مميزات خدمة عندي

مميزات خدمة عندي انها من افضل ما توصل إليه الإنسان من ابداع وتقدم حيث لها خواص وامتيازات غير عادية، لأنها تساعد في التقدم إلى حياة أفضل وأفضل ما يميزها هو السهولة والبساطة، كما أنها توفر كل باقات سوا والجديدة لكي يتمكن العميل من خلال الفاتورة الاشتراك لذلك هيا بنا لكي نتعرف على كل مايدور حولي مميزات خدمة عندي من خلال هذا المقال.

باقات خدمة عندي

مميزات خدمة عندي
مميزات خدمة عندي

لعمل باقة من سوا لايك حيث تكون الباقة ب 65 من الريال السعودي، وتقدم مكالمات هاتفية داخل الشبكة تصل إلى 500 دقيقة، كما تقدم من الانترنت بنسبة 5 جيجا بايت كما تقدم انترنت بنسبة 2 جيجا بايت، وخدمة الإنترنت المنزلي أي وأي فاي بمعدل 2 جيجابايت، وتستطيع الاشتراك عن طريق رقم 77065 مسافة ثم رقم سوا وتستطيع الغاء الدفع من نفسه الكود  تلقائيا للباقة عن طريق إضافة رقم من 77009 ثم مسافة رقم سوا ثم الرسالة عن طريق رقم سوا الخاص لك.

  • باقة سوا شير: الباقة بمبلغ من المال يساوي 110 ريال، وتقدم شبكة من مكالمات داخل مكالمات اخرى و داخل نطاق من شبكه لا حدود لها كما تقدم انترنت على برامج التواصل يصل الى 10جيجا بايت بالاضافه الى انترنت 5 جيجابايت وايضا واي فاي بمعدل 5 جيجابايت.
  • باقة سوا بوست: الباقة بمبلغ 160 من الريال السعودي وهذه الباقة تقدم مكالمات من الشبكة الداخلية التي لاحدود لها وتقدم انترنت بمعدل 10 جيجا وايضا واي فاي بمعدل 10 جيجا بايت و تستطيع الاشتراك من هذا الرقم 16077 ثم مسافه ورقم سوا وهذا من رقمك
  • باقة سوا ستار: سعر هذه الباقة يكون 220 ريال وتقدم هذه الباقة مكالمات وايضا انترنت ليس لها حدود في الانترنت والمكالمات الداخلية وتقدم انترنت بمعدل 100 جيجا بايت ولكنها لا تقدم واي فاي، لانه ليس متاح و تستطيع الاشتراك من هذا الرقم 22077 ثم تأخذ مسافة وتسجل رقم سوا من خلال رقمك الخاص.

كيفية تقديم الشكوى

حين تقوم بتقديم شكوى فانها تاخذ وقت حوالي خمس ايام ويتم ايضا معالجتها في هذه المدة ويعتبر هذا من ضمن مميزات وصفات خدمه عندي، قد يتم تزويد العملاء برقم الشكوى، وايضا المده المتوقعه في معالجة الشكوى، ويتم التواصل ايضا مع العميل وهذا عن طريق رسالة نصية او رسالة الكترونية او رسالة ورقية، ويتم تزويد هذا العميل بالرد على شكواه من خلال رسالة نصية او رسالة الكترونية أو رساله ورقيه واذا كان العميل غير راضي على هذا الحل لمشكلته يستطيع أن يصعد شكواه إلى الهيئة.

خدمة عندي

لقد أعلنت شركه الاتصالات بأن خدمه عندي، قد لا تجعلك تحتاج الى شحن بعد الآن ولكي تشحن رقم سوا تستطيع الاشتراك في اي باقه من كل الباقات المتطورة.

  • وسوف تجد الخدمه متميزة حيث يستطيع العميل من خلال الفاتورة أن يشترك في اي باقه من كل الباقات التي لصالح العملاء.
  • ثم بعد ذلك يتم اضافة اي مبلغ على الباقة ويكون ايضا على الفاتوره الخاصه بالعميل بسوا
  • وسوف يتم التجديد في الاشتراك، من كل شهر ويستطيع عميل الفاتوره ايقاف الدفع وتلقائيا
  • وهذا بأى وقت كما تتميز هذه الخدمة بالسهولة لكي لا يتطلب من العميل أن يقوم بشراء كروت لكي يقوم بشحن
  • ويكون هذا بشكل منتظم حتى يستطيع الاشتراك، فلا يوجد ذلك بعد الآن لكن تستطيع الاشتراك في الباقة من خلال ارسال رقم والاشتراك في الباقة
  • كما تستطيع ان تختار الباقة التي تريدها عن طريق رقمك الخاص،على رقم 900 وسوف يتم إرسال الرساله.

تفعيل خدمة عندي

لتفعيل خدمة عندي قم بارسال رمز وهو رمز الاشتراك بالباقة ويكون موضح في الجدول ادناء عن رقمك المفوتر على 900 وسوف يتم ارسال رساله على التأكيد في الاشتراك وايضا عميل سو.

إلغاء خدمات سوا 900

مثلما تستطيع الاشتراك في هذه الخدمة تستطيع ايضا القيام بإلغائها ويتم ذلك عن طريق رمز إلغاء هذه الخدمات، والتالي #900* وبعد ذلك قم باختيار كلمة الغاء الجميع او الغاء اي خدمة تريدها وتكون ليس لها ضروره بالنسبه لك او تقوم بسحب الرصيد ويكون دون فائده، وتستطيع ارسال رساله على الرقم 800828 حتى تصل في حالة ارسال الرساله بإلغاء في جميع الإشتراكات من سوا.

وهكذا عزيزي القارئ لقد قد ذكرنا لك في هذا المقال كل ما يتعلق بمميزات بخدمه عندي ومن اجل التعرف على جميع المعلومات يجب قراءة المقال حتى النهاية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق