مواعيد عمل البنك الاهلي

يبحث العديد من  الأشخاص عن مواعيد عمل البنك الاهلي حتى يمكنهم معرفة أيام الإجازات لعدم الذهاب إليه، ويعتبر البنك الأهلي من البنوك التي تحمل شهرة كبيرة لما لديها من فروع عديدة في العديد من المناطق بالجمهورية، حيث يسعي البنك لتقديم الخدمات للعملاء من كل مكان.

معلومات عن البنك الأهلي

مواعيد عمل البنك الاهلي
مواعيد عمل البنك الاهلي

بدأ البنك الأهلي المصري بالعمل منذ عام 1895 وقد عمل علي توفير العديد من الخدمات الأئتمانية المختلفة التي جذبت العديد من العملاء من كافة أنحاء الجمهورية، للتعامل مع البنك مما جعل البنك يحقق أرباح هائلة من التقدم الكبير الذي قام العملاء بإيداعه للبنك.

مواعيد عمل البنك الاهلي

منذ فترة ليست كبيرة قام الفرع الرئيسي للبنك الأهلي المصري بإعلان المواعيد الرسمية التي يمكن للعملاء من خلالها الذهاب للبنك وإيداع أموالهم، علي أن تكون المواعيد الرسمية من الساعة الثامنة ونصف صباحاً بدلاً من الثامنة، حتي الساعة الثالثة عصراً بدلاً من الثانية والنصف، وأن يكون الموعد الرسمي لانتهاء عمل الموظفين بالبنك في تمام الرابعة مساءً من كل يوم، ويمكن للعملاء زيارة البنك من يوم الأحد وحتي الخميس من كل أسبوع.

شاهد أيضاً: خدمة الأهلي نت

مواعيد عمل البنك الاهلي المصري العاملة يومي السبت والجمعة

من المعروف أن المواعيد الرسمية للبنوك تبدأ من يوم الأحد وحتي الخميس بجميع البنوك المصرية، ولكن يختلف البنك الأهلي في وجود بعض الفروع التي تعمل في يوم السبت ويوم الجمعة من كل أسبوع، وتلك الفروع يبدأ العمل الرسمي بها من الحادية عشر صباحاً وحتي السابعة مساءً طوال الأسبوع بينما يكون الموعد في يومي السبت والجمعة من الثانية عشر وحتي السابعة مساء.

فروع البنك الأهلي التي تعمل أيام الإجازات

تقوم تلك الفروع من البنك بالعمل في العطلات الرسمية كما أنها موزعة بين عدد من المحافظات المختلفة،:-

  1. فرع البنك الأهلي بمدينة السادس من أكتوبر.
  2. فرع البنك الأهلي في فستيفال سيتي.
  3. فرع شرم الشيخ في سوهر سكوير.
  4. في أمريكانا بلازا السادس .
  5. في القطامية في نادي الصيد.
  6. وهناك فرع البنك الأهلي بداخل مطار القاهرة والذي يعمل طوال اليوم وبكل الأيام.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على مواعيد عمل الينك الاهلي المصري الرسمية من الأحد للخميس، بالإضافة إلى أهم الفروع العاملة يومي الجمعة والسبت ومواعيد العمل الخاصة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى