كولد فري

ننقل لكم نحن من خلال حديثنا هذا كل ماتريدون معرفته عن دواء كولد فري ColdFree حيث يوجد العديد من عمليات البحث عنه على المحرك جوجل خاصة ان هذا الدواء احد الادوية المخصصة لنزلات البرد التى لديه مواد فعالة قوية تساعد على التخلص من اعراض البرد وتخفيف الالام الخاصة به فور تناول جرعة منه ولذلك نقدم لكم من خلال مقالنا هذا دواعى استعمال دواء كولد فري وايضا الاثار الجانبية الخاصه به والعديد من المعلومات الخاصة بهذا الدواء من خلال السطور التالية.

المواد الفعالة الخاصة بدواء كولد فري

كولد فري
كولد فري

ومن المعروف الادوية تحتوى على العديد من المواد الفعالة وهى التى تعمل على تخفيف الالام لدى المريض لذلك يحتوى دواء كولد فرى على ثلاث مواد فعالة تعمل على شفاء المريض فى اسرع وقت وهى ” paracetmol, chlopheniramine,pseudoephedrine  Hydrochloride “وهذه المواد الفعالة تعمل على تخفيف درجة الحراراة والآم الصداع  كما انها تعمل كمضاد للحساسية ومنع رشح الانف وحيث انه يتم اخذ جرعة مرة واحدة كل ثمانية ساعات بعد تناول الطعام.

دواعى استعمال كولد فري

ويستخدم دواء كولد فري Cold Free فى حالات نزلات البرد المصاحبة بالحالات بالاتية:

  1. ارتفاع درجات الحرارة المصاحب باحتقان فى الأنف.
  2. مسكن للالآم.
  3. مسكن لآلآم الحلق والتهاب الجيوب الانفية والصداع. والجدير بالذكر ان هذا الدواء يظهر فعاليته فى خمس ايام من تناول الدواء.

موانع استعمال Cold Free

والجدير بالذكر انه يوجد موانع استعمال لدواء cold Free والتى يمكنكم التعرف عليها من خلال مايلي:

  1. إذا كان المريض يعانى من نوبة ربو.
  2. السيدات الحوامل او الرضع.
  3. الشخص الذي يشرب الكحل بانتظام.
  4. من يعانى من سوء التغذية ونقص فى الوزن.
  5. فى حالات  ارتفاع ضغط الدم، وجود مشاكل فى القلب.
  6. لا يمكن استخدامه مع تناول ادوية مضادة للاكتئاب.
  7. اذا كان يحتوى المريض على اى نوع من الحاسية الخاصة بالمواد الفعالة للدواء ومن اعراض الحاسية ” طفح جلدى، ضيق فى التنفس، تورم الوجة او الشفتين او اللسان او الحلق، الحكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى