ما هي اكثر الابراج ذكاء

قبل معرفه ما هي اكتر الابراج ذكاء، فيجب التنويه انه لا يوجب ما يُدعى أكثر الأبراج غباء، فترتيب الابراج حسب الذكاء لا يعني مطلقا بوجود أبراج تتميز بالغباء او نقص الفهم والادراك، ولكن هناك أبراج تتمتع بمزايا وقدرات مختلفة عن غيرها، فتجعلها أكثر قدرة على ادراك الأمور وتحليلها والاستكشاف، ويختلف أنواع الذكاء الذي يتميز به الابراح فهمنهم ذكاء تحليلي واجتماعي وادراكي على سبيل المثال، كما تختلف تواريخ الأبراج حسب الشهور القبطية وفي هذا المقال سنتعرف على نقاط الذكاء الذي يتمتع بها كل برج.

ما هي اكثر الابراج ذكاء

ما هي اكثر الابراج ذكاء
ما هي اكثر الابراج ذكاء
  1. الدلو: وهو يُعد أذكى الأبراج، وذلك يرجع لفضول شخصية برج العالي، الذي يجعله متطلع أكثر لمعرفة واستكمال الأمور، وغالباً تجد ان الأشخاص في هذا البرج يستمرون في الدراسة والانفتاح على الكثير من المجالات.
  2. العذراء: وهو من أكثر الأبراج ذكاء على الاطلاق، ويمكن هذا في انه يمتلك قدرة تحليلية عالية، ويرجع ذلك لتميزهم بقوة الملاحظة، وبذلك فهم أكثر قدرة على ادراك وفهم الأمور من اول لحظة وهذا ما يسمى بالذكاء الإدراكي.
  3. الجدي: يتميز مواليد برج الجدي بالذكاء الاجتماعي، أي القدرة على التعامل مع كل الشخصيات بمختلف صفاتها، ومن أسباب هذا انهم لديهم ثقة قوية بالنفس.
  4. الميزان: يتميز أصحاب برج الميزان بقدرته على حل المشكلات بطرق صحيحة، وقدرتهم على مواجهة الصعوبات المختلفة والتغلب عليها، ويتميزون بجمال اسلوبهم الذي يمكنهم من إقناع والتأثير في الآخرين.
  5. الحوت: من المعروف ان أصحاب هذا البرج يغلب عليهم الهدوء وقلة الكلام، لكنهم لديهم نسبة عالية من الذكاء وخاصة الذكاء العاطفي، مما يجعله أكثر قدرة على فهم الأشخاص من حوله ومعرفه الحقيقة من الكذب، ولذلك لسرعه البديهة التي يملكها أصحاب هذا البرج التي تمكنهم أيضا من فلم التلميحات وكشف الأسرار والخبايا.
  6. الجوزاء: يشتهر برج الجوزاء بعدم الاستقرار، ولكنهم أشخاص يستطيعون التركيز والعمل على أكثر من شيء في وقت واحد وهذا سر ذكائهم.
  7. العقرب: يبسط برج العقرب الأمور ويحللها بطريقة سريعة، وهذا من أسباب القدرة على استنتاج النتائج الصحيحة والمباشرة للأمور، كما أنه يجب الكثير من الانتباه حوله وهذا لجاذبيته العالية.

ترتيب الأبراج حسب الذكاء

  1. الدلو.
  2. العذراء.
  3. الجدي.
  4. الميزان.
  5. الحوت.
  6. الجوزاء.
  7. العقرب.
  8. الأسد.
  9. الطور.
  10. القوس.
  11. الحمل.
  12. السرطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى