كيفية عمل لوجو بدون برامج

هناك عدد من الطرق السهلة للإجابة على كيفية عمل لوجو بدون برامج؟ حيث تستطيع أن تصنع لوجو حتى لو كنت غير محترف وما تزال مبتدئا في ذلك.

عمل لوجو بدون برامج

كيفية عمل لوجو بدون برامج
كيفية عمل لوجو بدون برامج

قد يرغب الشخص في تبديل وتغيير اللوجو، حتى يختار منه ما يتناسب مع ذوقه في شعار شركته أو حسابه على تطبيق تويتر أو الصفحة الشخصية بفيس بوك، ويمكن أن تغيره في المدونة أو المتجر أو الموقع الإلكتروني لتصميم لوجو خاص بك.

كيفية عمل لوجو بدون برامج

تستطيع تصميم شعارات الاحترافية والوجو اون لاين دون الحاجة لبرامج، من خلال عدد من الخطوات التالية:

  1. سجل حساب خاص بك بموقع DesignEvo free logo Maker online:
    • حيث يمكن الدخول مجانا على هذا الموقع وتقوم بتصميم اللوجو، من خلال اللينك ثم أنقر على زر sign up حتى تنشأ الحساب الخاص بك، ويمكن أن تسجل بواسطة جوجل أو فيس بوك أو بريد إلكتروني أو باسورد وستكون الطريقة سهلة ويسيرة لا توجد به صعوبات.
    • وسيظهر أمامك صفحة الترحيب على هذا الموقع، اختار عدد من الخيارات التي أمامك حتى يتم الوصول للنهاية التي تتكون من خطوتين فقط، وسوف تصلك رسالة نصية تحتوي على التأكيد والتفعيل عبر بريد الإلكتروني المستخدم أثناء التسجيل بالموقع ومن بعدها أنتقل إلى زر التفعيل للحساب.
  2. صناعة لوجو:
    • وهي تمثل الخطوة الثانية بعد إنشاء الحساب، وحتى تصنع شعار أو لوجو لك أدخل على الموقع واضغط على make logo وحدد أحد القوالب التي تكون متاحة أمامك، وعند ذلك يمكن أن تكتب الوصف أو الاسم الذي ترغب في أن يظهر لك بداخل هذا الشعار ويمكن أن تتخطى تلك المرحلة وتكتبها بالتصميم نفسه.
    • ومن بعدها يمكن أن تقوم بإجراء أي تعديل ترغيب فيه في هذا التصميم، سواء كان إضافة الشكل الجديد له أو الاسم كما يمكن أن تغير اللون الخاص به، ويمكن أن تضيف مجموعة من الإضافات التي تتناسب معك، ويمكن أن تحتفظ بهذا التصميم على الحساب الخاص بك عن طريق زر الحفظ.
    • كما يمكن أن تحفظ اللوجو وتصدره للكمبيوتر الخاص بك من خلال زر Download ومن بعدها أنقر على Download a low resolution free logo، وعن طريق ذلك تستطيع تنزيل اللوجو مجاني دون الحاجة لشراء أي من الخطط المتاحة ثم أنقر على Download and Agree حتى يبدئ التنزيل، وسيحتفظ بالوجو على جهازك عن طريق صيغة Gpg/ pNG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى