ارخص مكان لشراء الملابس في مصر

يهتم الكثير من الناس بمعرفة ارخص مكان لشراء الملابس في مصر ويهتم البعض بالبحث عن أرخص أماكن التسوق في القاهرة والاسكندرية ذلك لأن الأسعار تتغير من حين إلى الآخر، ففي ظل موجة الغلاء الأخيرة وارتفاع الأسعار لجميع المشتريات عامة والملابس خاصة تظل بعض الأماكن المعروفة في مصر يمكن الاقتناء منها بأسعار منخفضة للغاية، وسنعرضها بالتفصيل خلال هذا المقال.

ارخص مكان لشراء الملابس في مصر

ارخص مكان لشراء الملابس في مصر
ارخص مكان لشراء الملابس في مصر

يبحث العديد على أماكن تواجد ملابس بأسعار في متناول الجميع وتتناسب مع جميع الطبقات، وتتعدد الأماكن في مصر ولكن يظل أشهرهم وأرخصهم ما يلي:

المكان الوصف
سوق كرداسة يعد من أقدم الأسواق التي تقدم ملابس متنوعة بأسعار رخيصة للغاية مع جودة مناسبة، ويرجع ذلك إلى وجود العديد من مصانع الغزل والنسيج بجانب الأشغال اليدوية بداخل هذا السوق، ومكانه بشارع القائد حسين بالقاهرة.
وكالة البلح يوجد هذا السوق منذ عام 1880 ميلاديًا، وسمي بذلك الاسم لأنه كان مقتصرًا على بيع البلح فقط، ثم تحول بعد ذلك إلى أكبر وأرخص سوق لبيع الملابس الجديدة والبالة لجميع الفئات والأعمار، ويقع بجوار ميدان التحرير بالقاهرة.
سوق العتبة يشتهر بتقديمه أرخص الأسعار، ويأتيه العديد من الناس من جميع الأماكن، ويعد من أفضل الأسواق الشعبية وأشهرها في مصر، ويقع في ميدان الموسكي بالقاهرة.
شارع الغورية يتميز هذا الشارع بتنوع خامات الملابس به وقلة أسعارها مقارنة بجودتها العالية، كما يعد هذا الشارع من  الاماكن السياحية لأنه يحتوي على العديد من الأثآر التاريخي، ويقع في الجمالية بالقاهرة.
الموسكي لا يقتصر على تقديم الملابس فقط، بل يوجد به جميع المشتريات بأسعار مناسبة.
سوق الجمعة يعمل يوم الجمعة فقط لذلك يأتيه الجميع من كل النواحي.
شارع الأزهر وهو من أكثر الأماكن التي يتوافد عليها الجميع للشراء منه، ويقع في منطقة الأزهر بالقاهرة.

أرخص مكان لشراء الملابس في الإسكندرية

تتميز مدينة الأسكندرية من بين المحافظات الأخرى بانخفاض الأسعار، ويوجد العديد من الأماكن المخصصة لبيع الملابس بأسعار رخيصة للغاية وهي كما يلي:

المكان الوصف
سوق لاجيتيه يشتهر هذا السوق بين العديد من الناس، ويأتي دائمًا في الخيار الأول عند شراء ملابس بأسعار منخفضة، يقع عند محطة ترام الإبراهمية.
سوق البواقي يوجد به أشهر براندات الملابس المستوردة وتباع بأسعار أقل بكثير من سعرها الأصلي، ويقع في شارع السبع بنات بالمنشية.
سوق الساعة تتنوع المشتريات به حيث يحتوى على الملابس النسائية، ملابس أطفال ومحلات ملابس شبابي ويقع بداخل شارع الساعة كرموز.
سوق زنقة الستات يقبل الجميع على هذا السوق خاصة السيدات لما يتميز به من وجود تشكيلة مختلفة من محلات الملابس الحريمي، ويقع في المنشية.
شارع خالد ابن الوليد يعد من أشهر الشوارع التجارية في الإسكندرية المشهوره بملابس وأدوات ومستلزمات البحر، وبه العديد من أنواع الملابس المختلفة، ويقع هذا الشارع في ميامي.

أفضل واشيك محلات ملابس رجالي في القاهرة

تشتهر منطقة وسط البلد بالمحلات الكثيرة للملابس الرجالي وكذلك المولات في مدينة نصر وعباس العقاد بأسماء محلات رجالية مشهورة خاصة البراندات كما في جنينة مول ومنها:

  1. mens club.
  2. tie house.
  3. ال سي وايكيكي.
  4. السراج مول.
  5. مول طلعت حرب.
  6. سيتي سنتر مول.
  7. شور لاين.
  8. or.
  9. mango.
  10. zara.
  11. defacto.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى