جريبكسون

جريبكسون هي حبوب تخسيس تساعد على حرق الدهون، ونجد أن كثير من الناس يسعون لهذه الطريقة لإنقاص وزنهم في وقت مثالي، والتخلص من السمنة أو الزيادة في الوزن، والحصول على مظهر جسم لائق وجذاب ولكن هل هذا الدواء مفيد أو له أضرار أو آثار جانبية؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال، وسنعرف أيضًا التركيبة لهذا النوع من حبوب التنجيف، ودواعي استخدام هذا الدواء والجرعة المناسبة منه.

ما هو دواء جريبكسون ؟

جريبكسون اعتبره الكثيرون من أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات في وقتنا هذا، ولكن ما هو دواء grapexon؟ هو عبارة عن مكمل غذائي يساعد في التخلص من الوزن الزائد، ويستخدم كمضاد للأكسدة.

ويعتبر هذا الدواء من أشهر أدوية التخسيس التي انتشرت في الفترة الأخيرة بين الأشخاص الذين يسعون للتخلص من الوزن الزائد لديهم، وقد اشتهر هذا الدواء بسبب نتيجته الفعالة في حرق الدهون وخسارة الوزن في وقت قصير، حيث تساعد كبسولات هذا الدواء في حرق 35 إلى 50 بالمائة من الدهون الزائدة في الجسم.

ويساعد أيضًا في تسريع معدل الحرق في الجسم بشكل كبير وفقد الكثير من الدهون في أجزاء مختلفة في الجسم خاصًة في منطقة البطن.

لاحظ عزيزي القارئ أن كبسولة واحدة من هذا الدواء قد تعادل 14 كوبًا من الشاي، لذلك يتساءل كثير من الناس هل هذا الدواء يساعد على شد ترهلات الجسم أيضًا؟ فالإجابة هي نعم فقد صرح أكثر من طبيب بأنه قد يساعد في شد ترهلات الجسم بالإضافة أنه آمن لخسارة الوزن وحرق الدهون بشكل نادر من نوعه.

جريبكسون
جريبكسون

تركيبة حبوب التنحيف جريبكسون

دعونا نتعرف سويًا على تركيبة هذا الدواء الفريدة من نوعها، فهذا الدواء هو مجموعة من الأعشاب الطبيعية المفيدة التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في معظم أجزاء الجسم، وهذه التركيبة العشبية آمنة بشكل عام على الجسم، وذلك لأنها تحتوي على خلاصة الشاي الأخضر وخلاصة بذور العنب.

وتحتوي أيضًا كبسولات grapexon على بعض المعادن الهامة للجسم مثل كبريتات الزنك، هذه التركيبة الفريدة من نوعها أثبتت أنها تساعد في خفض نسبة الكوليسترول والدهون في الجسم بشكل كبير.

بالإضافة أنها تقوم بمحاربة المواد المؤكسدة في الجسم والقضاء عليها، تحتوي كبسولات هذا الدواء أيضًا على فيتامينات مهمة للجسم لتعويض الجسم مما يفقده من معادن وفيتامينات عند خسارة الوزن، وهذا قد يفسر نتائجه السريعة في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد بشكل آمن.

هل دواء جريبكسون هو افضل حبوب تخسيس للجسم؟

لا نستطيع أن نقول بأنه أفضل دواء في الصيدليات والأسواق بصفة عامة، فهناك الكثير من الأدوية التي تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن، ولكل دواء فعاليته وأداءه.

بالإضافة أن دواء grapexon مثل أي حبوب تنحيف له فوائده وأضراره، ولكن لاحظ عزيزي القارئ بأنك إذا قمت بتناول هذا الدواء بجانب ممارسة الكثير من الرياضة خاصةً التمارين الرياضية التي تساعد على إنقاص الوزن، وتناول نظام غذائي صحي، ستحصل على نتائج مرضية في وقت قصير، ولكن يجب الالتزام بالجرعة اليومية من هذا الدواء ليساعدك في التخلص من كميات كبيرة من الوزن الزائد.

دواعي استعمال حبوب حرق الدهون جريبكسون

  • مفيدة للرجيم والحميات الغذائية التي تسعى لخسارة الوزن.
  • يستخدم هذا الدواء كمكمل غذائي بسبب تركيبته الغنية بالعناصر المهمة للجسم.
  • يساعد على خفض الكوليسترول في الدم وتفتيت الدهون الزائدة في الجسم.
  • يعمل هذا الدواء على تفتيت دهون البطن والكرش المزعجة.
  • يقوم أيضًا بتقليل نسبة الدهون التي يمتصها الجسم من الأطعمة.
  • يساعد الشخص على فقدان الشهية مما يجعل الشخص يتناول كميات قليلة من الطعام.
  • يعتبر هذا الدواء مضاد فعال للأكسدة.
  • أخيرًا هذا الدواء يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة وجمالها، وذلك لاحتوائه على مواد طبيعية.
  • المواد الطبيعية في هذا الدواء تساعد أيضًا على الحفاظ على صحة الأظافر، وصحة الشعر حيث يسمح للشعر بالنمو بشكل طبيعي، لذلك نلاحظ أن هذا الدواء يساعد الجسم على امتصاص الفيتامينات المهمة اللازمة عند اتباع الحميات الغذائية القاسية التي قد تضر بالشعر أو البشرة أو الأظافر.

الجرعة المناسبة

من المعروف بشكل عام أن الجرعة المناسبة من هذا الدواء هي كبسولة أو كبسولتين يوميًا، لذلك يختلف احتياج الأشخاص من هذا الدواء، ويحدد الجرعة المناسبة الطبيب أو أخصائي التغذية الذي يتابع حالة الشخص، حيث لا يجب على الشخص أن يتناول هذا الدواء من تلقاء نفسه.

وذلك لأن الجرعة المكتوبة على علبة الدواء هي محددة من خلال الشركة التي قامت بتصنيع هذا الدواء، لذلك في بعض الأوقات قد يحدد الطبيب لك جرعة مختلفة عن هذه الجرعة المكتوبة، لذلك لا يجب أن تتناول هذا الدواء من تلقاء نفسك لأنك إذا قمت بتناول جرعة زائدة من هذا الدواء، قد يسبب لك مشاكل صحية كبيرة.

سعر دواء جريبكسون

يعتبر سعر هذا الدواء مناسب لما يحتويه على عناصر طبيعية وفيتامينات هامة ومميزات أخرى، حيث يبلغ ثمن العبوة التي يوجد بها 3 أشرطة و30 كبسولة 75 جنيه مصري.

معلومات هامة عن جريبكسون

  • قام بإنتاج هذا الدواء الشركة العربية للمنتجات الجيلاتينية والدوائية التابعة للشركة المصرية لمنتجات الرعاية الصحية وتجارة الأدوية التي تدعى إيجي فارما.
  • يحفظ الدواء في مكان جاف لا تزيد درجة حرارته عن 30 درجة مئوية.
  • يجب أن يحفظ الدواء في مكان بعيد عن متناول الأطفال.
  • يستخدم الدواء حتى تاريخ الصلاحية المذكور عليه، ولا يستخدم دون ذلك.
  • قد تحتوي عبوة الدواء على شريط أو اثنين أو ثلاثة وكل شريط يحتوي على 10 كبسولات.
  • لاحظ عزيزي القارئ أن هذا الدواء ستكون نتائجه ملحوظة بشكل أكبر في حالة إذا قمت بتناوله بجانب ممارسة الرياضة وتقليل الأطعمة الدهنية والسكريات والمشروبات الغازية الضارة أي اتباع نظام غذائي جيد.

التحذيرات والاحتياطات لاستعمال جريبكسون

  • ينبغي استشارة الطبيب قبل تناول هذا الدواء.
  • يقول الأطباء أن المرأة الحامل لا يجب عليها استعمال هذا الدواء طوال فترة الحمل.
  • لا يجب أيضًا استعمال هذا الدواء في حالة الرضاعة الطبيعية.
  • يجب أن تقوم بإيقاف استخدام هذا الدواء في حالة أن لديك أي حساسية اتجاه أي مكون من مكوناته مثل الشاي الأخضر أو خلاصة بذور العنب على سبيل المثال.
  • لا يسمح بتقديم هذا الدواء للأطفال الذين يعانون من زيادة الوزن دون استشارة الطبيب لأن هذا الدواء غير مصنف للأشخاص الذين هم دون الـ 17 عام.
  • تجنب الجرعات الزائدة من هذا الدواء حتى لا تتعرض إلى الإصابة بالتسمم.
  • يجب عليك أن تخبر الطبيب بالأدوية والمكملات الغذائية والعشبية التي تتناولها، قبل أن يكتب لك جرعة من هذا الدواء.
  • وأخيرًا إذا لاحظت أي أعراض للحساسية مثل ظهور حكة بالبشرة أو طفح جلدي أو مشاكل في التنفس، فتوقف عن تناول الدواء، واستشر طبيبك الخاص.

في نهاية مقالنا عزيزي القارئ وبعد أن عرفنا ما هي حبوب التخسيس جريبكسون ؟ وعرفنا تركيبة هذا الدواء ودواعي استعماله والجرعة المناسبة منه، والتحذيرات والاحتياطات التي يجب معرفتها عند تناوله، ننصحك باتباع كافة الخطوات الصحية والسليمة لإنقاص وزنك بشكل طبيعي وصحيح، ونتمنى لك الصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى