البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

نتيجة لكثرة عملاء البنك الأهلي المصري، عمل البنك على توفير كافة السبل لمساعدة عملائه على معرفة خدمات البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد حتى لا يضيعون وقتهم في الانتظار، وتوجد الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها في معرفة الرصيد والتي أحدثها خدمة الأهلي نت المقدمة من البنك الأهلي المصري.

طرق البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد
البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

هناك عدة 4 طرق عبر البنك الأهلي المصري للاستعلام عن الرصيد وهذه الطرق هي كالتالي:

  1. استعلام عن الرصيد من  أحد فروع البنك: وهي طريقة تقليدية معروفة لكل العملاء ولكل الناس أيضا، وعملية الاستعلام عن الرصيد متوفرة في كل فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة في كل مناطق ومحافظات الجمهورية، فما على العميل سوا التواصل مع أحد الموظفين الموجودين في البنك وطلب الاستعلام عن الرصيد، وسوف تتم الخدمة في غضون دقائق معدودة وسوف يكون تفاصيل حساب العميل عنده ويعرف قيمة الرصيد الموجود في حسابه بل يستطيع العميل أيضا الحصول على استعلام رصيده البنكي مطبوعا على ورق يستخدمه كيفما يشاء في أي مصلحة حكومية تطلب هذا الكشف الخاص بحساب العميل ورصيده البنكي.
  2.  استعلام عن الرصيد من خدمة الأهلي نت: هذه الطريقة إلكترونية أتاحها البنك الأهلي المصري لكل عملائه للاستعلام عن رصيدهم البنكي، وعلى العميل الاشتراك في خدمة الأهلي نت عبر التوجه للبنك وطلب الخدمة من أحد موظفي خدمة العملاء، ويمكن الاشتراك في خدمة الأهلي نت من خلال اتباع الخطوات التالية:-
    1. يقوم العميل بتسجيل طلب لاشتراك في خدمة الأهلي نت.
    2. يسلم خطاب به كود المستخدم المكون من 8 أرقام ورقم السري سيرسل لرقم هاتف العميل الجوال المُسجل في البنك.
    3. يكرر العميل الاتصال بمركز الاتصالات الخاص بالبنك الأهلي المصري.
    4. يقوم العميل بإدخال الكود والرقم التعريفي، وكلمة سر جديدة.
    5. بات الآن من السهل على العميل بعد كل هذه الخطوات الاستعلام عن رصيده عبر الأهلي نت بكل يسر وسهولة.
  3. استعلام عن الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي: يمكن الآن الاستعلام عن الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري المنتشرة في كل مكان في ربوع جمهورية مصر العربية، ويجب أن يكون لدى العميل بطاقة ائتمانية يحدد لها رقم سري خاص بها.
  4. استعلام عن الرصيد من خلال موظفي خدمة العملاء: يمكن للعميل الاتصال برقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري، ويطلب خدمة الاستعلام عن الرصيد ويحصل عليها في أقل وقت ممكن.

وفي النهاية نكون قد أوضحنا كل ما يتعلق بخدمة البنك الأهلي للاستعلام عن الرصيد بكل سهولة سواء من فرع البنك نفسه أو من خلال الوسائل الأخرى التي يقوم بتوفيرها البنك للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى