طوارئ المياه

طوارئ المياه
طوارئ المياه

أرقام طوارئ المياه من أفضل الأشياء التي عملت الدولة على توفيرها لخدمة المواطنين عند انقطاع المياه أو حدوث أي مشاكل متعلقة بالمياه، حيث يعد الماء من أهم مقومات الحياة الأساسية والرئيسية والتي تقوم عليها كافة المرافق، ولابد من توافر المياه من أجل القيام بكافة الأعمال اليومية، كما أن العديد من المشاريع التجارية لا يمكن أن تستغني عن المياه يوما واحدا، ولذا فعندما يحدث انقطاع في المياه يتسبب بشكل رئيسي في تعطيل أعمال كثيرة في أعمالنا اليومية، والتي تقوم على المياه بشكل رئيسي.

أرقام طوارئ المياه القاهرة

تتمثل أرقام الطوارئ في أنها الحل الأمثل عند مواجهة أي مشكلات بالمياه، وخاصة انقطاع المياه لفترات طويلة، وقد أصبح الأمر في غاية السهولة بعد تخصيص هذه الأرقام الخاصة بالطوارئ، حيث يمكن لأي مواطن من مدينة القاهرة يعاني من أي مشكلات في المياه أو يعاني من انقطاع المياه، ويسبب ذلك له العديد من الأضرار فيمكنه الاتصال على أرقام طوارئ المياه بالقاهرة وهي 23912136

وإذا كان هناك أي شكاوي من أعطال المياه وانقطاعها فيمكن التواصل مع طوارئ المياه من خلال 26035014، أو التواصل وتقديم الشكاوي والاستفسار عن كافة التفاصيل من خلال التليفون الأرضي وعلى الرقم الساخن 125، والذي يمكن المواطنين من الإبلاغ عن أعمال المياه.

رقم شكاوي الشركة القابضة للمياه القاهرة والإسكندرية

يمكن من خلال هذه الأرقام الخاصة بالشكاوي الإبلاغ عن كافة أعمال المياه بشكل مباشر والتي لم يتم حلها، فإذا كان هناك عطل بالمياه يمكن التواصل مع الشركة القابضة للمياه من خلال الأرقام التي وضعتها الشركة وهي، 24583591، كما وضعت رقم الخط الساخن للإبلاغ عن أعمال المياه هو 125، بالإضافة إلى ذلك وضعت الشركة رقم لشكاوى الصرف الصحي وهو 175.

رقم طوارئ المياه الجيزة

من أهم مميزات طوارئ المياه أنه يكون رقم موحد على مستوى الجمهورية والذي يمكن من خلاله التواصل والإبلاغ عن كافة أعمال المياه بالجمهورية، حيث تم تخصيص الخط الساخن الطوارئ المياه على الرقم 125، ومن خلال هذا الرقم يمكن الإبلاغ عن كافة أعمال المياه على مستوي محافظة الجيزة بل وعلى مستوي الجمهورية بأكملها.

طرق التواصل والإبلاغ عن أعطال المياه

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الإبلاغ عن أعطال المياه في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، ومن أهم هذه الطرق والأساليب المتبعة في الإبلاغ عن أعمال المياه ما يلي:-

  • يمكن من خلال شكاوي المياه واتساب أن يتم الإبلاغ عن انقطاع المياه، وتقديم كافة الشكاوى المتعلقة بالمياه حيث يمكن للعملاء من خلال هذا الرقم 01206661251 تقديم الشكاوي على الواتساب.
  • كما أنه عن طريق التواصل عبر الخط الساخن على الرقم 125، سيتمكن المواطن من إيجاد الحل المناسب لمشكلة انقطاع المياه أو أعمال المياه بصفة عامة فهي أرقام خاصة بجميع الفروع في كافة محافظات الجمهورية.
قد يعجبك أيضاً: موقع دعم مصر

موقع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

خصصت الشركة القابضة موقعنا إلكترونيا رسميا يمكن الوصول إليه من هنا، فمن خلال هذا الموقع يمكن التواصل والإبلاغ عن كافة أعمال المياه وانقطاعها، إلى جانب أرقام طوارئ الهاتف والواتس اب.

عنوان الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

كما علمنا أن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الإبلاغ عن أعطال المياه وانقطاع المياه، سواء عن طريق أرقام التليفون والواتس اب وغيرها، ومن الطرق الأخرى فإن الذهاب إلى مقر الشركة أيضا يعد أحد الطرق من أجل الإبلاغ عن أعمال المياه، حيث توجد الشركة على كورنيش النيل، القاهرة.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على طرق التواصل مع طوارئ المياه وذلك لحل جميع المشاكل التي تتعلق بالمياه، وتعرفنا أيضاً على أرقام التواصل معها، بالإضافة إلى ذلك أوضحنا أرقام الشركة القابضة للمياه وعنوانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى