طريقة الشراء من امازون مصر والدفع عند الاستلام

اذا كنت تريد معرفة طريقة الشراء من امازون مصر والدفع عند الاستلام فهذه المقالة ستدلك على الطريقة بالتفصيل  و الخطوات من بداية تسجيل الدخول على المتجر فاختيار المنتج وشراءه حتى استلامه و طريقة الدفع و طريقة استرجاعه ايضا.

طريقة الشراء من امازون مصر والدفع عند الاستلام

طريقة الشراء من امازون مصر والدفع عند الاستلام
طريقة الشراء من امازون مصر والدفع عند الاستلام

“سوق بقى امازون” تصدرت هذه العبارة المواقع الالكترونية لتخبر الجمهور ان موقع امازون العالمي وصل مصر وان سوق كوم اصبح امازون ولكن هل تختلف طريقة الشراء والدفع في سوق كوم عن امازون مصر الخطوات التالية سنعرف اجابة هذا السؤال:

  1. قم بالدخول للموقع الرسمي لامازون مصر من هنا.
  2. اختيار تسجيل الدخول او Sign in.
  3. قم بكتابة البيانات المطلوبة واعداد حسابك عن طريق اضافة عنوان المنزل ثم اضغط على Add Address ثم اضافة العنوان بالتفصيل.
  4. اختيار طريقة الدفع Payment options وهي تتنوع بين البطاقات المصرفية الفيزا او الماستر كارد وهناك طرق اخري للدفع على موقع امازون العالمي غير مستخدمة في مصر.
  5.  اخيرا الشراء بعد اتمام الخطوات السابقة ادخل للصفحة الرئيسية وابحث عن المنتج الذي تريده وقم باختياره بعد تحديد عوامل التصفية مثل اللون والسعر والمقاس وغيرها واضافته الي عربة التسوق ولكن قبل اضافته لعربة التسوق يمكنك التحقق من جودة المنتج عن طريق آراء وتعليقات الافراد حول هذا المنتج.
  6. بعد تحديد المنتج واضافته اختار اتمام عملية الشراء أو Proceed to checkout.
  7. بعد ذلك سيظهر العنوان الذي قمت بتسجيله مسبقًا تحقق منه ثم اختار التوصيل للعنوان Deliver to this address.
  8. حدد طريقة الشحن وطريقة الدفع المناسبة سواء بالفيزا أو اختار الدفع عند الاستلام.
  9. اتمام العملية وهنا يظهر أن العملية نجحت وجار معالجة الطلب الخاص بك.
  10. يمكنك تتبع الشحنة ومعرفة تاريخ استلامها من خلال الدخول الى حسابك.

هل يمكنك الدفع عند الاستلام من امازون مصر

الدفع عند الاستلام من امازون
الدفع عند الاستلام من امازون

من أهم المزايا التي يوفرها امازون هي طريقة الدفع عند الاستلام سواء كاش او عن طريق الفيزا ولكن هذا يختلف طبقا للبائع فبعض البائعين لا يتوفر لديهم الدفع عند الاستلام ويطلبون الدفع عن طريق الفيزا بينما الاخرون يقبلون الدفع عند الاستلام بالاضافة الى اعطائك كوبونات خصم او بطاقات هدايا اذا تجاوز الطلب مبلغ معين.

مزايا الشراء من امازون مصر

امازون هو موقع عالمي مشهور تم تأسيسه عام 1994 على يد رجل اعمال امريكي ويضم الموقع العديد من السلع مثل الالكترونيات والملابس والكتب والاكسسورات وغيرها الكثير من المنتجات ولكن هل توجد مزايا للشراء من امازون؟سنوضح ذلك في بعض النقاط:

  • توافر العديد من المنتجات باسعار تنافسية ومتنوعة فمثلا عند شراء لاب توب ستجد مركات متنوعة وامكانيات تختلف حسب حاجتك يمكن الاختيار حسب المواصفات والاسعار المناسبة.
  • يمكنك امازون من الغاء عملية الشراء بسهولة طالما لم يتم شحن المنتج وفي حال شحنه يمكنك استرجاعه ايضا وفي حال ظهرت مشكلة بعد الاستخدام يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لحل المشكلة على هذا الرقم 08000262966 أو التواصل عبر رقم امازون مصر.
  • تتنوع انظمة الدفع والشحن على امازون.
  • اسعار امازون مناسبة بباقي مقارنة بباقي المتاجر الالكترونية.
شاهد ايضا: رقم امازون السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى