خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى

خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى هو من الخدمات الهامة لدي كثير من الأشخاص والذي يجعل الكثير يتعامل مع البنك الأهلي المصري لكثرة مميزاته وخدماته المتنوعة والكثيرة التي يقدمها لنا حتي اصبح البنك الاول في مصر مما ادى الى اقبال كثير من الأشخاص لكي يقوموا بالتعامل مع خدمة البنك  الاهلي المصري.

خدمة البنك الاهلى المصرى
خدمة البنك الاهلى المصرى

شكاوي البنك الاهلي

يوجد كثير من الشكاوي لكثير من عملاء البنك الاهلي المصري وقد قام البنك الاهلي المصري بتوفير خط ساخن لكي يقوموا بالرد علي جميع الشكاوي وحلي هذه المشكلات التي تواجه بعض العملاء والرد علي استفسارات العملاء.

نبذة عن البنك الاهلي المصري لخدمة البنك الاهلى المصرى

  • يعتبر البنك الأهلي المصري من أقدم البنوك في مصر وهو من البنوك التجارية التي تم انشائها في تاريخ 25 يونيو عام 1898 وقد تم تأسيس هذا البنك برأسمال مليون جنيه استرليني قاموا بتطوير البنك الأهلي بشكل كبير وقد قاموا بعمل كثير من التطورات الاقتصادية والسياسية.
  • قام البنك الاهلي المصري بالكثير من وظائف البنوك المركزية ثم بعد ذلك أصبح يقوم بأعمال البنوك التجارية مثل بنك مصر وبنك القاهرة ثم قام البنك الاهلي المصري في منتصف الستينيات بإصدار شهادات الاستثمار لصالح حساب الدولة.
  • قام البنك الاهلي بتقديم كثير من خدمات البنك الاهلي المصري للعملاء حتي اصبح البنك الاول في مصر وحتي زاد إقبال الكثير من العملاء علي البنك الاهلي لكي يستفيدوا من هذه الخدمات.

خدمات البنك الاهلي المصري

يتيح البنك الاهلي المصري لعملائه  بكثير من خدمات البنك الاهلي المصري باعتباره من أقدم البنوك المصرية وقد نجح البنك الأهلي المصري بتوفير كثير من خدمات البنك الأهلي المصري الذي يفيد الاستثمار والاقتصاد والحساب بشكل عام للعملاء ومن هذه الخدمات هي.

  1. يقوم البنك بتوفير الكثير من القروض الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة ايضا .
  2. يقوم البنك الاهلي المصري بتوفير بطاقة ائتمان لكي يقوم العملاء بسحب النقود في أي وقت
  3. ولكي يوفر لهم الوقت والجهد للذهاب إلى البنك والانتظار طويلا لكي يقوموا بسحب النقود .
  4. قام البنك الاهلي المصري بتوفير خدمة مميزة وهي خدمة العملاء
  5. لكي يتم مساعدة العملاء والرد على استفسارات العملاء خلال 24 ساعة .
  6. قامت بتوفير ماكينات صرف آلي تابعة لخدمة البنك الاهلي المصري في عدد كبير من المحافظات لكي يتم سحب النقود بكل سهولة .
  7. قامت البنك بتوفير خدمة الاستعلام عن الرصيد الخاص بحسابهم وإدارة الحساب ويكون عن طريق خدمة الاهلي نت .
  8. يقوم بتوفير خدمات المرتبات للشركات وخدمات الأهلي شوبينج للأفراد .
  9. يقوموا بتوفير خدمات حسابات الادخار بالعملات المحلية والاجنبية ايضا .
  10. قاموا بتوفير رقم الخط الساخن لكي يتم التواصل مع البنك الأهلي المصري من اي مكان داخل مصر وفي اي وقت ورقم الخط الساخن هو 19623 ويكون الاتصال من اي تليفون.

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري الخط الساخن

يمكنك دائماً التواصل مع البنك الاهلي عن طريق رقم الخط الساخن الخاص بالبنك على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع وذلك من خلال الرقم 19623 عن طريق اى تليفون ارضي او هاتف محمول

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري بالاسكندرية

قد قام البنك الاهلي المصري بتوفير فروع كثيرة  في مدينة الإسكندرية فقد بلغت عدد فروع البنك الاهلي المصري في الاسكندرية الي 19 فرع وقد قام بتوفير رقم لخدمة العملاء لكي يسهل على العملاء الاستفادة من خدمات البنك الاهلي المصري ولكل فرع رقم خدمة العملاء ورقم الخط الساخن ومن هذه الفروع.

قام بتوفير فرعين للبنك الأهلي المصري في منطقة المنشية بمحافظة الاسكندرية ويعتبر هذا الفرعين من أقدم الفروع في محافظة الاسكندرية ويكون الفرع الرئيسي للبنك الاهلي المصري بالاسكندرية.

  1. الفرع الأول في منطقة المنشية ويكون 24/26 من شارع صلاح سالم ورقم تليفون هذا الفرع هو  ٠٣٤٨٣٢١٩٧ / ٠٣٤٨٣٨٩٠١ / ٠٣٤٨٥٢٢٨٤ الرقم الساخن والسريع الذي يوفره البنك للعملاء هو 19623.
  2. الفرع الثاني في منطقة المنشية بالاسكندرية في 9 شارع صلاح سالم  وارقام تليفونات الفرع هي  ٤٨٧٥٢٠٥ / ٤٨٧٥٢٠٤ والرقم الساخن والسريع هو 19623.
  3. قد قام البنك الاهلي المصري بتوفير فرعين في حي سموحة بالاسكندرية الفرع الاول هو ٣ شارع الدكتور بهاء الدين الغتوري حي سموحة و أرقام التليفونات الخاصة بهذا الفرع هي ٤٢٥٧٦٠٣-٠٣ / ٤٢٥٧٦٠٧-٠٣ / ٤٢٥٧٦١٢-٠٣ / ٤٢٥٧٦١٥-٠٣ / ٤٢٥٣٦٢١ -٠٣  ويتم التواصل بالعملاء من خلال هذه الأرقام وذلك لمساعدة العملاء في الاستفسارات وحل المشاكل والشكاوى.
  4. أما الفرع الثاني للبنك الاهلي في حي سموحة يوجد بجوار نادي سموحة ورقم تليفون هذا الفرع هو ٤٢٨٩٨٦٧ -٠٣ / ٤٢٨٦٠١٥ – ٠٣ / ٤٢٥٨٣٠٠ -٠٣ ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذه الارقام .

فروع أخرى + ارقام للبنك الاهلى

  1. يتوفر ايضا فرعين في منطقة لوران في الاسكندرية يسمى فرع الاقبال ويوجد الفرع الأول في منطقة لوران 19 شارع الاقبال ومن أرقام التليفونات لهذا الفرع هو ٥٨٤٥٦٨٢ – ٠٣ / ٥٨٤٢٠١١ – ٠٣ / ٥٨٤٣٩٧٢ – ٠٣ / ٥٨٤٣٩٧٨ – ٠٣ والتي يمكن للعميل التواصل السريع مع خدمة العملاء من خلال هذه الارقام .
  2. أما الفرع الثاني يوجد في منطقة لوران في 26 شارع الاقبال ورقم تليفون الفرع هو ٥٨٢٢٤٦٠ – ٠٣ / ٩٥٤٦٥٣٥ – ٠٣ / ٩٥٤٦٥٣٦ – ٠٣ / ٣٥٩٧٨٨٧ – ٠٣ / ٣٥٩٨١١٨ – ٠٣ ومن خلال هذه الأرقام يمكن لجميع العملاء التواصل مع خدمة العملاء.

شكاوى البنك الأهلي المصري الخط الساخن

يخصص البنك الاهلي رقم الخط الساخن الخاص به من اجل استقبال شكاوى العملاء وحل المشكلات التي قد تواجه اي عميل بالاضافة الى رقم خط ارضى ومن اجل الابلاغ عن اى شكاوى يمكنك ان تتصل بأحد الارقام التالية 19623، أو 02/25760777 وسيعمل احد الموظفين على استقبال الشكوى والمساعدة فى حلها.

البنك الاهلى المصرى اون لاين لخدمة عملاء البنك الاهلى المصرى

قام البنك الاهلي المصري بتوفير خدمة مميزة للعملاء وهي خدمة البنك الاهلي المصري اون لاين والتي قامت بتوفير الوقت والمجهود للعملاء ومن مميزات هذه الخدمة هي.

يقوم خدمة البنك الاهلي اون لاين في أن يمكن للعملاء استلام الحوالات الواردة بشكل الكتروني طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة و تعمل هذه الخدمة طوال ايام الاسبوع.

قامت خدمة البنك الاهلي نت على رغبة العميل سواء كان يريد صرف هذه الأموال بشكل نقدي او يقوم بوضعها في البنك من خلال حساب العميل الخاص به ويحصل العميل على هذه الخدمة من خلال أي فرع من الفروع المتوفرة في أنحاء الجمهورية تتوفر هذه الخدمة ايضا لجميع العملاء أصحاب البطاقات فيمكن للعميل سحب وايداع النقود من خلال ماكينات الصرف الآلي التي تتوفر في كل مكان في مصر.

البنك الأهلي المصري خارج مصر

قام البنك الاهلي بتوفير خدمة البنك الاهلي المصري خارج مصر وهو توفير عدة فروع خارج مصر  فيوجد عدة فروع في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ايضا وغيرها من الدول العربية وقام البنك الأهلي بتوفير رقم لخدمة العملاء خارج مصر لكي يتم الرد علي استفسار اي مشكلة تواجه العملاء من الخارج وحل الشكاوى وهذه الارقام متاحة خلال 24 ساعه طوال ايام الاسبوع.

الموقع الإلكتروني لخدمات البنك الاهلي المصري

قام البنك الاهلي المصري بتوفير موقع الكتروني لكي يسهل للعملاء الاستفسارات عن الخدمات المتاحة والرصيد المتوفر لدي العملاء.
الموقع الرسمي البنك الاهلى من هنا https://www.alahlynet.com.eg/B001/banking.jsp?fldsegment=EN1&fldlang=ara

تمكنا من شرح ما يحصل خدمة البنك الاهلى المصرى اتمنى ان ينول اعجابك

تعليق واحد

  1. عايز افعل البلكيشن بنك وكل مره يقولي حول في مره اخرى انا في اليونان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى