ترتيب أفضل شركات الدفع الإلكتروني في مصر

لقد زاد عدد شركات الدفع الالكترونى في الفترات الاخيرة وسوف يحتوى مقالنا على أسماء افضل شركات الدفع في مصر وأنواع ماكينات الدفع تنفيذا لرغبة الدولة في الغاء التعامل النقدي والتعامل من خلال الدفع الالكتروني لتسهيل عملية تداول الأموال وايضا تقليل تكلفة طبع النقود فتابعونا عبر موقعنا خزنة لمعرفة كل ما تحتاجونه.

اسماء أفضل شركات الدفع الالكترونى في مصر

  1. فوري: هي شركة رائدة في المدفوعات الالكترونية والتحول الرقمي ويوجد ماكينات خاصه بها في السوبر ماركت ومكاتب البريد والصيدليات وتسمح بدفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه وقد يتم من خلالها عمليات تعاقد بين شركات وغيرها من الخدمات كتحويل الأموال للبنوك وتسديد الأقساط  وتأمين وحجز تذاكر وسياحة من خلال ماكينات الصرف الآلي أو من خلال الانترنت أو المحافظ الإلكترونية وعمولتها قليلة بالنسبة لأغلب شركات الدفع.
  2. مصاري Masary: تتميز مصاري بتواجدها بكثرة في المحافظات والصعيد وتحقق نسبه توزيع عالية بتقديم الخدمات مثل خدمات الشحن وتحويل الأموال ودفع الفواتير وتبرعات وصندوق تحيا مصر وبنك الطعام ويتم تحويل عمولتها في نفس اليوم وسريعة التحويل.
  3. أمان Aman: تعمل على التمويل متناهي الصغر وأن تكون أفضل الشركات الموجودة في مصر وتقدم خدمات وتسهيلات مالية لمن ليس لديهم حسابات مصرفية لشراء الإلكترونيات والسيارات والأثاث المنزلي وقيام رحلات محلية  ودولية بالتقسيط من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.
  4. شركة bee: تقدم خدمات شحن وتحويل رصيد وكشوف فواتير الهواتف المحمول والأرضي ودفع مصاريف الجامعة وغيرها من الخدمات وعمولاتها سيئة وتعمل على حماية خوادمها من الهكر.
  5. شركة فابليس: من أقوى شركات الدفع الالكترونى وتعمل على ايجاد حلول للعملاء والمستخدمين للتعامل في كافة جوانب تعاملاتهم المادية من مشتريات ومدفوعات من خلال الاسواق العربية ومن خلال النت والمتاجر والمطاعم.
  6. شركة opay: تعمل على توسيع فروعها وتطوير خدماتها بعد ما حققته من نجاح ونشر عشرات ماكينات الدفع الالكتروني وهي تختلف عن باقي الشركات بمنح التسهيلات للتجار في شراء الماكينات وعمولة الخدمات التي تقدمها.

أنواع ماكينات الدفع الالكترونى

شركات الدفع الالكترونى
شركات الدفع الالكترونى
  1. ماكينة مصاري png.
  2. ماكينة أمان png.
  3. مكنة شحن فوري png.
  4. tpe ماكينة.
  5. مكنة فيزا للمحلات.
  6. ماكينة نقاط البيع الإلكترونية pos بالتجزئة.

شركات الدفع الالكتروني جميعها تعمل لتقديم نفس الخدمة وهي تسهيل عمليه الشراء والبيع لدى المستهلكين وكذلك تنفيذ رؤيا الدولة في طريقة التداول بين الجميع، وجميعهم يتنافسون من أجل تحسين جودة الخدمة التي يقدمونها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى