تجربتي مع موقع بيوتي باي ومميزاته

لمحبي الجمال إليكم تجربتي مع موقع بيوتي باي فبمجرد تحميل التطبيق يمكنك معرفة ايميل ورقم التواصل للبيت لتتبع الشحنة والاستفادة بكود الخصم وخاصية الدفع عند الاستلام بعد شراء كريمات أو منتجات ريفلوشن وأخرى خاصة بالتخسيس والتنحيف من الموقع.

تحميل موقع بيوتي باي

تجربتي مع موقع بيوتي باي
تجربتي مع موقع بيوتي باي

BEAUTYBAY هو موقع إلكتروني للتسوق حيث يقوم ببيع أفضل الماركات الجديدة والحصرية والعلامات التجارية ومنتجات أصلية للعناية بالشعر والبشرة من الشمس وفرش المكياج والإكسسوارات وأغراض الاستحمام وغيرها الكثير مع الاستمتاع بخصم 15% عند انفاق 475 ريال.

تجربتي مع موقع بيوتي باي

  1. تقول سيدة أن الموقع يوفر أفضل تجربة للمستخدمين للتسوق إلكترونيًا وذلك لما يقدمه من أكواد خصم كبيرة على أسعار المنتجات ويتميز أيضًا بتوصيل تلك المنتجات إلي المكان في الموعد المحدد دون تأخير.
  2. تقول أحدهم إن المنتجات التي وصلت لها مطابقة تمامًا بنفس الجودة المعروضة على الموقع، ولكن واجهة تأخر أكثر من يوم في وصول الشحنة لكن بمجرد الاتصال بالدعم الفني للشكاوى حدد لها رقم تتبع شحنتها حتى استلمتها.
  3. هناك فتاة تمدح في هذا الموقع جدًا وتوصي الفتيات الأخرى بتجربته في الشراء وذلك نظرًا لما قابلته من جودة ومصداقية في شراء أفضل العطور.
  4. توجد تجارب أخرى كثيرة والكل يشكر في هذا الموقع ومنتجاته وعلامته التجارية المشهورة التي تعد أفضل من متاجر إلكترونية أخرى.

تتبع شحنة بيوتي باي

إليكم طريقة كيف اتتبع شحنتي من بيوتي باي وكم تستغرق من الوقت لوصولها للسعودية مثلًا أو غيرها من الأماكن وذلك من خلال اتباع الطرق التالية:

  1. ادخل إلي هذا الرابط “من هنا“.
  2. ثم ادخل رقم التتبع في المربع الفاضي الظاهر أمامك.
    تتبع الشحنة
    تتبع الشحنة
  3. اضغط على TRACK.
  4. أخيرًا سيظهر لك تتبع حالة الطلب المرجو.
معلومة: يمكنك أيضًا تتبع الطلب من خلال قسم دعم العملاء بشركة بيوتي باي كما موضح بالصورة التي أمامك

خدمة العملاء
خدمة العملاء

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى