كيفية التسجيل في my we

يبحث الكثير من العملاء عن كيفية التسجيل في my we التابع للشركة المصرية للاتصالات للاستفادة بكافة الخدمات التي يقدمها بمجرد التسجيل فيه وتشغيل البرنامج وتفعيل الحساب ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسارات والشكاوى كما يوفر لك معرفة استهلاك باقة النت we التي تم استخدامها خلال الشهر الحالي ومعرفة رصيد وي المتبقي في الباقة والاستعلام عن فواتير التليفون الارضي ومعرفة ميعاد دفع الفاتورة وتجديد الاشتراك ويمكنك الحصول على الباقات الاضافية في حالة نفاذ الباقة الأساسية.

كيفية التسجيل في تطبيق my we

كيفية التسجيل في my we
كيفية التسجيل في my we

قبل التسجيل في البرنامج يجب علينا أولاً أن يكون لدينا حساب على موقع ماي وي الرسمي وإذا كان المستخدم يمتلك بالفعل حساب قديم على الموقع فإنه بعد تحديث الشركة للموقع لن يتمكن الحساب من العمل وبالتالي يجب على العميل انشاء حساب we جديد آخر للاستمتاع بمزايا الشركة وبعد ذلك قم بالتسجيل في التطبيق من خلال الخطوات الآتية:

  1. أولاً يجب عليك تحميل التطبيق من جوجل بلاي على الهاتف كالتالي:
  2. بعد تنزيل التطبيق وتشغيله قم بالضغط على ابدأ للبدء في عملية التسجيل.
  3. ثم قم بالضغط على إنشاء حساب.
  4. الرجاء تسجيل الدخول برقم الخدمة الخاص بك سواء أرضى أو محمول ثم اضغط على متابعة.
  5. قم بتعين كلمة المرور لحسابك ثم تأكيدها وبعد ذلك ضع علامة في المربع الذي أمام كلمة أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بـ WE ثم اضغط على التالي.
  6. ستصلك رسالة SMS بها رمز التأكيد برجاء كتابته بالأسفل في المربع الذي أمامك ثم اضغط على التالي.
  7. أخيراً تم إنشاء الحساب بنجاح وأصبح لديك حساب على تطبيق ماي وي تستطيع من خلاله الحصول على كافة الخدمات التي يقدمها.
شاهد ايضا: فاتورة النت te data

ما هو رقم الخدمة الخاص بي

لكل من يريد معرفة رقم خط وي الجديد الخاص به 015 أو إذا تعرضت إلي مشكلة نسيان رقم الخط أو الشريحة الخاصة بك استخدم كود (*688#) لمعرفة رقمك we بكل سهولة.

التواصل مع خدمة عملاء we

عندما تقابل العميل مشكلة في أي وقت عند إنشاء الحساب أو تسجيله أو إذا كان يريد الاستفسار عن شيء معين فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء وي من خلال الأرقام التالية (111، 19777، 01555000111) أو من خلال المساعدة والدعم الفني بالدخول إلي موقع المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي https://my.te.eg/help/help-and-support/contact-us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى