تغير باسورد الواي فاي

كيفية تغير باسورد الواي فاي ؟ سؤال يبحث عن إجابة الكثير من الناس الذين لديهم مشكلة في نسيان كلمة السر الخاصة بالواي فاي التابعة لهم، أو اختراق الآخرين لها، ولذا فإننا سنقطع حبال الحيرة لديكم في هذا المقال من خلال تقديم كل ما يخص تغيير باسورد الواي فاي من خلال الموبايل وتغير باسورد الراوتر TE Data وتغير باسورد الراوتر we 2021 وتغيير باسورد الراوتر 192.168.1.1.

كيفية تغير باسورد الواى فاى من الموبايل

تغير باسورد الواي فاي
تغير باسورد الواي فاي

يمكن لأي شخص باسورد تغير باسورد الواي فاي من الموبايل دون حتى الاحتياج إلى خبير تقني، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1.  الولوج إلى المتصفح التابع للموبايل ووضع العنوان التالي به:
    192.168.1.1 “، ومن ثم سيكشف لك عن صفحة لوحة التحكم.
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم وذلك عن طريق تسجيل اسم المستخدم وكذلك الباسورد.
  3. قم بالضغط على عبارة “homenetwork، التي يمكنك إيجادها في الشريط الموجود في أعلى لوحة التحكم.
  4. قم بالضغط على عبارة “wlan settings” ، والتي تقع في الشريط الجانبي، ومن ثم يمكنك الضغط على عبارة WLAN Encryption وذلك لتقوم بتغيير بيانات شبكة الواي فاي.
  5. قم بكتابة اسم مستخدم جديد في ال “SSID“، وكذلك كلمة مرور جديدة في wpapre-shared key، ثم قم بالضغط على كلمة save لحفظ التغييرات التي قمت بها.

تغير باسورد الراوتر TE Data

  • تغير باسورد الراوتر TE Data الأحمر الخطوة الأولى: اتبع هذا الرابط http://192.168.1.1/ وذلك لتدخل مباشرة إلى إعدادات الراوتر وعندما تفتح الصفحة لديك سيظهر لك مربعين.
    – في المربع الأول، قم بكتابة اسم المستخدم كالتالي: admin.
    – في المربع الثاني قم بكتابة اسم المستخدم كالتالي: admin.
    ثم قم بالضغط على عبارة تسجيل الدخول، أو login.
  • الخطوة الثانية: بعد قيامك بالضغط على عبارة تسجيل الدخول، أو “login“، قم بالضغط على كلمة Basic الموجودة في يسار الشاشة ومن ثم قم بالضغط على كلمة “WLAN” من القائمة المنسدلة.
  • الخطوة الثالثة: بعد قيامك بالخطوات السابقة سيكون بإمكانك الدخول إلى صفحة تغير باسورد الراوتر TE Data، وتغييره كما تشاء ويتم ذلك عن طريق الضغط على كلمة “security“، ثم اختيار WPA-PSK/WPA2-PSk .
    وعندئذ سيظهر لك مربع لكتابة باسورد جديد للواي فاي.
  • تغير باسورد الراوتر TE Data الأخضر الخطوة الأولى: اتبع هذا الرابط http://192.168.1.1/ وذلك لتدخل مباشرة إلى صفحة إعدادات الراوتر.
    وكما تم في الموديل الأحمر، قم بكتابة كلمة “admin” في خانة اسم المستخدم، أو ال “username“، وكذلك في خانة كلمة السر أو ال password“.
  •  الخطوة الثانية: بعد قيامك بالضغط على الرابط السابق ستظهر لك صفحة، قم بالضغط على كلمة “Network” الموجودة في هذه الصفحة، ثم كلمة “WLAN“، وأخيرًا اضغط على كلمة “security“، وذلك ليكشف لك إعدادات الأمان للشبكة.
  • الخطوة الثالثة: قم بوضع كلمة سر جديدة للواي فاي في المربع الموجود أمام عبارة “WPA passphrase”.
  • الخطوة الرابعة: قم بالضغط على كلمة “Submit” الموجودة أسفل الصفحة.

تغير باسورد الواي فاي الراوتر we 2021

تغيير باسورد الراوتر 192.168.1.1
1. اتبع هذا الرابط لتدخل إلى صفحة إعدادات الراوتر
https://192.168.1.1/
2. اضغط على كلمة maintain الموجودة أعلى الشاشة، ثم اضغط على عبارة “Account management” الموجودة في يسار الشاشة.
3. قم بالضغط على كلمة “Edit“، واكتب كلمة المرور القديمة في مربع “current password“، وكلمة المرور الجديدة في مربع “Confirm password“.
4. اضغط على زر save.

تغير باسورد الواي فاي

1. بعد فتح صفحة إعدادات الراوتر قم بالضغط على عبارة “Home Network“، ثم “WLAN settings“، وأخيرًا اضغط على عبارة “WLAN Encryption“.
2. قم بكتابة باسورد جديد من خانة WPA pre-shared key، ثم اضغط على كلمة “Save“، وحينها سيفتح الراوتر مرة أخرى من تلقاء نفسه.
3. اضغط على كلمة نسيان شبكة الواي فاي في موبايلك، ثم قم بإنشاء باسورد جديد.

وفي النهاية نكون وضحنا بالتفصيل تغير باسورد الواي فاي، وتغير، وباسورد الراوتر we 2021، وتغير باسورد الراوتر TE Data، وكيفية تغير باسورد الواى فاى من الموبايل اذا لديك استفسار اتركه لنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى