مشروع توزيع مياه معدنية

دائما عندما نقوم بعمل مشروع نبحث عن مشروع صغير بربح كبير ومنها مشروع توزيع مياه الشرب صفا بالجملة في السعودية، حيث يعتبر من أهم المشاريع التي لا غنى عنها، وأيضا لا نستغني عن الماء لذلك ستكون المبيعات مستمرة وبدو أي خسائر، حيث من المعروف أن الماء هو سر بقاء جميع الكائنات الحية على قيد الحياة، ولا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق، فهذا أمر صعب ويكاد يكون مستحيل، لذلك تُصنف جميع المشاريع الخاصة بتعبئة المياه المعدنية وبيعها على أنه ينتمي إلى القائمة الخاصة بالمشروعات الكُبرى المتواجدة في جميع أرباع العالم.

مشروع توزيع مياه بالجملة

 مشروع توزيع مياه

مشروع توزيع مياه

تعتمد نسبة مبيعات هذا المشروع بشكل تام على عدد من الأساليب والاستراتيجيات الحديثة للغاية وذات القدر العالي من التطور، يمكننا أن نصف عملية التسويق لهذا المنتج على أنه الضلع الأساسي لنجاح المشروع حيث:

  • عند بذل الجهد في عملية التسويق بشكل صحيح سنتمكن من ترويج وبيع جميع زجاجات المياه المعدنية بغض النظر عن كميتها، ويتم توزيع العبوات الخاصة بالمياه على العديد من الأماكن ومنها المطاعم والفنادق وجميع محلات السوبر ماركت بالإضافة إلى المنتجعات والوحدات الصحية والمدارس.
  • الهدف الأساسي لهذا المشروع هو أن يتم بيع الماء بالجملة، وتتولى مجموعة من الشركات التي يُسند إليها مهمة توزيع هذا المنتج أمر المكسب والربح الذي سوف يتم الحصول عليه، ومن الممكن أن يكون ذلك الربح على الزجاجة الواحدة أو الكارتونة بشكل كامل.
  • في حقيقة الأمر إن هذا المشروع تكون نسبة مكسبه كبيرة جدا، ولكن يجب مراعاة شرط مهم وهو الصبر لمدة ليست بقصيرة.
  • بلغت نسبة نجاح المشروع 100% ولا يعود على القائمين عليه بأي خسارة، لا تقلق من التجارة في هذا المشروع ومن الممكن أن تبدأ بمبلغ يصل إلى 1000 جنيه فليس هناك أي مجازفات.
  • قبل البدء في هذا المشروع قم بشراء المعدات اللازمة والآلات لكي تتمكن من إنتاج كميات هائلة من الزجاجات التي تحتوي على المياه المعدنية.
  • تلي خطوة الإنتاج خطوة الترويج وتسويق منتجك الخاص داخل السوق وتصميم شعار خاص، وهناك بعض الأمور الأساسية التي لن يتمكن مشروعك من النجاح في حالة عدم توافرها فمثلاً يجب أن تحصل على وسيلة تضع بها مُنتجك للتنقل من الممكن أن تكون سيارة ربع نقل أو التروسكل، فهي ستساعدك كثيرا في وقت التوزيع على المناطق المختلفة، ولا يمكنك الاستغناء ممماحمطكاتشسههف-\عن المخزن الخاص بالكراتين ولكن يجب ان تحرص علي أن يكون قريبا من المصنع الخاص بالتعبئة.
  • عليك اختيار بعض الأفراد لكي يقوموا بالتسويق وخاصة التسوق الإلكتروني وبقيادة الحملات الإعلانية سواء كانت على أرض الواقع أو على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع المتعلقة بالمنتجات، ولا تنسي أن تخصص رقم للمصنع ومن اللازم أن تقوم بوضعه علي العبوات حتي يسهل ذلك عملية طلب المنتج والإقبال عليه.
  • تحميل دراسة جدول مشروع توزيع المياه pdf اضغط هنا.

 

رخصة توزيع مياه الشرب

بعد دراسة جدول هذا المشروع عليك الالتزام بمجموعة شروط خلال قيامك باستخراج رخصة توزيع المياه وهى كالتالى:

  1. يجب أن يتم التأكد من مدى الصلاحية الصحية المتعلقة بكلاً من العاملين داخل المصنع بجانب المباني المتواجدة داخل المنطقة الصناعية، حيث أن العاملين سيخضعون إلى كشف طبي للتأكد من أنهم لا يعانون من أي مرض مُعدي.
  2. يتم بناء المصانع من المواد التي لا تؤثر بالسلب على البيئة، والاهتمام بجميع التجهيزات على أكمل وجه لضمان سلامة كلا من الماء والمباني والبيئة أيضا.
  3. الإقرار والتعهد على الاهتمام بأمور الصيانة الدائمة بجانب النظافة.
  4. من اللازم أن يُعالج كل عامل داخل المصنع من الأمراض المنتشرة والحفاظ على نظافته بشكل دائم.
  5. قم بتدريب العاملين على مجموعة من الممارسات السليمة المتعلقة بتداول المياه وعليهم استخراج جميع الشهادات الصحية اللازمة وأهتم بكل ما تنص عليه من فحوصات وتحصينات وحميات.

كم تكلفة محل بيع ماء

مشروع مياه معدنية
مشروع مياه معدنية
تتراوح التكلفة الخاصة بالمشروع في البداية بين 20.000 دولار إلى 50.000 أي ما يساوي بالمصري من 190 ألف إلى 650 ألف، ولكن تدريجيا سوف تزداد التكاليف وسيترتب عليها زيادة نسب الربح.

أسئلة عن مشروع بيع المياه

  1. هل مشروع توزيع المياه مربح؟
  2. ازاي اعمل مصنع مياه معدنيه؟
    • لابد من توفير عدد من الأشياء ليتم عمل هذا المشروع وهي:
      • غشاء حجمه يساوي 100 جالون.
      • سعة الخزان المستخدم لتخزين المياه لا يقل عن 1000 لتر.
      • توفير أزون المسئول عن إنتاج المياه المعدنية.
      • مطهر ماء بمعدل تدفق 1000 لتر في الساعة من نوع الأشعة الفوق بنفسجية.
  3. كيف ابيع ماء؟
    • تحتاج لبيع الماء بعض الأساسيات وهي:
      • آلة لتعبئة الماء المعدنية في الزجاجات.
      • آلة لتغليف الزجاجات.
      • ومن ثم وضع الاستيكر عليها وبهذا تتم عملية تجهيز الماء للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى