اسعار غرف النوم 2022

تختلف اسعار غرف النوم حسب الفئة التي تدرج تحتها هذه الغرفة، وتتفاوت أسعار الغرف الجاهزة عن غرف نوم عمولة، يمكننا أن نقسم الغرف إلى ثلاث فئات سعرية مختلفة، الأولى هي الفئة الشعبية وتبدأ أسعار هذه الفئة من 10 آلاف جنيه يليها الفئة المتوسطة وتبدأ من 18 الف جنيها مصريا اما الفئة الأخيرة وهي الاعلى سعرا وهذه الفئة ليس لها بداية محددة ولكنها لا تتخطى حاجز 250 الف جنيها، وهذه الأسعار لغرف النوم الكبيرة، انها أسعار غرف النوم أطفال تبدأ من 8 آلاف جنيه إلى 50 الف جنيها، وتتفاوت الأسعار حسب تصميم الغرفة ونوع وخاصة الخشب وآلية صنع الغرفة، لذلك سنعرض في هذا المقال تفاصيل أنواع واسعار غرف النوم في مصر 2022.

اسعار غرف النوم

اسعار غرف النوم
اسعار غرف النوم
  • بداية سعر غرف نوم مودرن من 17.500 إلى 30.000 جنيه، كما ذكرنا ان السعر يتفاوت حسب نوع الأخشاب، ولكن تتميز غرف النوم مودرن بتصاميمها العصرية والحديثة والوان غرف نوم جميلة ومريحة، ويعد أكثر نوع خشب طلبا من الناس هو الزان، كما يوجد أنواع اخري من الخشب في هذه الفئة مثل ارو ومستورد.
  • غرف الكلاسيك وتتميز بترازها المميز والذوق الرفيع ويتميز تصميمها بالفخامة والرقي نسبة للزمن الجميل، ويكون سعرها من 17.000 إلى 45.000 جنيه.
  • وان كنت من محبي الذهبيات فبالتأكيد غرف نوم استيل هي ما ستختاره، فهي تتميز بتصميمها المدهب ذات الزخارف الرائعة مع الكثير من التفاصيل التي تعطيها أناقة جذابة، كما انها تحتاج إلى مجهود أكثر في الصنع بسبب تصميمها المميز حيث يتقدم السعر من 30.000 جنيه.

اسعار غرف النوم التركي في مصر

  • في حالة انك ترغب في تصميم بسيط ليس به بهرجة فسيكون غرف النوم التركي والإيطالي هو الاختيار المناسب لك، تعد انها اكثر التصاميم بساطة ورقة دون الكثير من الزخرفة وهذا ما يميزها، وتعدد اشاكلها وتصميمها يترك لك حرية الاختيار، اما السعر فهو بداية من 24.000 إلى 55.000 جنيه.

ولرؤية تصاميم متعددة من مختلف أنواع الغرف ولمختلف الأذواق يمكنك ذلك من خلال صور اوض نوم.

شاهد أيضا: صور مطابخ مودرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى