معرفة الرصيد المستلف من فودافون

يبحث الكثير من العملاء عن طرق معرفة الرصيد المستلف من فودافون حيث وفرت الشركة أكثر من طريقة وخصصت أكواد معرفة رصيد فودافون، من أجل تسديد إجمالي المبلغ المستحق من الشركة عند الشحن، ومن أجل التهسيل على العملاء تبذل الشركة أقصى جهدها لتوفير وقت وجهد العملاء في الذهاب لأفرع الشركة والاستعلام بالطريقة التقليدية، وإليكم فيما يلي كافة الطرق التي قدمتها شركة فودافون لعملائها.

معرفة الرصيد المستلف من فودافون

معرفة الرصيد المستلف من فودافون
معرفة الرصيد المستلف من فودافون

توفر شركة فودافون العديد من الخدمات المميزة لعملائها ومن أهم هذه الخدمات هي إمكانية استلاف رصيد فودافون يُخصم عند الشحن، كما أن الشركة تتيح إمكانية الاستلاف هذه أكثر من مرة للعملاء ذوي الخطوط التي مضى عليها سنة.

قد ينسى العملاء القيمة التي تم استلافها بالتحديد نظرا لأن الشركة لا تحدد موعد معين لاسترداد هذه القيمة، لهذا يبحثون عن الطرق المتوفرة لمعرفة قيمة رصيد الاستلاف من فوادافون؛ لكي يتم شحن رصيد إضافي لتسديد مبلغ الاستلاف وللاستفادة من المتبقي في إجراء المكالمات.

طرق معرفة قيمة رصيد الاستلاف من فودافون

من أهم خدمات فودافون أن هناك خمس طرق لمعرفة رصيد الاستلاف أحدهما تعتبر الطريقة التقليدية وهي زيارة فرع من فروع شركة فودافون والاستعانة بموظفي خدمة العملاء.

تتمثل الطرق الأربعة الأخرى في الأكواد وأرقام التليفونات التي خصصتها الشركة للاستعلام عن بعد وهي كالتالي:

  1. الاتصال على رقم خدمة عملاء فوافون 888والتواصل مع موظف خدمة العملاء وطلب معرفة قيمة الرصيد المستلف.
  2. طلب الكود التالي”#1#*868*” وفي غضون دقائق معدودة ستصلك رسالة من الشركة بها التفاصيل المتعلقة بالمبلغ المستلف.
  3. الاتصال على رقم “868” والاستماع للرسائل الصوتية واتباع الخطوات التي يتم ذكرها لمعرفة المبلغ.
  4. الطريقة الرابعة متعلقة برقم خاص بالهواتف الأرضية عبارة عن “16888” حيث يتم طلب الرقم واتباع الخطوات لحين إعلامك بمبلغ الرصيد المستلف من الشركة.

كود الاستلاف من فودافون

للتسهيل على عملاء الشركة خصصت كود سهل للتمكن من استلاف رصيد لحين الشحن وهو عبارة عن “#3*” ويتم خصم جنيه واحد على كل مرة تقوم بالاستلاف بها، وتسمح الشركة للخطوط التي تجاوزت العام أن تستلف عدد ثلاث مرات لحين يصل المبلغ المستلف 12 جنيه.

للاستعلام عن باقي خدمات الشركة يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي لفودافون من هذا الرابط https://web.vodafone.com.eg/ar/home.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى