هل مستشفى الملك فيصل التخصصي حكومي أو خاص

هل مستشفى الملك فيصل التخصصي بفلوس؟

الاجابة عن سؤال هل مستشفى الملك فيصل التخصصي حكومي أو خاص سوف تجدها هنا وكافة التفاصيل الاخرى مثل كالخدمات الالكترونية ومواعيد ورقم المستشفى والموقع الخاص بهم وهل هي بفلوس ام مجانى كل هذا ما تجدونه فى هذا المقال.

هل مستشفى الملك فيصل التخصصي حكومي أو خاص بفلوس؟

هل مستشفى الملك فيصل التخصصي حكومي أو خاص
هل مستشفى الملك فيصل التخصصي حكومي أو خاص

هذه المستشفى تقع بمدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية وتعتبر من افضل التخصصات التي من الممكن ان تجدها فهي تعتبر مستشفى حكومي تقدم الكثير من الدعم والعلاج المجاني للمرضى ولكن يكون مجاني في حالات المرضى المصابين بهذه الامراض الاتية:

  1. أمراض السرطان القابلة للعلاج.
  2. العيوب الجينية والوراثية.
  3. كافة انواع زراعة الاعضاء.
  4. الامراض المرجعية.

الرقم المجاني لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

تقدم ادارة المستشفى بعض الارقام المجانية التي يمكن من خلالها الاتصال  للتواصل مع احد الموظفين قبل ذهابك الى هناك لمعرفة كافة التفاصيل التي من الممكن ان تحتاجها مثل المواعيد المناسبة للكشف وحجز الموعد المناسب معك ومعرفة مواعيد الطبيب المتاحة والكثير من التفاصيل الاخرى عن طريق الوسائل التالية:

  • الرقم المجاني الخاص بهم هو 920012312.
  • الفاكس 920011474.

التقارير الطبية فى مستشفى الملك فيصل

يمكنك طباعة التقرير الخاص بك من خلال قسم الوثائق والتقارير الخاص بالمستشفى فهم يكونوا محتفظين بنسخ كل التقارير والبيانات الخاصة بالمرضى والتي يمكنهم الاطلاع عليها في أي وقت ويمكن طباعتها في أي وقت وتم هذا الامر من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  1. الدخول الى الموقع الرسمي  واختيار الخدمات الالكترونية من هنا.
    اختيار الخدمات الالكترونية
    اختيار الخدمات الالكترونية
  2. الضغط على الدخول الى الخدمة.
    الدخول الى الخدمة
    الدخول الى الخدمة
  3. فى حالة انك كنت مسجل قبل ذلك قم بإدخال الرقم السرى والاسم فقط اما في حالة ليس لديك حساب قم بتسجيل حساب عن طريق ملأ البيانات.
    تسجيل الدخول
    تسجيل الدخول
  4. اختر خانة الخدمات.
  5. اضغط على وثائق وتقارير.
  6. في حالة انك تريد تقرير جديد قم بعمل طلب اما في حالة تقرير قديم فقط اكتب الاسم الخاص بالتقرير وسوف يظهر لك فورا ويمكنك حفظه او طباعته.

زر الذهاب إلى الأعلى