كيف تكسب من الفيس بوك

يعد الفيسبوك أكبر شبكة تواصل في العالم يمكننا من مراسلة الأصدقاء والتواصل معهم لذلك يمكننا الاستفادة في الربح منه، كيف تكسب من الفيس بوك سؤال يشغل بال الجميع حيث يمكننا كسب الأموال من الفيس بوك عن طريق عدة طرق سهلة منها الربح من خلال صفحتك على الفيسبوك وفيديوهات وإعلانات الفيسبوك والتسويق عبر الفيسبوك وغيرها من الطرق التي سوف نتعرف عليها عبر مقالنا التالي.

لماذا مجال الربح من الفيسبوك مربح؟

كيف تكسب من الفيس بوك
كيف تكسب من الفيس بوك

لأن عملية الترويج عن المنتجات عبر الفيسبوك من أسهل وأسرع بكثير من الوسائل الأخرى، بمجرد إنشائك لصفحة خاصة بك ستبدأ في أكتساب تفاعل الجميع بصورة جيدة وتجمع قدراً جيداً من الإعجابات وبالتالي تجني أرباحاً كثيرة من خلال الربح من الانترنت.

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك

الربح من الفيسبوك له عدد من الشروط يجب الالتزام بها لجني الكثير من الأموال وهذه الشروط هي:

  1. يجب أن تمتلك صفحة فيسبوك عامة وليس صفحة شخصية.
  2. يجب أن تكون مقيماً في إحدى الدول التي لها حق الانتفاع والربح.
  3. ضروري أن يكون لديك 10 آلاف متابع على الأقل لصفحتك.
  4. يجب تحقيق 30000 مشاهدة على الأقل لكل فيديو تقوم بنشره على صفحتك.
  5. يجب أن لا يقل عمرك عن 18 عاماً.
  6. ضروري أن تكون فيديوهاتك حصرية من أنتاجك.
  7. يجب أن تقدم محتوى فريد غير منسوخ أو مسروق أو لا يوجد عليه حقوق نشر وطباعة.
  8. يجب ألا يسيء المحتوى إلي الأشخاص أو الديانات السماوية.

ما الأشياء المقبول والممنوع بيعها على الفيسبوك

يمكننا بيع الأدوات السيارات المستعملة والعناصر المصنوعة يدوياً والكتب الإلكترونية والإعلان عن بيع وتأجير الشقق، أنما الممنوع بيعه هو الكحول والمخدرات المحظورة والتبغ والأسلحة النارية والحيوانات ومنتجات المقامرة بالمال وبعض منتجات الرعاية الصحية.

كيف تكسب من الفيس بوك

هناك الكثير من الوسائل والطرق التي يمكننا استخدامها للربح من الفيس بوك عبر صفحتك الشخصية وجني كثير من الأموال.

1- الربح من خلال فيديوهات الفيسبوك

من أشهر الطرق لجني الأرباح كل ما عليك هو نشر الفيديوهات على صفحتك والالتزام ببعض الشروط التي أتاحتها شبكة الفيسبوك والتي يمكن تلخيصها في وصول عدد متابعي صفحتك إلي 10 آلاف متابع والحصول على 30 ألف مشاهدة كما يجب نشر هذه المقاطع على نطاق دولي حتي تتمكن من جني أرباح كثيرة.

2- تسويق المنتجات على الفيسبوك

يمكننا من خلال انشاء متجر الكتروني وصفحات وجروبات على الفيسبوك وزيادة عدد المتابعين الترويج عن جميع المنتجات والخدمات التي يبحث عنها الجمهور مع وضع السعر المناسب لهذه المنتجات عن طريق الحصول على نسبة مقابل كل عملية بيع تتم للاستفادة بها في جمع المال.

3- أختصار الروابط لكي تربح من الفيسبوك

من خلال الاشتراك مع شركة أختصار الروابط ثم بعد ذلك سوف تقوم باختصار الروابط التي تحصل عليها من الشركة عن طريق البرامج المخصصة لذلك وبعد ذلك قم بعرضها على صفحتك وستعرض الشركة إعلاناتها عليها وبالتالي ستحصل على عمولة مناسبة كل ألف زيارة لكل رابط قمت بمشاركته فهذه الطريقة من أسهل طرق الربح.

4- ربح المال من الفيسبوك عن طريق الألعاب الفورية

إذا كان لديك مهارة في تصميم الألعاب وبرمجتها وعلى دراية جيدة بلغة html 5 فيمكنك الاستفادة من ذلك بتصميم الألعاب الفورية وتطويرها وإضافتها إلي قائمة الألعاب على Facebook مثل لعبة جاتا سان اندرس ثم يقوم الفيسبوك بوضع إعلانات عليها وتبدأ في جني الأموال.

5- الربح من صفحات الفيسبوك عن طريق المقالات الفورية

أتيح الفيسبوك تقنية مجانية وهي المقالات الفورية لفتح المقالات التي يتم مشاركتها على المواقع بكل سهولة بدلاً من صعوبة فتحها على الإنترنت كما يمكن للأشخاص الاستفادة من هذه التقنية بتحقيق ربح من خلال مقالاتهم الفورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى