شهادات شكر

شهادات شكر هي وثيقة للتعبير عن الامتنان والشكر والتقدير لأي شخص قدم عمل مميز أو قدم خدمة على أكمل وجه، وفي هذه المقال سوف نقدم لكم نماذج عديدة عن شهادات شكر وتقدير، شهادات شكر وتقدير للأطفال، شهادات شكر وتقدير للطالبات، شهادات شكر وتقدير للمعلمات، عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب، تحميل برنامج شهادات الشكر والتقدير، نماذج شهادات تقدير word.

ويستخدم برنامج الفوتوشوب في عمل شهادات التقدير بطريقة مميزة وشكل جميل من خلال تحديد الإطار الخاص بالشهادة وإدخال كافة البيانات التي تخص الشخص المقدم له الشهادة مع ذكر سبب منح الشهادة والجهة المانحة لها، وفي ختام الشهادة نقوم بكتابة أمنياتنا والتوقيع بختم المؤسسة في أسفل الشهادة من الناحية اليسرى.

ويمكنك أيضا عزيزي القاري تحميل برنامج شهادات الشكر والتقدير.

شهادات شكر
شهادات شكر

شهادات شكر وتقدير

وتعتبر شهادات الشكر من أهم أنواع الشهادات التي يتم منحها من المؤسسات للعاملين بها أو من قبل الأفراد لبعضهم البعض، للاعتراف من خلالها بالجميل والتعبير عن الشكر والاهتمام، ولهذه الشهادات واقع جميل على نفس كل من تهدى إليه حيث انه يشعر بسعادة بالغة ويشعر بقيمة مجهوده.

وفيما يلي سوف نوضح بعض عبارات شهادات شكر.

  • مهما فعلت لن أوفي حقك ومهما قلت عبارات للشكر لن تكفي فأنت فعلت الكثير من أجلي ومددت دائما يد العون لي دون مقابل.
  • مع الطيور محلقة في السماء أرسل لكل العديد من عبارات الشكر والثناء.
  • كلمة شكر وتقدير لصاحب الفضل في تفوقي ونجاحي، كنت لي خير سند فى الحياة.
  • أبي كنت وما زلت كالنخلة الشامخة التي لا تعرف سوى العطاء، الكلمات لن تقدر عن التعبير عما بداخلي وشكري لك، بارك الله فيك يا أبي ورقك الصحة والنعم.
  • كلمة الشكر والحمد هي أق ما يمكن تقديمه لك على مواقفك وجهودك العظيمة للتعبير عن الامتنان والشكر، وفقك الله للخير دائما.

عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب

وسوف نعرض لكم بعض النماذج لأجمل عبارات الشكر التي يمكن أن تستعين بها عزيزي القارئ في كتابة شهادات شكر.

  • شهادة عرفان وشكر وتقدير من مدرسة (اسم المدرسة) إلى الطالب المتفوق (اسم الطالب) بعد حصوله على المركز الأول في مسابقة التميز العلمي، ونسأل الله العظيم أن يرزقك التوفيق والنجاح دائما.
  • ابننا الغالي الطالب:( اسم الطالب) يسعد مدرسة :(اسم المدرسة) أن تتقدم بأرقى كلمات الشكر والتقدير على تفوقك الدراسي وسلوكك المهذب في المدرسة، ونتمنى أن تظل رمزا للتفوق والنجاح والتميز.
  • التفوق والتميز سر من أسرار تقدم المجتمعات، لذلك يسعد إدارة مدرسة :(اسم المدرسة) أن تقدم للطالب المثالي (اسم الطالب) شهادة تقدير على تفوقه في جميع المواد الدراسية بكل جدارة واستحقاق، ونأمل أن يظل نموذج للنجاح ومثال يحتذى به لكل الطلبة والطالبات.
  • بمشاعر يملأها الحب والوفاء، وبأجمل وأرق الكلمات نشكرك كثيراً من قلوبنا على تفانيك بالعمل، وإخلاصك في دراستك، وقيامك بالكثير من الأنشطة الرائعة.
  • طالبتي العزيزة أهدي إليكِ تاج الشكر والعرفان على ما بذلتيه خلال عامنا الدراسي، أنت النجم البراق الذي أضاء مدرستنا، وجعل بريقها في كل مكان، فكل التحية والشكر لكي، وأدعو الله أن يستمر تفوقك ونجاحك في الجانب الدراسي، والعملي.

شهادات شكر وتقدير للمعلمات

شكر وتقدير للمعلمة الفاضلة/ …….

يسر إدارة مدرسة /…… … وجميع العاملين بها، أن يتقدموا لشخصك الكريم بكل الشكر والتقدير والثناء العطر وذلك لما لمسناه منكم من جهد بارز وتعاون مثمر مع معلمي التربية بالمدرسة وذلك من خلال تذليل العقبات التي واجهت بعض الطلاب في بعض الفصول،، كل الشكر والتقدير.

والله يوفقكم ويسدد خطاكم ،،، شكر الإله لكم جميل صنعكم .. وجزاكم الله الفردوس الأعلى.

شهادات شكر وتقدير للطالبات

شهادة تقدير وسام الإبداع والتميز والتفوق للطالبة /……………. من مدرسة / ……. تشجيعا لها بعد تفوقها والحصول على تقدير /…………. لعام / …………….. وتقديرا منا على كل الجهد والعطاء المبذول طوال العام أملين من الله أن يوفقك إلى المزيد من العطاء والتفوق.

مع أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح ،،،

نماذج شهادات تقدير word

  • مديرة المدرسة / …..

شكر وتقدير كل الشكر والعرفان للأستاذة الفاضلة /…… على مجهودها العظيم المبذول طوال العام من اجل تقدم المدرسة،

  • إلى المعلمة والأم مديرة مدرسة/ ……..

رعاك الله وسدد خطاك وحفظك بعينه التي لا تنام ودام عطائك طوال العمر، ودمت لنا وللأجيال القادمة نبراسا للعلم، نشكرك كثيرا على ما تقدميه لنا طوال الوقت من متابعة ومساعدة وتحفيز، ونسأل الله أن يمنحك تمام الصحة والعافية ونهدي لكي باقة من الأمنيات والأماني.

  • مديرة المدرسة /….. شكر وتقدير تقديرا لطلبة العلم … واعتزازا بالمتفوقات وتشجيعا لحسن العطاء يسر إدارة ……………. أن تهنئ الطالبة /…………. بالصف /………. على تفوقها الدراسي وحصولها على المركز ……. في اختبار الفصل الدراسي … ، وتتوجه إلى أسرة الطالبة بالشكر لحسن المتابعة والإرشاد والإدارة إذ تبارك ذلك ترجو التفوق الدائم والله الموفق،،،

شهادة تقدير

  • إن جف قلمي عن التعبير لكم، يكتب قلبي بكل الحب وصفاء التعبير تقديرا لمجهودكم العظيم.
  • الشكر لا يكفي، والمعاني الضخمة لا توفي، ولو بيد ي أظل طول العمر أعبر عن شكري لكم ولن يكفي.

شهادة شكر وتقدير نهاية الخدمة

شكر وتقدير للسيد الفاضل/  ……..

يسر إدارة مؤسسة / …….. وكل العاملين بها، أن يتقدموا بخالص الشكر العطر والعرفان لشخصكم المبجل.

وذلك لما لمسناه منكم من جهد واضح وإتقان في العمل وتعاون مثمر مع موظفي المؤسسة، كل الشكر والتقدير لك في نهاية الخدمة ونتمنى من الله أن يوفقك في خطواتك القادمة ويغمرك بالصحة والعافية.

شهادة شكر بمناسبة يوم المعلم

معلمتي الغالية، إن قمت بشكرك حتى نهاية العمر لن يوفي ذلك حقك، فقد قدمت لنا الكثير بعطائك الذي لا حدود له، افتخر بأنك معلمتي، وأخشى أن لا توفي كلماتي حقك ولكني أريد أن أعبر لكي عن حبي واحترامي في يوم المعلم فأنتي تستحقين كل الشكر والعرفان.

شهادات شكر وتقدير للاطفال

وشهادات التقدير والشكر للاطفال لها أهمية كبيرة تتلخص في النقط الآتية:

  • تعتبر شهادات الشكر والتقدير للأطفال أمر هام جدا يحفزهم على النجاح ويدفعه إلى التفوق من الصغر.
  • تزيد من إصرار الطفل على تحقيق النجاح.
  • تزيد شهادات التقدير من الثقة بالنفس لدى الأطفال.

نموذج شهادات شكر وتقدير للاطفال

  • نتقدم بأطيب التهاني والمباركة للطالب / ………..

وذلك لحفظه جزء كامل من القرآن..

سائلين الله عز وجل أن يجعل القرآن حجة له وأن يوفقه في حياته العلمية والعملية.

التوقيع / ……

  • شهادة فخر وتقدير مقدمة من / …………

للبطل/ة /……….لصيامه شهر رمضان كامل

  • يسرر إدارة / ……. أن تقدم رسالة شكر وتقدير للطالبة /…….تشجيعا لها على تفوقها في الصف / ……..

مع دوام التفوق والنجاح.

شهادات شكر للامهات

  • عندما ينجح الأبناء لا يمكن أن ننسى تلك الشمعة، التي كانت توقد لتحقيق ذلك الإنجاز، نعم إنها تلك الروح الطاهرة التي لطالما أعطت ووهبت، إنها الأم.
  • رسالة حب أبعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام، ولو أنني أفنيت كل عمري في كتابة هذه الرسالة، لما كنت بعد القول إلا مقصراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر لكي يا أمي.
  • مهما طال الزمن وكثرت الأيام ومهما كانت المشاق لن يمنعني ذلك يا أمي أن أرد لكي جزءا ضئيلا من حقك علي فشكرا يا نبع الحنان ومصدر الأمان في هذه الدنيا .

وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ نماذج جيدة من اجل شهادات شكر وتقدير لكل من يقدم لنا جميل في حياتنا وتقدير للمتفوقين في أي مجال، فالتقدير شئ مهم وللكلمة واقع كبير في النفس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق