البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى هذا ما يبحث عنه الكثير من الناس، حيث أن بعضهم قد يتناسى رقم التليفون الخاص بشخص ما نتيجة قلة التعامل في الوقت الحالي مع التليفونات الأرضية، مما يجعله في حيرة كبيرة من أمره في كيفية التواصل مع هذا الشخص، ولذلك يوفر التليفون المصري هذه الخاصية التي يمكن الحصول عليها من قبل دليل التليفون المصري، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه المقالة.

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى
البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى

قامت شركة الاتصالات المصرية بتوفير خاصية التعرف على أرقام الهواتف الأرضية من خلال أسم الشخص صاحب الخط أو أسم الشركة التابعة للخط، وذلك من خلال دليل التليفون الأرضي التي يمكن التواصل معه من خلال التليفون الأرضي ذاته من خلال رقم “140” أو من خلال البريد الإلكتروني لشركة الاتصالات المصرية، ويمكن التعرف على رقم الشخص من خلال ذكر أسمه الثلاثي والعنوان التابع له.

دليل التليفون المصري

هو يضم جميع أرقام هواتف المواطنين بجميع محافظات مصر، كما أنه يوفر جميع المعلومات الشخصية أيضًا لصاحب الرقم، كما يقدم العديد من الخدمات الأخرى ومن أهمها ما يلي:

  • يمكنك من خلال دليل التليفون المصري أن تستعلم عن الأرقام الخاصة بالخدمات الحكومية المختلفة.
  • يمكنك من خلاله التعرف على أرقام جميع المستشفيات الموجودة داخل الجمهورية.
  • يمكنك من خلال الدليل الوصول إلى العلامات التجارية المشهورة.
  • تستطيع التعرف على الفاتورة الشهرية للهاتف من خلال الإسم فقط.
  • تستطيع التعرف على جميع أرقام الجرائد والمجلات.
  • التعرف على أرقام جميع الجامعات الحكومية والخاصة وكذلك المعاهد الحكومية والخاصة.
  • التعرف على جميع أرقام المطاعم والفنادق والقرى السياحية المختلفة بداخل مصر.
  • تستطيع أيضًا من خلال دليل التليفون أن تتعرف على مواعيد إنطلاق رحلات الأتوبيسات السياحية الحكومية بجميع المحافظات، وأيضًا التعرف على أماكن هذه المحطات.

طرق البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلي

توفر المصرية للاتصالات طرق مختلفة من خلالها تستطيع التعرف على رقم التليفون المنزلي من خلال أسم صاحبه، ويمكنك اختيار الطريقة المناسبة من أحدهما، وهما كما يلي:

التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء

يمكنك الاتصال على رقم “140” من خلال التليفون الأرضي، وسيقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ومن خلاله تستطيع التعرف على رقم التليفون الأرضي من حيث توضيح الأسم الخاص بصاحب الرقم والعنوان التابع له، وهذه الخدمة متاحة على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة

تقوم بالدخول على 140 أون لاين، ومنها تستطيع الاستعلام عن رقم التليفون من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع 140 online وهو خاص بدليل التليفون المصري، ويمكن ذلك بالدخول على الموقع “من هنا“.
  • بعدها ستظهر لك ثلاث تصنيفات مختلفة يمكنك اختيار التصنيف التي تريد البحث من خلاله، وستظهر لك من خلاله جميع المعلومات الخاصة بالبحث.

الحصول على قرص السي دي من شركة الاتصالات

توفر شركة الاتصالات المصرية سي دي خاص يدعم جميع الأرقام المصرية للتليفون الأرضي، ويمكنك بكل سهولة الحصول عليه من خلال التوجه لأقرب فرع اتصالات وطلب السي دي منهم.

قدمنا لكم من خلال هذه المقالة كيفية البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى، كما توفر شركة الاتصالات العديد من الطرق المختلفة لإمكانية البحث ويمكنك اختيار الأنسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.