الأهلي اون لاين

الأهلي أون لاين لقد ظهرت خدمة الأهلي أون لاين فى ظل تلك العاصفة من الخدمات الإلكترونية التي اكتسحت مجالا كبيرا في حياتنا اليومية وأصبحت الخدمات الإلكترونية حائزة على الاهتمام الأكبر في تلك الفترة، فتم فتح حساب اون لاين للبنك الأهلى فى جميع البلدان بما فيهم السعودية حيث توفر  لنا كثير من الخدمات كما انها تتمتع بالعديد من المميزات منها سهولة التسجيل عليها، وتلك الخدمة يتم استخدامها عبر الانترنت بكل سهولة اي كان المكان المتواجد فيه و باي توقيت كيفما يشاء.

الأهلى اون لاين
الأهلي اون لاين

كيفية فتح حساب في البنك الأهلي أون لاين

يجب عليك أن تذهب لأحد فروع البنك القريبة، وبعد ذلك توجه إلى خدمة العملاء في هذا الفرع لكي تفتح حساب جاري في البنك الأهلي أون لاين، وذلك في حالة إذا لم يكن لك حسابا سابقا وهذا اول حساب ستقوم بإنشائه، ولكن في حالة اذا كان لديك حساب، وتريد فتح حساب آخر (فرعي) على حسابك الأصلى فيجب عليك أن تتوجه أيضا إلى أحد الفروع البنك الأهلي أون لاين القريبة وتطالب باستخراج فيزا وبذلك تتمكن من فتح أكثر من حساب فرعي بجانب الرئيسي.

شاهد أيضاً:خدمة الأهلي نت

كيفية تحويل الأهلي أون لاين

يمكنك تحويل النقود عبر البنك الأهلي أون لاين عن طريق تطبيق الأهلي موبايل وذلك إذا كنت عميلا في الاهلي اونلاين فيمكنك تحويل النقود من حسابك الاصلى الى الفرعي اون من حسابك الى حساب شخص آخر حيث يحرص البنك الأهلى التجارى على تقديم أفضل الخدمات سواء في المملكة  العربية السعودية أو خارجها وذلك بكل سهولة ويسر.

الأهلي موبايل

يستخدم البنك الأهلي التجاري تطبيق الأهلي موبايل حتى يقدموا أفضل طرق إلكترونية للعملاء ولها مميزات عدة وهي يمكن من خلالها إجراء تحويلات المحلية والدولية كما أنه يتم التنظيم من خلاله والمواعيد المحددة، ويتم من خلال الاهلى موبايل سداد الفواتير كما أنه يوجد به أيضا خدمات السحب في حالة الطوارئ ولكن كيف يتم أستخدامه؟

  1. بعد أن تتم عملية التحميل تقوم بعملية التسجيل وإدخال رقم الهوية الخاص بك.
  2. الخطوة الثانية ادخال الرقم السري الخاص بالبنك الأهلى اون لاين.
  3. الخطوة الثالثة ادخال اسمك و رقم سري تقوم انت بإنشائه.

ويعتبر الأهلي موبايل أسهل وأسرع وأمن وسيلة مصرفية في وقتنا الحالي فهو بمثابة وسيلة تواصل بين البنك وعملائه لتنفيذ متطلباتهم المستمرة كما أنه مفيد أيضا للشركات لمراجعة الحسابات بسهولة يمكنك تحميل هذا التطبيق من آب ستور (store) وقريبا سوف يتم توافره في جوجل بلاي و لكن تتم إجراءات وذلك للتأكد من البنية التحتية الجيدة و التأكد من الأمان به للحفاظ على بيانات العملاء به لإعطاء العميل أفضل شئ وهذا هو السبب فى أنه يكون أفضل تطبيق وحصوله على شهادات عدة.

الأستعلام عن رقم حساب الأهلي أون لاين

طريقة الاستعلام عن رقم الحساب الأهلي أون لاين عن طريق الإنترنت:

اولا : يقوم العميل بتسجيل حسابه في الصفحة الرئيسية للبنك الأهلي التجاري وذلك بالضغط على رابط سوف يظهر له الاهلى اون لاين وبعدها تقوم بادخال الرقم الخاص بالبطاقة وهذا الرقم عبارة عن تسعة عشر رقم يجب كتابته بشكل صحيح حتى تتمكن من تسجيل الدخول عند كتابة هذا الرقم بشكل صحيح سوف تنتقل إلى صفحة أخري لكي تكتب فيها الرقم السري الخاص بك.

ثانيا : سوف تظهر لك قائمة من الاختيارات فور ضغطك مباشرة على كلمة حسابات فتختار من هذه القائمه كلمة تفاصيل وبعد ذلك يجب عليك النقر على أيقونة الكشوفات وذلك حتى تتمكن من معرفة رقم الحساب الخاص بك .

وبتلك الخطوات البسيطة تتمكن بكل سهولة الاستعلام عن رقم حساب الاهلى اون لاين، وانت في منزلك عن طريق الانترنت دون الحاجة للذهاب إلى أحد الفروع القريبة منك للتواصل مع خدمة العملاء السعودية وفرت لكم هواتف أيضا متاحة خلال ٢٤ ساعة في اليوم وذلك على مدار الأسبوع وذلك ليس في السعودية فقط ولكن في جميع أنحاء العالم من داخل المملكة السعودية يمكنك الأتصال بهذا الرقم 8001160131 من خارج المملكة السعودية يمكنك التواصل عن طريق هذا الرقم : 666 279 126 966+.

وبذلك يعد الأهلى أون لاين من الوسائل السهلة و السريعة و الآمنة لتحويل المصروفات النقدية لحساباتك المختلفة أو من حساباتك لحساب شخص أخر وذلك في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى التوجه لأحد فروع البنك الأهلي التجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى