سي في جاهز

يعتبر cv من أهم الخطوات التي يقوم بها الفرد للالتحاق بالعمل الذي يرغبه، لذلك العديد يبحث عن سي في جاهز ورد word أو pdf مجاني قابل للتعديل ليستطيع إضافة بياناته بسهولة، كما تساعدك السيرة الذاتية في تحقيق طموحك في الهدف الذي تسعى له طوال حياتك.

كيف تكتب CV جاهز بنفسك

سي في جاهز
سي في جاهز

يوجد مجموعة من المعلومات الرئيسية التي يجب أن تضعها في في كتابة سيرتك الذاتية وهي تتمثل في النقاط التالية:

  1. التنسيق: حيث يوجد أكثر من تنسيق لتلك السيرة فمن الممكن أن تختار
    • التنسيق العكسي: وهو أحد التنسيقات المألوفة والعادية ورغم ذلك هو تنسيق عادي وغير ابداعي.
    • التنسيق المختلط: هو يتناسب مع المحترفين الذين يتمتعون بالخبرة ويقوم بتسليط الضوء على مهارات الشخص ورغم ذلك فهو غير مألوف ولا ينصح الباحثين الذين ليس لديهم الخبرة الكافية أن يقوم به.
    • السيرة التي يقوم تنسيقها على المهارات: يركز على المهارات حتى يخفي نقص الخبرة ومن سلبياته أنه قد يظهرك بأنك تخفي شيئا.
  2. كتابة البيانات الشخصية والاتصال: لابد أن تكتب اسمك كاملا ورقم هاتفك الأساسي الذي تستخدمه، ومن الممكن أن تكتب بريدك الإلكتروني ووسيلة التواصل المناسبة لك سواء تليفون أرضي أو موبايل.
  3. كتابة خبرتك السابقة: يعتبر هذا العنصر من العناصر الجوهرية بسيرتك الذاتية، ووضح فيه تجربتك المهنية التي قد مررت به وكتابة الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية وإضافة لفترة الزمنية لممارستك لذلك العمل، وحدد العنوان التفصيلي لمكان عملك السابق وبياناته الأساسية.
  4. مؤهلاتك الدراسية: الطالب الذي لا يملك الخبرة يركز على المستوى العلمي الذي تلقاه، ولكن من الأفضل حال أمتلاكك للخبرة المهنية فأجعل هذا القسم قصير، لذا فأكتب اسم جامعتك ومؤهلك الدراسي وسنة تخرجك.
  5. كتابة مهاراتك اللغوية والدراسية: حيث أن القائمين على عملية التوظيف يسعون لاختيار الأشخاص الذين لديهم مهارات ويكونون ذات مهارة عالية في عملهم تميزهم عن غيرهم، مثل تحدثهم باللغة الأجنبية بصورة جيدة والتعامل بشكل احترافي مع أجهزة الحاسوب.

سي في جاهز للتعديل

مهما كانت الوظيفة التي تخطط للحصول عليها إليك نماذج تساعدك للتقديم لأي وظيفة، حيث يوضح كافة البيانات الخاصة بك منها الاسم والمؤهل التعليمي والوظائف السابقة والاهتمامات والنشاطات وغيرها من التفاصيل.

سي في لحديث التخرج

عندما تتقدم لوظيفة جديدة لابد من توافر المعلومات والبيانات الخاصة بك حتي تكون كافية لترسم شخصيتك أمام صاحب المقابلة، وبعض الشركات والوظائف الحديثة تحتاج السي في بصيغ مختلفة.

cv للعمل في شركات

عندما تقدمة بيانات الشخصية لوظيفة لابد من تقديمها بطريقة مناسبة لتترك انطباع جيد عنك، وتعتبر هذه الخطوة الأساسية للقبول في وظيفة معينة لذلك وفرنا لك نماذج للسي في.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى