مشروع مربح براس مال 50000

تعرف على افضل فكرة ناحجة مضمونة لانشاء مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه مصري يمكن ان يحقق دخل يصل الى 30 الف جنيه شهريا او دخل يومي 3000 ج.م حيث أن 50 الف جنيه من المبالغ المالية التي من خلالها يمكن البدء في مشروع مضمون يمكن الحصول منه على عدد كبير من الأرباح وكذلك المميزات الخاصة التي لا يمكن الحصول عليها في أي مشروع آخر.

فكرة مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه

مشروع مربح برأس مال 50000
مشروع مربح برأس مال 50000

نقدم اليك افكار مشاريع ناجحة ومربحة يمكن اقامتها بمبلغ 50 الف جنيه مصري فيما يلي:

1- مشروع تسمين العجول

يعتبر مشروع تسمين العجول من المشروعات المميزة جدا والتي يمكن بسهولة شديدة العمل فيها ومن ثم الحصول على نسبة عالية جدا من الأرباح وذلك لأن هذا المشروع من المشروعات المضمونة والتي يعتمد عليها عدد كبير جدا من الأشخاص في مختلف دول العالم بسبب ما يلي:

  • يمكن شراء عدد مناسب من هذه العجول وذلك بعد شراء المكان المناسب لها ومن ثم يمكن تغذية هذه العجول بالغذاء المتاح لها وخلال 90 يوم فقط لا غير يمكن بيع هذه العجول ومن ثم تغطية رأس المال الخاص به.
  • لا يحتاج هذا المشروع إلى نسبة عمالة كبيرة الحجم ولا يحتاج أيضا إلى مكان أو مزرعة معينة يمكن حفظ هذه العجول فيها ولكنه يحتاج فقط إلى أرض صغيرة الحجم او جزء من المنزل إذا توافر ذلك الأمر ومن ثم يمكن توفير الكثير من الأموال.

2- مشروع مربح برأس مال 50000 مغسلة سيارات يدوية

يلجأ عدد كبير من الأشخاص إلى هذا المشروع البسيط والمميز جدا، حيث يبحث جميع الأشخاص وخاصة أصحاب السيارات على أماكن مخصصة لغسل السيارات الخاصة بهم ومن ثم توفير وقت ومجهود كبير انظر المقال التالي للتعرف على كافة التفاصيل عن مشروع مغسلة السيارات https://5aznh.com/car-wash-project.

3- مشروع مربح برأس مال 50000 مطعم شاورما

يعتبر مشروع مطعم الشاورما من المشروعات البسيطة جدا والسهلة التي يعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص في مختلف دول العالم، حيث لا يحتاج هذا المشروع صغير الحجم إلى تكاليف مادية باهظة مثل غيره من المشروعات الأخرى ولكنه يحتاج فقط إلى شخص متخصص في عمل هذه الشاورما سواء الفراغ أو اللحمة وإلى مكان مناسب وموقعه ممتاز أيضا وللتعرف على دراسة جدوى المشروع اضغط على الرابط التالي https://5aznh.com/shawarma-shop-project.

4- مشروع توزيع مستلزمات طبية على الصيدليات

يهتم عدد كبير جدا من الشباب بالاعتماد على ذلك المشروع المميز في الحصول على نسبة عالية من الأرباح، حيث يحتاج هذا المشروع إلى شراء سيارة مناسبة يمكن تخزين المستلزمات الطبية فيها بسهولة شديدة ويسر ادخل اللينك القادم لمعرفة كل ما يخص فتح مشروع مستلزمات طبية https://5aznh.com/medical-supplies-project.

5- مشروع حضانة أطفال من المنزل

يعتبر مشروع حضانة أطفال من المنزل من المشروعات المميزة التي يلجأ إليها الكثير من السيدات وخاصة في حالة توافر مكان مناسب في المنزل الخاص بهم يمكن استغلاله في بناء أو عمل هذه الحضانة اضغط على الرابط التالي للتعرف على خطوات انشاء الحضانة https://5aznh.com/nursery-feasibility-study.

كيف استثمر مبلغ 50 الف جنيه مصري؟

هناك العديد من الافكار لاستثمار مبلغ 50 الف جنيه مصري في مشروع صغير في منطقة شعبية او في الارياف وهي كالتالي:

  1. مشروع محل موبايلات.
  2. مشروع تعبئة العطور.
  3. مشروع شركة شحن صغيرة.
  4. مشروع ميني ماركت.
  5. مشروع مظبخ ولائم للمناسبات.
  6. صالون تجميل للسيدات.
  7. مشروع مصنع زجاج صغير.
  8. محل ملابس حريمي.
  9. محل منظفات.
  10. مشروع محل عطارة.
  11. مصنع احذية صغير.

زر الذهاب إلى الأعلى