افضل مشروع توزيع في مصر

ايه افضل مشروع الواحد ممكن يعملها؟

نقدم إليكم أفكار افضل مشروع توزيع في مصر بالجملة باستخدام الموتوسيكل لتسويق الولاعات، الأدوية ومستلزمات الكافيهات وغيرها من المنتجات، فهو من المشاريع المميزة والتي لا تحتاج إلى رأس مال كبير ونتعرف على جميع التفاصيل فيما بلي.

افضل مشروع توزيع في مصر بسيارة ملاكي اوموتوسيكل

افضل مشروع توزيع في مصر
افضل مشروع توزيع في مصر

هناك المزيد من المشروعات المختلفة التي تعتمد على التوزيع بإحدى المركبات التي تمتلكها سواء كانت سيارة أو موتوسيكل ومنها:

  1. مشروع توزيع الأدوية: وذلك عن طريق الحصول على الأدوية المرخصة من وزارة الصحة من مصدر موثوق منه، وتوزيعه بشكل مباشر على مخازن الأدوية والصيدليات المختلفة، أو عن طريق فتح مشروع مخزن أدوية والتوزيع على الصيدليات والتعاقد مع شركات بيع الأدوية.
  2. مستحضرات التجميل: من المشاريع الرابحة جدًا خلال الفترات الأخيرة وذلك عن طريق شراء توزيع الاكسسوارت وتوزيعها على المحلات المتخصصة في بيع هذه المنتجات، ولكسب ثقة العميل لابد من الشراء من الأماكن والشركات المضمونة.
  3. بيع مستلزمات الكافيهات: في جميع ومناطق أنحاء الجمهورية المختلفة تجد أن الشباب يقبلون على فتح كافيه شبابي أو نسائي يمكنك شراء جميع المستلزمات الخاصة بالمشروع من كراسي، طاولات، مياه، منتجات شاي وقهوة وتوزيعها بشكل مناسب في جميع المناطق.
  4. مشروع توزيع الطعام: يتضمن هذا المشروع أكثر من فئة وهما:
    1. العمل كطيار دليفري عن طريق توصيل الطلبات وتوزيعها من خلال المطاعم المختلفة.
    2. أو التعاقد مع إحدى ربات البيوت التي تقوم بتجهيز الطلبات وتوزيعها على المنازل.
  5. توزيع الألبان: مشروع يقع تحت بند أفضل مشروعات التوزيع عبارة عن  شراء كميات من الألبان من المزارع المختلفة وتوزيعها على المحلات أو السوبر ماركت.
  6. منتجات محل البقالة: يندرج تحت هذا المشروع توزيع المياه الغازية،  توزيع المياه المعدنية، المواد الغذائية المختلفة، اللازمة لمحلات البقالة، وذلك عن طريق شراء هذه المنتجات من أماكن البيع بالجملة وتوزيعها أيضًا بالجملة.
  7. توزيع البيض: يمكنك الربح من خلال شراء كراتين البيض المختلفة بالجملة من مصادرها مثل المزارع وتوزيعها بالسعر المناسب.
  8. السمك: من المشاريع المُفضلة لدى البعض ونسبة الربح جيدة للغاية عن طريق شراء الأسماك من الصيادين مباشرًة وتوزيعه على مطاعم السمك أو يمكنك فتح محل صغير لبيعه فالربح يكون من الجهتين.
  9. مستلزمات أعياد الميلاد والحفلات الصغيرة: من خلال شراء المستلزمات المختلفة من بالونات هيليوم، بالونات عادية، شموع، زينة، تورت، حلويات وغيرها وتوزيع على الأماكن المتخصصة في بيعها.
  10. أدوات قطع الغيار الأصلية: وذلك عن طريق التعاقد مع الشركات المُصنعة المضمون بشراء قطع غيار السيارات، الأجهزة الكهربائية وتوزيعها على ورش وأماكن التصليح المختلفة أهم بند أن تحصل على هذه المنتجات بأقل سعر ومضمونة.
  11. الأدوات المنزلية: قم بشراء أدوات المطبخ المختلفة من سكاكين، أواني، ملاعق، أطقم حلل، وغيرها وتوزيعها بالجملة على محلات الأدوات المنزلية أو بيعها على المنازل.
  12. توزيع الدواجن: اشتري الدواجن من الأرياف بثمن قليل ومن ثم توجه إلى أقرب مدينة إليك وقم بتوزيعها على المحلات المختلفة .

افكار مشاريع توزيع جملة

إليكم عدد من مشاريع توزيع بالجملة ضمن أفكار المشروعات الصغيرة المربحة في ظل الظروف الاقتصادية الغامضة  ومن أهمها:

  1. مشروع توزيع وبيع كروت الشحن.
  2. العسل النحل.
  3. المنتجات المدرسية.
  4. توزيع الملابس بالجملة.
  5. توزيع لعب الأطفال.
  6. المشغولات اليدوية.
  7. أكياس التعبئة والتغليف.
  8. بيع اكسسوارات الموبايلات.
  9. الأطباق الفويل.
  10. أدوات مزارع الدواجن.
  11. توزيع الولاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى