دليل الشركات السعودية للمقاولات pdf

عندما تقوم بعمل منزلك أو شركتك أو مكتبك الخاص وتريد أن تختار شركة تقوم ببناءه تبحث عن أفضل دليل شركات مقاولات في السعودية تصنيف أول والرياض، حتى تقوم بعمل كل شئ وتسلمك ملكيتك كاملة بدون أي نواقص وهذا كل ما تحتاجه، وسوف نقدم لكم دليل بكافة الشركات التي تستطيعوا استخدامها.

شركات مقاولات في السعودية تصنيف أول

شركات مقاولات في السعودية
شركات مقاولات في السعودية

هناك شركات تحتل المراكز الأولى في عملية تأسيس الشركات ومن أهمها:

  • شركة الروسان للمقاولات: هي التي قامت بتنفيذ طريق الإمارات العربية عمان بشكل عالمي، وتوجد هذه الشركة في السيح الجديد الروضة الرياض 13213، وتعمل حتى تمام الساعة 4:00 مساء ورقم الهاتف 8888493011.
  • شركة المقاول العربي بيمكو: تقع في جدة خلال الكوثر، وتقع داخل مجمع بن لادن الصناعي، لكي تتواصل معها أتصل بهم على هذا الرقم 966126774343+.
  • شركة الراشد للمقاولات: تقع في الرياض وتعمل على مدار اليوم بأكمله، وتتميز بتعاملها الواضح والبسيط مع عملائها وعدم التأخير في المستحقات.
  • شركة أجيال جدة للمقاولات المحدودة: تساعد في تطوير وتحديث السوق العقاري، فهي تقدم الكثير من خدمات البناء، ويوجد لديها فريق عمل على خبرة عالية ومختلفة.

أكبر شركات المقاولات في السعودية

دائما عندما تبني عقار تبحث عن الأفضل ليتم عملك على أكمل وجه ومن الشركات التي تقوم بذلك:

  • شركة بن لادن: هي أكبر الشركات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، وأيضا العالم العربي كله تكون إيرادتها حوالي 5 مليار دولار، فهي المسؤولة عن القيام بأكبر مشاريع المملكة العقارية، ولها أكثر من فرع، كما شاركت في بناء شبكة كبيرة للموصلات، وأنشأت الكثير من الطرق التي ربطت بين شوارع المملكة.
  • شركة الرشيد للتجارة والمقاولات: توجد في الرياض ويكون عبدالله بن يعقوب الرشيد رئيس مجلس الإدارة، هي ضمن الشركات الكبرى الموجودة في السعودية، فهي قامت بتنفيذ مشاريع كبيرة، كمشروع سياج الحدودي الأمني الخاص بوزارة الداخلية.
  • شركة الكفاح للمقاولات: هي شركة ضخمة في الاستثمارات فهي بجانب المقاولات تقوم بتطوير الإنشاء والعقارات والتعليم وغيرهم تكون صاحبة مشاريع عديدة في السعودية، كمجمع بتروكيماويات، فهي تعد ضمن أفضل 10 شركات للمقاولات بالمملكة.

شركات مقاولات في الرياض

شركات مقاولات في الرياض
شركات مقاولات في الرياض

مدينة الرياض مشهورة دائما بتصاميمها المعمارية الرائعة والتي تجذب العالم كله لذلك من المؤكد توفير شركات للمقاولات على أعلى مستوى ومنها:

  • شركة السيف مهندوسون: هي من أفضل وأكبر شركات المقاولات في الرياض، شاركت في إنشاء العديد من المباني المميزة، فهي تتميز بالنظام وتوفر أفضل التسهيلات للموظفين.
  • شركة البابطين: تعد من أحسن الشركات المتخصصة في المقاولات بالرياض، تتميز بشغلها الممتاز وكفاءة طاقم المهندسين العاملين فيها، توجد في الإحساء الرياض ورقم الشركة 966114777715.
  • شركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة: هي إحدى أفضل الشركات الموجودة بالمملكة والرياض، فأهم ما يميزها عن غيرها سرعتها في إنهاء المشاريع، فهي تتبع كل الأسس والقوانين لأجل أن تتقدم وتتطور بإستمرار.
  • شركة مقاولات النقاء لايت: هي إحدى الشركات المشهورة بالرياض فهي تتخصص بمجال الإنشاءات والبناء العام، ودراسة المباني الكاملة لأجل عدم حدوث أي خطأ، وتقوم ببناء الهياكل الهندسية وتشييد المدارس والمراكز والمستشفيات.

أسماء شركات المقاولات

لنعرفكم بأسماء شركات مميزة في عمليات تشييد العقارات على أعلى مستوى وهم:

  • شركة العراب للمقاولات: قامت بالعمل عام 1983 فهي التي تقوم بمشاريع بنية تحتيه داخل المملكة، لذلك تعتبر أكبر الشركات على مستوى العالم العربي، قامت بتنفيذ قطار الحرمين الذي ربط بين مدينة جدة ومكة المكرمة.
  • شركة دريك أند سكل انترناشيونال: حصلت على عقود قيمتها 50 مليار دولار، وتضمن مشروع مركز الملك عبدالله للبحوث والدراسات البترولية، كما أنها سوف تقوم بتنفيذ أعمال الكهرباء والميكانيكا والصحة داخل مستشفى مركز الدارة الطبي بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى