رابط واتساب ويب

يرغب العديد من الأشخاص معرفة رابط واتساب ويب وكيفية فتحه وتنزيله من الجوال، ويستخدم للكمبيوتر وللأندرويد وفي بعض الأحيان يستخدم للتجسس، وأصبح من أكثر الوسائل التي تعمل على اتصال الناس ببعضها بصفة دائمة ومن أهم صفحات التواصل الاجتماعي المنتشرة جداً في هذا العصر، وسأتحدث في هذا المقال عن أهميته وآلية عمله.

رابط واتساب ويب

رابط واتساب ويب
رابط واتساب ويب

أصبح واتساب ويب من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي انتشاراً في العالم، حيث أصبح من السهولة التواصل بين الناس من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، حيث سهل عليهم الواتساب الاطمئنان على بعضهم أو تهنئة تخرج من الجامعة وغيرها من المناسبات، حيث أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز، أندرويد، MAC ,IOS، يتم إرسال الرسائل من على الجوال واستقبالها أو العكس ولكن لابد لك من عرفة كيفية عمل وتحميل الواتساب على الكمبيوتر.

رابط واتساب ويب للكمبيوتر

يمكنك استخدام واتساب ويب من على الكمبيوتر ولكن قم بتنزيله أولا، استخدام واتساب ويب من على الكمبيوتر أسهل وأسرع في كتابة الرسائل وإرسالها وفي عملية نسخ ولصق الروابط، كم يمكنك أيضاً فتح أكثر من حساب واتساب على جهاز الكمبيوتر، وإليك طريقة تنزيل واتساب ويب على الكمبيوتر والعمل عليه:

  1. قم بالدخول على محرك البحث جوجل وابحث عن واتساب ويب وقم بتحميله وهذا هو رابط واتساب ويب.
  2. قم بفتح واتساب على جوالك الشخصي.
  3. ستلاحظ وجود ثلاث نقاط أعلى يسار الشاشة، قم بالضغط عليها واختر واتساب ويب.
  4. سوف يطلب منك رسم النمط أو ماسح البصمة الخاص بهاتفك ثم وجه كاميرة الهاتف على الكمبيوتر وقم بتصوير رمز الاستجابة الضوئية.
  5. سوف يحدث ربط بين الكمبيوتر والهاتف وستتمكن من استقبال وإرسال الرسائل.

رابط واتساب ويب للتجسس

أكتشف أنه يوجد ثغرات أمنية في استخدامه عن طريق رقم الواتساب، وهذا يتيح للكثير من المهاجمين استخدامه في عمليات التجسس عن طريق إرسال رسالة على هيئة رابط، وفي حالة فتح هذه الرسالة سوف يتم اختراق الواتساب والتحكم فيه وإرسال رسائل غير مرغوبة للمسجلين معك، كما يمكن للشخص المتجسس الوصول إلى كافة البيانات الموجودة على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر، لكن كن حذرا وحافظ على سلامة معلوماتك الشخصية، ومن أجل الحفاظ على سلامة بيناتك الشخصية اتبع الأتي:

  • قم بعمل تحديث للواتساب إلى أحدث إصدار.
  • كن حذراً من الإعلانات التي تظهر عندك على الفيسبوك ولا تقم بمشاركتها.
  • لا تقم بفتح أي رسالة من شخص غريب تحتوي على رابط.
  • تأكد من عنوان URL الخاص بالإعلانات سوف تتمكن من رؤية محتوى هذا الرابط.
شاهد أيضاً: محفظة فودافون كاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى