تحويل الصور الى pdf اون لاين

بعد التطور التكنولوجي الذي نشاهده الآن أصبح من السهل استخدام المواقع الإلكترونية المتاحة على محرك البحث جوجل لتحويل الصور الى pdf اون لاين، حيث أن هذه الخدمة يحتاج إليها الكثير من الأشخاص لإنجاز الكثير من المهام فمنها من يحتاجها لعمل ملف بي دي أف لدمج جميع الصور الضرورية فيه لإرسال هذا الملف على المواقع التعليمية المتاحة لتسليم الشيتات والأبحاث المطلوبة من الفرد بدلاً من الذهاب إلي الجامعات أو تقديم الملف كسيرة ذاتية لبعض الشركات أون لاين للحصول على وظيفة مناسبة بدلاً من تقديمه كورق مطبوع للشركة حفاظاً عليها من الضياع أو حدوث أي مشكلة للملف.

أفضل مواقع تحويل الصور الى pdf اون لاين

تحويل الصور الى pdf اون لاين
تحويل الصور الى pdf اون لاين

هناك الكثير من المواقع والبرامج المتوفرة على شبكة الإنترنت وعلى متجر جوجل بلاي التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور إلي بي دي أف أون لاين بجودة عالية وبكل سهولة ويسر وبتنسيقات مختلفة وبأشكال مميزة ومن هذه المواقع ما يلي:

1) Smallpdf

موقع Smallpdf
موقع Smallpdf

برنامج مجاني يمكنك استخدامه على كافة المنصات الموجودة على الإنترنت فهو يعمل على تحويل ملفاتك إلي pdf بشكل آمن وبكل سهولة ويسر، كل ما عليك هو الذهاب إلي الموقع “من هنا” لمعرفة كافة المعلومات التي تريديها.

2) I♥PDF

I♥PDF
I♥PDF

موقع مجاني على الإنترنت يمكنك من خلاله إنجاز الكثير من المهام والتي منها تحويل JPG إلي PDF بكل سهولة مع عمل العديد من التنسيقات على الملفات، لمعرفة المذيد من المعلومات قم بزيارة الموقع “من هنا“.

3) PDF2GO

PDF2GO
PDF2GO

برنامج متوفر على الإنترنت لتحويل الصور بجميع امتداداها (JPG، PNG، GlF، TlFF) إلي ملف بي دي أف اون لاين بكل سهولة، لزيارة الموقع لمعرفة الكثير من المعلومات “اضغط هنا“.

4) i2PDF

i2PDF
i2PDF

موقع إلكتروني يمكنك من خلاله تحويل صورة بمختلف الامتدادات إلي pdf بكل سهولة ويسر من خلال الذهاب إلي الموقع “من هنا“.

5) PDF Converter

PDF Converter
PDF Converter

موقع مجاني آمن متوفر على شبكة الإنترنت يستخدم في تحويل الصور إلي ملف بي دي اف مع عمل بعض التنسيقات علي الصور بكل سهولة، للدخول إلي الموقع لمعرفة معلومات أكثر “اضغط هنا“.

6) lMG2GO

lMG2GO تحويل الصور الى pdf اون لاين
lMG2GO تحويل الصور الى pdf اون لاين

برنامج يعمل على تحويل الصور بامتداد (PEG، PNG، SVG) إلي ملف pdf أون لاين، لمعرفة المذيد من التفاصيل ادخل إلى الموقع “من هنا“.

7) PDFCandy

PDFCandy
PDFCandy

موقع مجاني على الإنترنت يستخدم في تحويل ملف JPG إلي PDF بكل سهولة مع عمل جميع التنسيقات التي تريديها على الملف، للقيام بهذه المهام قم بالدخول إلي الموقع “من هنا“.

8) CleverPDF

تحويل الصور إلي pdf اون لاين
تحويل الصور إلي pdf اون لاين

برنامج متوفر على شبكة الإنترنت يعمل على دمج أكثر من صورة في مستند pdf كما يمكنك تحويل الصور إلي بي دي أف بكل سهولة ولمعرفة كيفية التحويل قم بالذهاب إلي الموقع “من هنا“.

9) Convert-my-image

Convert-my-image
Convert-my-image

من أفضل المواقع المجانية على الإنترنت التي يستخدم في تحويل ودمج الصور إلي بي دي أف بسرعة وبدقة، لمعرفة طريقة التحويل ادخل إلي الموقع “من هنا“.

10) ASPOSE

موقع ASPOSE لتحويل الصور
موقع ASPOSE لتحويل الصور

موقع متوفر على الإنترنت يمكنك من خلاله بكل سهولة دمج الصور وتحويلها إلي ملف بي دي أف بجودة عالية ولمعرفة المذيد من التفاصيل قم بزيارة الموقع “من هنا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.