تفسير الجري في المنام

"<yoastmark

دلالات الرؤى في المنام من الأشياء التي تسترعي اهتمام الكثير من الأشخاص، ومنها الرغبة في التعرف على تفسير الجري في المنام وذلك للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل أيضاً، حيث يعد علم تفسير الأحلام من العلوم القديمة التي تميز بها العديد ممن المفسرين الكبار مثل ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي وغيرهم من العلماء الأجلاء، ويختلف التفسير باختلاف حالة الشخص في المنام، فإليكم التفسير الصحيح للجري في المنام.

تفسير الجري في المنام لابن سيرين

طبقاً لما يقولوه ابن شيرين فإن الركض أو الجري في المنام بشكل عام هو السعي لنيل الرزق والبركة في الحياة طبقاً لما قاله في الباب 57 من كتاب تفسير الأحلام الكبير، ولذلك فإن فيه الخير بشكل عام لمن يراه.

رؤية الجري في المنام للعزباء

عندما ترى العزباء أنها تجري أو تركض في منامها، أو أنها تلاحق رجل في الحلم، فذلك إشارة على السعي للحصول على شيء ما، أو تحقيقها لأحد الأماني التي ترغب بها بشدة، فلو رأت العزباء في منامها أنها أدركت الرجل الذي تجري ورائه وتمكنت من اللحاق به فذلك معناه أنها سوف تحقق هدفها، ولو كانت تجري وراء أحد الحيوانات فذلك يعني الانتصار والنجاح، ولكن الركض وراء الأغنام فيعني الحصول على الرزق الحلال بإذن الله.

وفي تفسير ركض العزباء خوفاً من أحد الأشياء فيعني القلق من شيء ما موجود بداخلها، ورؤية العزباء لشخص يطاردها ويمسك بها فذلك يعني الفشل في حياتها نتيجة لإهمالها، وفي حالة رؤية الفتاة العزباء لأسد بطاردها فذلك يعني أن شخص ما سوف يتقدم لخطبتها، ومن أفضل الرؤى هو رؤيتها لنفسها وهي تجري بشكل سريع في الحلم فهي بشرى سارة بتحقيق أحلامها، ولكن جري العزباء مع رجل في الحلم فيعني الزواج منه، ويمكن أن يكون اشارة على نيل المال الحلال والله أعلم.

تفسير الجري في المنام للمتزوجة

فيما يخص تفسير حلم الجري في المنام للمتزوجة فعند رؤيتها لهذا الحلم فذلك يعني خوفها وقلقها من مشاكل مادية في المنزل، أو المرض لأحد أفراد الأسرة، أو زيادة الهموم، كما أن رؤيتها وهي تجري بشكل سريع في المنام فهو إشارة لتجاوزها المصاعب والعقبات التي تقف في طريقها بمشيئة الله عز وجل، ويمكن أن تعني لتحقيقها لأحد الأهداف أو الأماني التي ترغب في تحقيقها بإذن الله.

ولو كانت المتزوجة تجري في منامها وكانت ضمن سباق للجري فذلك يشير لسعيها لنيل المال والرزق، وهي من دلائل تحقيق النجاح والوصول للأهداف، كما قد يعني أيضاً الشعور بالأمان وعدم الخوف والله تعالى أعلم.

رؤية الجري في المنام للحامل

عندما ترى المرأة الحامل لحلم الركض في المنام فذلك دلالة على قرب وولادتها وأن هذه الولادة سوف تكون سهلة ويسيرة بإذن الله، وبشكل عام فإن جري الحامل في المنام من الرؤى التي تحمل دلالة جيدة، ولكن لو تعثرت خلال الركض فذلك يعني دلالة سيئة لا قدر الله وهي امكانية اجهاضها، ولو شاهدت المرأة الحامل نفسها وهي تركض وراء أحد الرجال في المنام فذلك إشارة لإنجابها لطفل ذكر، والله تعالى هو الأعلم بما في الأرحام.

تفسير الجري في المنام للرجال

عند رؤية الرجل لنفسه وهو يجري في المنام، كأن يكون مشارك في سباق للجري، أو يسابق شخص ما، فذلك دليل على السعي للوصول للربح والرزق في الحياة، وأنه سينال الرزق الوفير نتيجة لسعيه وجهده، وفي حالة رؤيته وهو يجري مع شخص آخر أو يجري خلفه فذلك نذير بحدوث مشاكل مع بعض الأشخاص، وعند ملاحقة الرجل لامرأة في المنام فإن في ذلك إشارة لتحقيق النصر والصول للنجاح في الحياة وأن الحظ السعيد بجواره والله سبحانه وتعالى أعلم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق