كيفية تحويل ميجابايت لرقم اخر اتصالات

أتاحت شركة أتصالات Etisalat مصر الكثير من الخدمات لعملائها ومن هذه الخدمات كيفية تحويل ميجابايت لرقم اخر اتصالات وهي خدمة جديدة لتحويل الميجابايت إلي الأصدقاء أو أي فرد من الأفراد المشتركين بهذه الميزة بإتباع عدة خطوات بسيطة.

نبذة عن شركة اتصالات Etisalat

كيفية تحويل ميجابايت لرقم اخر اتصالات
كيفية تحويل ميجابايت لرقم اخر اتصالات

أصل الشركة في الإمارات العربية المتحدة وتم تأسيسها في عام 1976 وانتشرت في كثير من البلدان ولقت نجاح كبير في مصر وتوسعت وأصحبت اليوم موجودة في 16 دولة منها ما هو عربي وأفريقي، وبداية وجودها في مصر كان في عام 2007م ولقي إعجاب الكثير فنجد أن المستخدمين في زيادة مستمرة بشكل يومي وخصوصاً بسبب العروض الخاصة بالدقائق والميجابايت التي تعرضها بشكل مستمر، فهي أول من قدم تكنولوجيا الجيل الرابع في مصر وهذا أدي إلي حدوث طفرة في مجال الاتصال، كما تشتهر بأفضل الأكواد مثل كود تحويل رصيد اتصالات التي تجعل معاملة العميل مع خطة سهلة وتجعل المستخدم يصل إلي ما يريد بكل سهولة.

طريقة تحويل ميجابايت لرقم آخر اتصالات

بإتباع عدة خطوات بسيطة يمكنك من خلالها معرفة تحويل وحدات لأي رقم آخر اتصالات والطريقة كالتالي:

  1. إذا كان العميل مشترك في نظام الميجابايت “الوحدات” فلا يمكنه إرسال الدقائق أو الميجا التي يمتلكها.
  2. يجب أن يكون المبلغ المراد إرساله متوفر بالخط الخاص به وأن يقوم بإرساله من خلال رقم اتصالات في صورة أموال حتى يستطيع الشخص المستقبل من استخدامه في المكالمات والحصول على خدمات الإنترنت.
  3. قامت شركة اتصالات بتوفير بديل مميز وذلك من خلال الاشتراك في نظام العائلة.
  4. يمكن لأكثر من فرد الاشتراك في هذا النظام ويمكن للمشترك الرئيسي أن يقوم بتحويل الوحدات والميجابايت إلي المستخدمين الآخرين المشتركين معه في نفس النظام.
  5. يجب تحديد عدد العملاء المسموح لهم بالتحويل بـ 4 أفراد كحد أقصى.
  6. كما أن الشركة قامت بتوفير الباقات المختلفة بهذا النظام من أجل أن يقوم العميل باختيار المناسب له منها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات من خلال الرابط التالي https://www.etisalat.eg/etisalat/portal/hekaya_family.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى