مزاد كوبارت للسيارات المصدومة في أمريكا

كيف ادخل مزاد كوبارت؟

يمكن تسجيل في مزاد كوبارت للسيارات المصدومة في أمريكا او كندا او الشارقة واليابان من خلال المواقع تبيع العربيات بسعر رخيص ولكن هذا الامر يحتاج الى متابعة وتركيز بشكل كبير للحصول على الفرصة الجيدة للحصول على الصفقة الرابحة بالإضافة الي خبرة في كل ما يخص السيارات.

مزاد كوبارت للسيارات المصدومة والمستعملة في أمريكا

مزاد كوبارت للسيارات المصدومة في أمريكا
مزاد كوبارت للسيارات المصدومة في أمريكا

هذه المزادات تكون على الانترنت بشكل كامل وتتيح للجميل الفوز بأكبر الفرص والفوز بالسيارات مثل السيارات الكلاسيكية والقوارب والسيارات الريبو ومركبات الدفع الرباعي وسيارات اخرى جذابة ورائعة ودرجات نارية وكل ما تريد فهي تقدم ما يناسب الجميع مثل مشترون السيارات المستعملة، المفككون، التجار، مشترون السيارات المضروبة، حيث ان هناك بعض الخطوات للاشتراك وهى الاتي:

  1. تتم من خلال الدخول الى الموقع من هنا.
    تسجيل دخول
    تسجيل دخول
  2. البحث في مخزون كوبارت عن ما تريد بالضبط.
    البحث عن المخزون
    البحث عن المخزون
  3. الدخول في المزايدات اليومية والتي تكون من الاثنين الى الجمعة.
    الدخول فى المزايدات
    الدخول فى المزايدات
  4. هذا هو شكل المزادات التي تقدم بشكل يومي على الموقع.
    شكل المزاد
    شكل المزاد

طريقة دخول مزاد السيارات في امريكا

هذه المزادات تعتبر من الانشطة التجارية الكبيرة التى من الممكن ان تعتبر من اكثر المشاريع ربحا ولكن تحتاج الى رأس مال كبير ومهارة في تسويق السيارات وهذا النشاط التجاري من اكثر الانشطة التي تقام في الولايات المتحدة الامريكية لان هناك عدد كبير من الاشخاص المهوسين بالسيارات وكل ما يخصها فهناك بعض الخطوات لدخول هذا المزاد وهى الاتي:

  1. التسجيل في مزاد السيارات أون لاين: هي اول واهم الخطوات ويتم الاشتراك عبر المنصات التي من خلالها يمكنك التسجيل بشكل مجانى وبدون أي رسوم ويتم هذا التسجيل عن طريق كتابة كل البيانات الخاصة بك في البداية مكنك ايداع 1000 دولار او 10% من مبلغ الشراء.
  2. إتمام الشراء أو المزايدة: تدخل بعض ذلك الى الموقع وتختار نوع السيارات التي تكون مفضلة لك وسوف تصلك كل انواع المزادات الخاصة بها وتدخل المزاد الذى تريده ويتم شراءه.
  3. دفع ثمن المزايدة: العملة الوحيدة المسموحة في المزادات هي الدولار الامريكى حث ان كل المدفوعات الخاصة بالمزاد يتم استلامها في يوم واحد من وقت البيع وهناك ميزة مهمة انك يمكنك تحويل هذه المدفوعات عن طريق المصرف.
  4. عملية الشحن والنقل: في حالة فوزك بالمزايدة يتم فحص السيارة او المركبة الخاصة بك بشكل كامل ويتم التأمين عليها ايضا ويتم ايضا تقديم تأمين إضافي وذلك يكون على حسب رغبتك.

أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في امريكا

توجد الكثير من المواقع المعروفة والشهيرة التي تقوم ببيع السيارات المستعملة باختلاف انواعها واشكالها ولك الحرية فى اختيار ما يناسبك وهؤلاء مجموعة من المواقع الجيدة:

  1. أوتوترادر.
  2. كارس ديركت.
  3. هيمينج.
  4. أوتوليست.
  5. كاركروس.
  6. أوتو تيمبيست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى