كود تحويل رصيد اتصالات

ما كود تحويل رصيد اتصالات؟ بالنسبة للكثير من العملاء، تعتبر شركة اتصالات مصر من أشهر وأكبر وأشهر الشبكات المصرية، وتأمل اتصالات في توفير بيئة مريحة لجميع العملاء بدلاً من مغادرة المنزل بسبب فيروس كورونا ، وتساعد الشركة العملاء بشتى الطرق وتزودهم بأكواد تبسط عملية تحصيل الرصيد وكذلك الخدمة المعروفة المتمثلة بالرمز القصير في هذا المقال، ونركز على أهم تحويلات رصيد اتصالات.

كود تحويل رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات
كود تحويل رصيد اتصالات
  • أولاً، يجب إدخال الرمز القصير (علامة النجمة 577، رقم الشخص الذي يتم إرسال اليه.
  • ثم علامة النجمة، ومن ثم المبلغ المراد ارساله ثم علامة الشباك ) في قائمة جهات الاتصال، على سبيل المثال 01100000000 عند تحويل الرصيد إلى 50 جنيهًا. طريقة كتابة الكود (* 577 * 01100000000 * 50 #) بعد كتابة الرمز.
  • واضغط على اتصال وسيتم تنفيذ عملية التحويل على الفور، وسيتم خصم مبلغ التحويل ورسوم التحويل من البنك، وستصلك رسالة نصية لتأكيد التحويل.

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الاشتراك الشهري

  • الاتصال بالرمز المختصر # 770 * سيطلب منك رقم هاتفك ومبلغ التحويل.
  • اتصل على 770 واتبع التعليمات (سعر المكالمة 30 قرش).
  • ارسل رسالة نصية لرقم 770 تتضمن رقم المراد تحويل الرصيد له ثم مسافة ثم المبلغ المراد تحويله (تكلفة الرسالة هو 1 قرش).
    إذا كنت عميل كارت.
  • ويمكنك تحويل رصيدك إلى أي رقم اتصالات دفعة واحدة، وتتراوح القيمة من 1 إلى 50 جنيهًا، حتى 100 جنيه شهريًا.
  • وستكون خدمة مبلغ التحويل ورسوم المعاملة منك مباشرة بعد عملية التحويل بالطبع.
  • يجب أن يكون هناك رصيد كافي لإكمال العملية.
  • رسوم التحويل لعملاء الكارت أو عملاء الاشتراك الشهري هي من كل عملية تحويل.
  • ويتم احتساب 30 قرش على الأقل لكل معاملة
  • واذا كنت تريد الاستعلام عن الرصيد فأن كود الإستعلام عن رصيد اتصالات هو *888# أو *555#.

كيفية تحويل ميكسات اتصالات لرقم اخر

تسمح اتصالات للعملاء من الاشتراك الشهرى واصحابهم من الاشتراك الشهرى بأداء خدمة تحويل الميكسات من رقم إلى آخر بالرقم #777* أو الاتصال بـ 770 ، لأن الخدمة تتقاضى 30 قرش لجميع العملاء من الاشتراك الشهرى، لذلك يجب عليك اتباع جميع المعلومات التي في المكالمة ، أو يمكنك إرسال رسالة إلى 770 مقابل قرش واحد ، والتي تحتوي على الرقم المراد إرسال الميكسات إليه ، ومسافة، ثم عدد الميكسات أو النقاط التي سيتم إرسالها إلى ذلك الرقم.

يمكن لعملاء الاشتراك الشهري تحويل الميكسات أو تحويل الرصيد إلى عملاء الكروت المدفوعة مؤقتا، لكن الخدمة غير متاحة مؤقتًا لمالك الكروت المدفوعة مؤقتا، لذلك لا يمكنهم تحويل الرصيد إلى مالك الاشتراك الشهري.
يمكن لعملاء الكروت المؤقتة استخدام هذا الرمز لتحويل رصيدهم أو الميكسات إلى عملاء الكروت المؤقتة الآخرين ( # المبلغ المحول * المحول إلى رقم هاتفه * 557 *) ، ولا يمكن للشخص الذي استلم الرصيد تحويله إلى أشخاص آخرين، والشخص الذي أجرى هذه المعاملة بعد ذلك التحويل، يجب أن يحتفظ بعد التحويل برصيد جنيه ونصف على الاقل، ولا يتجاوز مبلغ كل تحويل 50 جنيهاً أثناء التحويل، ولن يقوم بإجراء أكثر من عملتين أو الميكسات خلال شهر.

تحويل رصيد من اتصالات لفودافون

وزعت بعض المواقع الإلكترونية تقارير تفيد بإمكانية تحويل رصيد من رقم اتصالات إلى رقم فودافون، وهذا غير صحيح تمامًا لأنه من المستحيل تحويل الرصيد من شبكة إلى أخرى ، لأن عملية تحويل الرصيد تتم فقط بين شبكتين بين شبكتين، رقم الشبكة نفسه نظرًا لاختلاف الشركتين لا يمكن تحويل رصيد من اتصالات إلى فودافون

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق