أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص في مصر

لاقتناء أفضل طابعة ليزر ملونة واي فاي منزلية للطلاب او قد تكون ابيض واسود المكتبية اقتصادية حبرها رخيص مع سكانر فتعرف على اسعارها فيما يلي، حيث أصبحت الطباعة جزء مهم من حياتنا هذه الأيام، وتجد نفسك تقف حائرًا بين الأنواع المختلفة والمواصفات المختلفة ولا تدري أيهم تفضل وتختار.

أفضل طابعة ليزر للمنزل رخيصة مع سكنر

أفضل طابعة ليزر
أفضل طابعة ليزر

يجب أن تختار الطابعة الليزر لمنزلك فهي اقتصادية، كما أنها موفرة للحبر، فلو كنت تحتاج طباعة أوراق كثيرة وبجودة عالية، لتساعدك وتساعد أسرتك على أداء الوظائف متعددة بسهوله وهي على النحو التالي:

  1. طابعة زيروكس xerox: وتتميز بسرعة الطباعة حيث تصل سرعتها إلي 55 صفحة في الدقيقة، الوانها واضحة ودقة الطباعة عالية، كما أن حبرها موفر.
  2. طابعة سامسونج Samsung: تتميز الطابعة من سامسونج بأنها صغيرة الحجم متصلة بالواي فاي wi fi  كما أنها سهلة الاستخدام، وفى أغلب موديلاتها هي متعددة الوظائف.
  3. طابعة ابسون Epson: هي طابعة انسيابية في شكلها صغيرة في حجمها وأيضًا رخيصة في سعرها متوسطة للاستهلاك المتوسط للمنخفض.
  4. طابعة اتش بى hp: من أشهر الماركات العالمية في مجال الطباعة، تتميز برخص سعرها، رخص سعر حبرها، كما أن الحبر يدوم لفترة طويلة‘ سهلة الاستخدام.
ملاحظة: يمكن توصيلها إلي منزلك عن طريق شركات شحن داخل مصر.

طابعة ليزر ملونة متعددة الوظائف

يسميها البعض طابعة مع سكانر ولكن في الواقع هي أفضل اختيار للاستثمار وتوفير شراء أكثر من جهاز لأكثر من استخدام فإن طابعة الليزر الملونة متعددة الوظائف هي اختيارك الأمثل، ونعنى بتعدد الوظائف هنا أنها طابعة مزودة بماسح ضوئي scanner واحيانًا فاكس مدمج، كما تعمل كآلة تصوير، واحيانًا طباعة التيشرتات، ولكن يجب الانتباه إلى أن تلك النوعية الطابعات غير مصممة للاستهلاك العالي، فأغلبها مصممة للاستهلاك البسيط وهي كالتالي:

  1. HP Office Jet Pro 8023 All-In-1 Printer: ممتازة جدًا في الاستخدام كما عادتها شركة اتش بى، حجمها صغير، شكلها انسيابي.
  2. Canon Pixma G3411 All-In-1 Printer: كانون شركة عريقة لها جمهورها في مصر وجميع دول الوطن العربي، استخدامها سهل، ألوانها واضحة.

أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص

هنا نبين لك عزيزي القارئ الطابعات الاقتصادية الموفرة من ناحية الحبر، فمن أهم ما يجب دراسته وفهمه قبل الشراء هو ما سنفعل إذا ما انتهى الحبر، فأحيانا تكون تكلفة خرطوش حبر جديد تكون أعلى من سعر الطابعة نفسها وأحيانًا أخرى تكون الأحبار غير متوفرة فى السوق المحلي لذلك فيما يلي انسب اختيار لك اذا اردت طابعة حبرها رخيص:

  1. طابعة شركة Brother: تقدم لنا شركة بروزر طابعات بموديلات متعددة وبجودة عالية يمكن توصيلها بـ flash memory وسعر الطابعة بسيط وفي متناول اليد، وسعر أحبارها منخفض بالمقارنة بغيرها.
  2. الطابعات HP Color laserJet: معها ستستمتع عزيزي بخبرة hp واحترافيتها ودقتها ولا قلق فأحبارها متوفرة جدًا ورخيصة نسبيًا.
  3. طابعة DEll C1760NW: وهنا تبدع ديل في طابعة انسيابية الشكل سهلة الاستخدام، ليست أجهزة الكمبيوتر المحمول فقط (لاب توب )، حبرها متوفر ورخيص.
تنبية: قد يلجأ البعض لمليء عبوات الحبر من شركات غير معروفة لإعادة استخدام نفس الحبارة مرة اخري ولكن ذلك يؤثر علي كفاءة الحبارة بشكل كبير، لذلك مهما كانت المغريات لا تلجأ لهذا الحل.
طابعة hp
طابعة hp

من عيوب طابعة الليزر؟

  • على الرغم من سرعة تلك الطابعات في الطباعة الا أنها تتأخر في البدء في الطباعة، وبخاصة الملفات كبيرة الحجم، وذلك لأنها تحمل الأمر على الذاكرة الداخلية أولا.
  • حساسة جدا اذا تم تسريب للحبر بداخلها، فقد يتسبب في التشويش علي العدسة الداخلية، واعطالها ليست بسيطة.

ما هو الفرق بين طابعات الليزر والحبر؟

تختلف في تقنيات العمل ولكن اذا كانت الطباعة شيء أساسي لديك وتطبع بأعداد كبيرة فالأمثل لك أن تختار الطابعة الليزر فتعتبر تكلفة الواحدة اجمالياً أقل من الطابعات الحبر، وهى عملية أكثر، ولكن تتميز طابعات الحبر برخص أسعارها ورخص أسعار أحبارها اذا كان استهلاكك بسيط.

زر الذهاب إلى الأعلى