تحويل رصيد من فودافون كاش

كيفية تحويل رصيد من فودافون كاش 2021 ؟ الإجابة موجودة في شركة فودافون التي تعتبر من أفضل الشركات التي تسعى جاهدة لإرضاء عملائها المميزين دائماً من خلال تقديم الخدمات المتنوعة التي تتضمن خدمات فودافون كاش التي تعد عرض سحري تقدمه الشركة لعملائها لتسهل عليهم تحويل أموالهم إلى أي شخص داخل مصر وهم جالسون في منازلهم ومن خلال موقعنا سوف نوضح لك طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش.

تحويل رصيد من فودافون كاش

تحويل رصيد من فودافون كاش
تحويل رصيد من فودافون كاش

يمكن للعميل الذي لديه محفظة Vodafone Cash تحويل الرصيد إلى الرقم المراد التحويل إليه بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • اكتب الرمز # 9 * وقم بالضغط على الاتصال.
    اختر إعادة شحن الرصيد من الاختيارات التي تبدو على الشاشة.
  • ثم اختر إعادة الشحن الرقمي أو إعادة شحن رقم آخر.
  • وبعد ذلك قم بإدخال المبلغ المراد تحويله رصيد.
    ثم أدخل كلمة المرور المكونة من 6 أرقام للمحفظة.

كود تحويل فودافون كاش لرقم آخر

يستخدم العديد من عملاء فودافون محفظة Vodafone Cash لتحويل الأموال من شخص لآخر من خلال كود # مبلغ الشحن *رقم الموبايل *9*3* وبعد ذلك تتم العملية تحويل المبلغ بنجاح.

كود استعلام رصيد فودافون كاش 2021

يجوز لمستخدم فودافون استلام رصيد نقدي من رقم آخر بشكل مستمر بشكل يومي أو شهري مما يزيد المبلغ في المحفظة، عندما العميل يريد معرفة الرصيد المتاح في المحفظة هنا يجب إدخال الكود الاتي: * 9 * 13 # . ثم يتم إدخال الرقم السري و يتكون من 6 ارقام لمعرفة المبلغ بالضبط.

الاشتراك في فودافون كاش

إن خدمة فودافون كاش متاحة لجميع عملاء Vodafone ومن سهل جداً الاشتراك لإرسال النقود واستقبالها فيجب عليك فقط اتباع الخطوات التالية.

  • التوجه لأقرب فرع فودافون وطلب تفعيل محفظة الكاش.
  • تقديم نسخة من البطاقة الشخصية، للتأكد من البيانات، ومن الضروري أن مالك الخط المسجل باسمه هو كان يريد تفعيل المحفظة.
  • ثم يطلب منك موظف فودافون بتعيين كلمة سر تتكون من 6 ارقام.
  • وبعد ذلك يقوم الموظف بتفعيل الخدمة من خلال ادخال كود تفعيل *9*5# وبذلك تكون اشتركت في الخدمه بنجاح.
  • يمكن شحن المحفظة بأي مبلغ، لكي تستطيع تحويل واستقبال أموال على المحفظة.
  • لكن لا تستطيع تحويل أكثر من 5000 جنيه.

كود الدفع مقابل للتسوق أونلاين

الكثير من الأفراد محبي التسوق أون لاين يبحثون عن فيزا إلكترونية للتسوق بها على الإنترنت لكن تلك الفيز تحتاج وقت مجهود لاستخراجها، فودافون الآن وفرت لك التسوق أون لاين بكل سهولة من خلال الاتصال على كود *9*100#، واتباع الخطوات لكي تتم العملية بنجاح.

كود شحن كارت فكه

من المميز في كروت شحن فكه أنها متعددة ومرنة مع متطلبات العميل لأنه موفرة جداً لعملاء فودافون، فيوجد كرت 1.5 جنيه بكود *9*150#، ومتوفر كرت 3.50 جنيه بكود *9*350# وتستطيع بكل سهولة شحن رصيدك مع فودافون وأنت في منزلك.

وبذلك نكون وضحنا طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش بكل سهولة وأيضاً عرضنا الخدمات التي تقدمها فودافون من خلال المحفظة الإلكترونية إذا كان لديك اي استفسار اتركه لنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى