استعلام عن رصيد فودافون

استعلام عن رصيد فودافون يبحث عنه كثير من المشاركين بخدمات شركة فودافون، وتوفر الشركة طرقا متعددة لمعرفة الرصيد المتبقي سواء باقات المكالمات أو لباقات الإنترنت، وتساعد معرفة الرصيد من التحكم في استخدام الدقائق حتى موعد الباقة الجديدة.استعلام عن رصيد فودافون

معرفة رصيد فودافون مجانا 2021

يمكن للعميل استعلام عن رصيد فودافون بعد الشحن أو قبله او في أي وقت خلال استخدام الباقة، وحرصا على توفير خدمات متميزة من شركة فودافون قامت الشركة بتحديد عدة طرقا مختلفة للتعرف على الرصيد منها التالي:

  • عندما يرغب العميل في معرفة رصيد فودافون بمجرد الشحن، يمكنه إدخال كود الشحن، وعلى الفور تصل رسالة بالرصيد على رقم هاتفه.
  • كما يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لشركة فودافون لمعرفة الرصيد، وعند الاتصال على الرقم 868 على الفور تصل رسالة صوتية بباقي رصيد الكارت.
  • للمشتركين الجدد يمكن معرفة الرصيد من خلال الكود المرفقة بكتيب الخط الجديد.
شاهد أيضاًخدمة عملاء اوبر

استعلام عن رصيد الباقة فودافون

توفر شركة فودافون الكثير من الأكواد خدمة للمشتركين، يمكن من خلالها تفعيل خدمات استعلام عن رصيد فودافون في وقت سريع و بمصروفات بسيطة، ومن هذه الأكواد ما يلي:

  • لعملاء الكارت يمكن معرفة رصيد فودافون بواسطة طلب الكود*858* يليه رقم الكارت# وبعد تمام الشحن تصل رسالة قصيرة للعميل بقيمة الرصيد.
  • كما يمكن أن يتصل المشترك برقم 858 بتكلفة 19 قرش فيحص على رسالة صوتية بقيمة رصيده.
  • وتوفر الشركة كود *878# لمعرفة الرصيد للمشتركين.
  • ويمكن الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 888 لجميع خدمات فودافون ويكون التواصل على هذا الرقم طوال 24 ساعة، كما يتاح الاتصال على رقم 16888 باستخدام أي رقم آخر حيث يتم التعرف على رصيد فودافون للعملاء.

معرفة رصيد فودافون من النت

يستطيع عملاء فودافون استعلام عن رصيد فودافون لمتابعة باقات الأنترنت اليومية أو الشهرية أو بالأسبوع، ومساهمة من الشركة لخدمة المشتركين فقد، وفرت كود مجاني لمعرفة الرصيد الباقي من الباقة وهذا الرقم هو *2222*9# ونظرًا للتطور الحادث في مجال التكنولوجيا والانترنت فقد وفرت الشركة رابط الكتروني يستطيع المشترك الدخول لمعرفة الرصيد أو للاشتراك في خدمات فودافون.

معرفة الرصيد المستلف من فودافون

يمكن للشخص استعلام عن رصيد فودافون بطلب الكود 868*1#* ثم الاتصال من خلال الهاتف فيصل للشخص قيمة الرصيد المتاح في رسالة قصيرة كما يمكنه الاستلاف من رصيد فودافون بواسطة إدخال الكود #3* ثم الاتصال وهذه الخدمة تطلقها فودافون، وهي” سلفني شكرًا” لحين شحن رصيد جديد كما يمكن للعميل التعرف على قيمة المبالغ المستلفة من فودافون بواسطة الاتصال على الكود *60*0#.

كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة

من الخدمات الرائعة التي توفرها فودافون لعملائها خدمة استعلام عن رصيد فودافون أول بأول بعد نهاية كل مكالمة، وذلك من خلال الكود *9001# ويعد هذا الكود مجاني بالكامل، حيث تصل للمشترك رسالة توضيح تكلفة المكالمة والباقي من رصيد فودافون بتكلفة قرش واحد فقط، ومتاح أن يشترك العميل ويخدم معرفة الرصيد الشهري على الكود *9009# بمصروفات جنيه واحد فقط، ولكن يخصم مبلغ قيمته 2 جنية إذا كان العميل على نظام الفليكس، ويستطيع العميل إلغاء الخدمة بكل بساطة بالاتصال على كود *9000# بدون مصروفات، وتوفر فودافون خدمة تحويل الرصيد للأخرين عن طريق اطلب الكود 868 أو *868*2* رقم الهاتف* المبلغ المراد تحويله# بكل سهولة وبتكلفة زهيدة.

تهتم شركة فودافون بالمشتركين لذا توفر لهم العديد من الخدمات الفورية بعضها مجانًا والآخر بمصروفات بسيطة، ومن أهم هذه الخدمات استعلام عن رصيد فودافون لجميع أنظمة الإشتراك بأكواد سهلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق