حلم الفضة

تفسير حلم الفضة من الحلام المحمودة والمستحبة ولكن تختلف من شخص الى الاخر حسب الحالة التى يمر بها اذا كانت امراة يختلف تفسير حلم الفضة للحامل ويختلف ايضا تفسير حلم الفضة المتزوجة وأيضا ويخلف تفسير حلم الفضه للرجل المتزوج والأعزب ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كل ما يخص رأيته الفضه فى المنام.

تفسير حلم الفضة للحامل

حلم الفضة

يأتي تفسير رؤيته الفضه على حسب شكلها فى المنام إذا رأت الفضه بشكل عام يدل ذلك على إنجاب بنت تتمتع بالجمال ولكن ان كانت الفضة في المنام كتلة واحدة يدل ذلك على سماع أخبار جيدة وبشرى بالخير ولكن إن رأت الفضة مكسورة تدل على عدم الصدق والكذب تدور حول من رأت الرؤيا.

تفسير حلم الفضة للمتزوجة

الفضة فى منام المتزوجه قد تكون خير او شر وان رأت الفضة فى فى المنام يدل على الخير وحلول البركة والسعادة ولكن ان رأت زوجها يرتدى خاتم من الفضة يدل ذلك على حدوث حمل فى اقرب وقت ممكن وإذا رأت المتزوجه انها تفقد ختامها الفضة يدل على حدوث المشاكل بينها وبين زوجها من الممكن عدم استمرار العلاقة ومن ترى نفسها تلبس سلسلة مصنوعة من الفضة يدل على اكتساب المال الحرام والعمل لكسب مال حرام.

تفسير رؤية الحلق في المنام للعزباء

تفسير حلم الحلق الفضه للفتاه العزباء من الرؤى المحمودة التي تشير الى الخير والسعادة وإذا رأت نفسها ترتدي حلق فضه يدل على اقتراب موعد إتمام خطبتها فى اقرب وقت وايضا الإسورة الفضة تدل على الزواج فى وقت قريب وإذا أن رأت العذراء نفسها ترتدي خاتم واو سلسلة من الفضة يدل على الخير والبركة التى ستحل على صاحب الحلم.

تفسير حلم الفضة للرجل المتزوج و الأعزب

يوجد أكثر تفسير لحلم الفضه يختلف حسب الرؤية وايضا  حالة من رأى الرؤيا فإذا كان مريض وكانت رأيته منزل من الفضة يدل على الشفاء العاجل له وإن كان على ما يرام ويتمتع بصحة جيدة تدل رؤيته الحلم على الخير الوفير والقدم له.

  • وإذا رأى في المنام قطعة من الفضة يشير ذلك على الزواج من الفتاة التي يريدها ويرغب الزواج منها.
  • تفسير حلم القلادة التى تم صنعها من الفضة يدل على الزواج من فتاه غير جيدة ولا يصلح الزواج منها 
  • وإذا رائع نفسه في المنام يزيل المعدن من قطعة فضة يدل على ارتكاب المعاصي والوقوع في الزنا.
  • وإذا رائع نفسه في المنام يبيع خاتم من الفضة يدل على حدوث خسارة كبيرة فى المال ولكن إن كان لا يمتلك شئ لخسارته ومن الطبقة الفقيرة عند ذلك يدل على ربح المال الحرام وعليه بالحذر من الوقوع في الأعمال الخير شرعيه.
  • وإذا رأى نفسى فى المنام يجد تحت الأرض الفضة يشير ذلك على الحصول على كنز فى اقرب وقت.
  • ومن يرى نفسى يقوم بكسر الخاتم الخاص به يدل على عدم القدرة على تحقيق أهدافه والفشل في الحصول عليها.

ومن يرى نفسه في المنام يعمل على اذابه الفضه فهذا يشير على حدوث الكثير من المشاكل مع زوجته وايضا قد يشير علي عدم مصداقية الكلام الذى يقوله فى حق زوجته، وإذا يرى نفسه أصبح قطعة معدن يشير ذلك على أن زوجته أو صديق له يخونه ويخدعه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق