كيف احمل تطبيق مساند

تطبيق مساند هو تطبيق يقدم خدمة استقدام العمالة المنزلية من الخارج لذلك هناك العديد ممن يبحث عن كيف احمل تطبيق مساند، والجدير بالذكر بأن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، حرصت في أن يكون هذا التطبيق متاح عبر مختلف المتاجر بالتطبيقات، مما يساعد على خلق بيئة للعمل متقدمة ومواكبة للتطور المجتمعي.

مميزات تطبيق مساند

كيف احمل تطبيق مساند
كيف احمل تطبيق مساند

تتعدد المزايا التي يحتوي عليها هذا التطبيق، فهي لا تقتصر فقط على المتابعة لشئون العمالة بالمنزل والأجر الذي يحصلون عليه بل هي تمتد إلى الأتي:

  1. السماح بطلب عمال المنزل وفق الميزانية التي تم وضعها من قبل المستقدم، كما يسمح بالتعرف على كافة العروض التي توفرها الشركات التي تقوم باستقدام العمالة.
  2. المساعدة في الحصول على تأشيرة العمل.
  3. يمكنك التسجيل على مساند في حال ما إذا كان الشخص الذي يستقدم العمال، يملك حساب خاص به على بوابة أبشر.
  4. التطبيق متاح على جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو ios.
  5. يساعد الأفراد الذي يرغبون في التسجيل بالضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل وذلك عندما يستوفون الشروط المطلوبة للتسجيل على منصة ساند.

طريقة تحميل مساند

حيث يستطيع جميع المواطنين تحميل التطبيق، لقضاء مصالحهم التي تتعلق بالحصول على تأشيرة العمالة، فيمكن تنزيل تطبيق مساند عن طريق الاندرويد أو الآيفون.

تحميل تطبيق مساند بالأندرويد

حيث سمحت وزارة العمل السعودية لجميع الأشخاص المتواجدين على أراضي المملكة بتحميل مساند سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، فكل من يمتلك هاتف ذكي يمكن أن يحمل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا، ويستطيع الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد أن يستصدر التأشيرات ومجموعة كبيرة من الخدمات والحصول على العمالة من خلال تنزيله لتطبيق مساند.

تحميل تطبيق مساند بالآيفون

أتاحت السلطات المختصة بالمملكة مجموعة كبيرة من الخدمات عبر هذا التطبيق، لخدمة مواطنيها في معرفة التفاصيل التي تتعلق بالأسعار والعمل وأي مهنة يمكن أن تستقدم من الخارج، وكذلك يمكن توصيلك بكافة المعلومات المتعلقة بالمكاتب التي تعمل في مجال استقدام العمالة، ويمكنكم تحميل مساند في كافة الأوقات عن طريق الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى