أفضل كريم للشعر المجعد للرجال

ينشغل البعض بالبحث عن احسن أفضل كريم للشعر المجعد للرجال للتنعيم والتثبيت للشعر الخشن سواء كان مستورد او محلي مع طريقة استخدام بسيطة تصلح للاستعمال اليومي حيث يرغب الكثير من الرجال في الاهتمام بمظهرهم الخارجي مما يجعلهم يبحثون عن منتجات من الصيدلية او وصفات طبيعية للعناية بالشعر اما عن طريق استعمال الكريمات او اخذ الفيتامينات او ماسكات الشعر او احدت التسريحات.

افضل كريم تنعيم للشعر المجعد للرجال من الصيدلية

أفضل كريم للشعر المجعد للرجال
أفضل كريم للشعر المجعد للرجال

توجد الكثير من المنتجات المشهورة في السوق المحلي لتصفيف الشعر المجعد وهي تناسب الكثيرين واسعارها مناسبه الي حد ما واليكم افضل الانواع الموجودة وهي:

  1. كريم فاتيكا: يمن اقدم واشهر الانواع المعروفة في السوق لتصفيف الشعر المجعد.
  2. كريم willy cream: من اشهر الانواع الخاصه بالرجال وتناسب الكبير والصغير ومتوفرة بالعديد من الالوان والروائح لتناسب جميع الاذواق.
  3. كريم Palmer’s cream: من اشهر المنتجات المعروفة بتثبيت الشعر ويوحد ضمن تركيبه فيتامين المعروف بفوائده الهائلة للشعر وايضا يقوم بتثبيت الشعر.
  4. كريم بروتين الشعر من هيمالايا: يعمل هذا الكريم علي تقويه الشعر من جذوره ونموه حيث يحتوي علي اللوتس والعرقسوس وخلاصه الاملا و ليس له ملمس دهني.
  5. كريم مصفف الشعر من اي كراتين: يعمل علي تقليل التجعد والهيشان وزياده لمعان الشعر وينمه بالاضافه الي الترطيب.
  6. كريم مصفف الشعر من مين ان تيل: يحتوي علي العديد من الزيوت وشمع العسل واللانولين ويمكنك الحصول علي هذا المنتج وغيره من امازون من هنا
  7. كريم cafacream: تحتوي علي الكافيين الذي له فوائد عديده في نمو الشعر وتطويله ولمعانه وتقويه الخصلة ويساعد علي وقف التساقط وزياده النمو.

هل يمكن ان يتحول الشعر الخشن الي ناعم؟

توجد بعض الوصفات والطرق المجربة التي اثبتت فعاليتها في ذلك وهي:

  • المواظبة على استخدام حمام الزيوت الطبيعية.
  • ماسكات الشعر المخصصة لذلك من الصيدلية.
  • استعمال البروتين والكراتين.
  • استخدام الحرارة مثل السيشوار والبيبي ليس.

أفضل كريم شعر للرجال مستورد

يفضل بعض الرجال منتجات المستوردة عن المحلية بالرغم من ارتفاع اسعار في سبيل الحصول على المظهر المثالي ومن اهم هذه الانواع:

  1. American crewforming cream: يعد احد افضل كريمات الشعر المميزة حيث يعمل علي ترطيب الشعر بقدره عاليه.
  2. Woodystyling cream hair wax: يعمل علي ترطيب الشعر واعطائه نعومه فائقة وانسيابيه بالإضافة الي تغذيته وترطيبه وذلك لأنه يحتوي علي شمع العسل.
  3. Sleek finish texture cream: يعتبر منتج مثالي لتصفيف الشعر الجاف والمتجعد والخشن حيث يحتوي علي زيت الزيتون والروزماري الذي يساعد علي نمو الشعر.

لماذا يصبح الشعر خشن؟

غالبا ما يكون هذا لاسباب وراثية ترجع لنسبة الكراتين في بوصيلات الشعر اما اذا كان الشعر ناعم واصبح خشن فجأة فيرجع ذلك الى فقدان الترطيب بسبب:

  • الرطوبة.
  • التعرض الكثيف للحرارة.
  • بعض الحالات النفسية.
  • تناول بعض الادوية التي لها اثار جانبية فيما يخص الترطيب.

زر الذهاب إلى الأعلى