يتمناها.

وأخيرا بعد أن عرفنا ترتيب الابراج حسب القوة فإن معايير القوة تختلف من شخص لآخر فنجد أن قوة شخص تكمن في حسن تصرفه وقوة شخص تكمن في ثقته بالنفس وقدرته على القيادة، فلا يمكن أن نحكم عن شخص من مجرد ذكر برجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى