ابيفورتيل

ابيفورتيل يعتبر مكمل غذائي جيد ويحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات كما يساعد على معالجة الإرهاق والتعب الذي يشعر فية الكثير من الأشخاص، كما يوجد في ذلك الدواء الكثير من بعض المواد الفعالة، والتي تتمثل في حمض الفوليك ثم الكالسيوم بالإضافة إلي حمض النيكوتين بجانب الكثير من الفيتامينات الضرورية التي يحتاجها الجسم كما يشمل على بعض العناصر التي يحتوي عليها مثل النحاس ثم الزنك والحديد كل هذة المواد تتوفر في ابيفورتيل

دواعي استعمال دواء ابيفورتيل

ابيفورتيل
ابيفورتيل

يستخدم هذا الدواء  لتقوية الجسم وتنشيط الدورة الدموية، ويستعمل في تزويد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم، كما يستعمل في علاج الأرهاق بصفة كبيرة ويساعد أيضا في التخلص من سوء التغذية ثم يقوي الجسم ويحمي من الشيخوخة المبكرة.

جرعة دواء ابيفورتيل  

قد تكون كبسولة واحدة في اليوم ويفضل عدم استعمال هذا الدواء قبل مراجعة الطبيب، كما يفضل عدم تناول جرعات زائدة ويتم تناول هذا العلاج قبل الوجبات ويمكن بعد الوجبة و لكن عند بعض الحالات يتم تناول ثلاثة من كبسولات هذا العلاج كل يوم مع إشراف الطبيب المختص.

هل كبسولات ابيفورتيل تزيد الوزن

تعتبر كبسولات هذا الدواء تزيد الوزن ولكن ليس بطريقة مباشرة حيث يعالج كل مشاكل سوء وقلت التغذية ويعوض الجسم بشكل كبير عن كل الفيتامينات، ثم يضبط الأداء في الجسم وذلك بسبب فتح الشهية.

سعر كبسولات ابيفورتيل

أن سعر هذا العلاج يتوفر في الكثير من الصيدليات في مصر ويكون بسعر يقدر 47.25 جنية، وهذا للعبوة الواحدة وتشمل العبوة 30 كبسولة وهذا بجميع الأسواق.

موانع استخدام دواء ابيفورتيل كبسولات 

  • لا يستعمل هذا الدواء للأشخاص التي لديها حساسية مفرطة تجاه مكونات هذا الدواء.
  • لا يستعمل هذا الدواء للأشخاص التي تعاني تسمم من الغدة الدرقية
  • لا يستعمل للأشخاص التي تعاني من وجود خلل عند نشاط الغدة الدرقية وهو آمن للحامل وأيضاً المرضعة.
  •  لا يفضل استعمال هذا الدواء لمرضي الكبد وأيضا الكلي لأن هذا يسبب خطورة على صحتهم.

الاسم العلمي لعلاج ابيفورتيل

الإسم العلمي لهذا العلاج فيتامين سي و اي، وب 12و ب9، وب6، وب5، ب3، وب2، وب1، و بيوبترين، وبيوتين، وكوبالت، ونحاس، ومغنيسيوم، وريتينول، ثم غذاء من ملكات النحلكما أنه مكمل غذائي يستعمل لعلاج نقص الفيتامينات، ويحتوي على الآتي:

فيتامين سي: وهو مضاد للأكسدة مما يساهم بشكل أساسي في الكثير مثل عمليات الأيض وذلك كانتاج الكارنتين، وأيضا الكولاجين، والأحماض الأمنية.

وهكذا عزيزي القارئ لقد ذكرنا لك كل ما يخص دواء ابيفورتيل  وذكرنا أيضاً دواعي الاستعمال وجميع الخواص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق