حل مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا

الإنترنت أصبح أهم وسيلة في عصرنا لذلك العديد يبحث عن حل مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا استغرق وقتًا أطول مما يجب للاستجابة، لذلك سنناقش أسباب هذه المشكلة وكيفية التعامل معها.

حل مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا

حل مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا
حل مشكلة لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا

يمكننا التعامل مع هذه المشكلة  حتي تتمكن من معرفة كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت٩ كالتالي.

  1. في حال أن يكون الهاتف أو الكمبيوتر فيه الوقت والتاريخ غير صحيح فهذه المشكلة تحدث غالبا لوجود هذا السبب وبالأخص موقع جوجل كروم ولذلك يجب التأكد من ضبطهما ونقوم بغلق الراوتر وإعادة تشغيله مره أخري إذا لم تحل بعد هذا فيجيب علينا إعادة ضبط إعدادات الراوتر.
  2. فعندما يكون الراوتر به عطل أو خلل فقد يظهر أنك متصل بالأنترنت ولكن لا يستطيع الدخول إلى الموقع ولكي نحلها، حذف شبكه الواي فاي والاتصال بها من جديد من خلال الدخول إلى إعداداته في الجهاز المستخدم ومن ثم اختيار حذف الشبكة وبعد قليل نعود بالاتصال بها مجددا وستحل المشكلة.
  3. عندما يكون الهاتف أو الكمبيوتر لديه مشكله في الاتصال بالواي فاي فقد يكون الاتصال اتصالا وهمي، ولكي نحل هذه المشكلة يجب علينا القيام بالدخول على إعدادات الجهاز ونختار منها المسئول عن التطبيقات، ونقوم بالبحث عن جوجل كروم والدخول إليه ونختار إدارة التخزين ومنها نقوم بمسح جميع البيانات وننتظر حتي تتم عمليه المسح بنجاح ثم تكون هذه المشكلة قد حلت.
  4. تغير باسورد الواي فاي في حال سرقها حيث يضعف الإشارة.

حل مشكلة يتعذر الوصول لهذه الصفحة مع شرح المشكلة

  •  اعتماد المتصفح على خاصيه توفير البيانات وهذا يعتبر من الأسباب الرئيسية لحدوث مشكله عدم القدرة على تصفح موقع الويب، ولكي يتم إيقاف تشغيل هذه الميزة نقوم بفتح جوجل كروم وسنري ثلاث نقط موجوده أعلي الشاشة نقوم بالضغط عليها وندخل منها على الإعدادات ونضغط إيقاف تشغيل ميزه توفير البيانات.
  • يكون المتصفح غير محدث ولذلك يجب علينا تحديثه باستمرار، يجب عندها تغيير قيم DNS ونقوم بفعل ذلك عن طريق الدخول علي لوحه التحكم وبعد ذلك نختار منها شبكه الإنترنت ثم نختار مركز الشبكة ونضغط على اسم الشبكة المتصلين بها ثم نختار كلمه خصائص ثم بعد ذلك نبدأ بالبحث عن إصدار ٤ من بروتوكول الإنترنت ونضغط عليها وبعد ذلك نختار استخدم عناوين DNS ونبدأ بالكتابة في الخانة الأولي 8.8.8.8 وفي الخانة الثانية 8.8.4.4 وبعد ذلك موافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى