باقات موبينيل للمكالمات الشهريه

يبحث الكثير من العملاء عن باقات موبينيل للمكالمات الشهرية وذلك للاستفادة من العروض المختلفة التي تقوم هذه الشركة بتقديمها، حيث تقوم شركة موبينيل سابقا واورنج حاليا بتقديم عدد من العروض والباقات على النت وكذلك على المكالمات الهاتفية التي توفر على العملاء الكثير من النقود وذلك إلى جانب اهتمامها الواضح جدا بتوفير الشبكة الخاصة بإجراء هذه المكالمات في كل مكان أو ركن داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وتعمل هذه الشركة دائما على تلبية جميع احتياجات المواطنين أو العملاء التابعين لها ويظهر ذلك الأمر واضحا من خلال اهتمامها بجميع باقات المكالمات الشهرية والأسبوعية أيضا.

باقات اورنج للمكالمات الشهرية

باقات موبينيل للمكالمات الشهرية
باقات موبينيل للمكالمات الشهرية

عملت شركة اورنج أو موبينيل والتي تعتبر من أقوى وأهم شركات الاتصال في جمهورية مصر العربية على توفير مجموعة من الباقات الشهرية المميزة جدا والتي عن طريقها يمكن اجراء مجموعة كبيرة من المكالمات سواء لارقام من نفس الشركة أو لغيرها من شركات الاتصال الأخرى والموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

  1. يمكن الاشتراك في باقة اورنج الشهرية بقيمة 70 جنيها مصريا فقط لا غير، وتوفر هذه الباقة المميزة حوالي 200 دقيقة وذلك لأي شركة أخرى من شركات الاتصال، كما توفر هذه الشركة حوالي 1500 دقيقة لشبكات اورنج، ولا تكتفي هذه الباقة الشهرية بهذه الدقائق فقط ولكنها توفر أيضا حوالي 1 جيجا لاستخدام باقات الانترنت المختلفة والدخول على مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. توفر شركة اورنج أيضا باقة شهرية بحوالي 100 جنيها مصريا فقط لا غير، حيث يحصل العميل على 500 دقيقة وذلك لأي شبكة من شبكات الاتصال الأخرى، كما توفر حوالي 2000 دقيقة لارقام شبكة اورنج، وتوفر أيضا 4 جيجا وذلك حتى يمكن الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي أو الشبكة العنكبوتية الانترنت بسهولة ويسر.
  3. يمكن الاشتراك في باقة اورنج الشهرية والتي يمكن الحصول عليها من خلال شحن الهاتف المحمول بحوالي 300 جنيها مصريا فقط لا غير، ويحصل العميل على عدد لا نهائي من الدقائق وذلك للاتصال بأي شبكة من شبكات الاتصال، أو الاتصال بأرقام تتبع شركة اورنج أيضا.
  4. وفرت شركة اورنج أو موبينيل أيضا قسيمة شراء على هذه الباقة المميزة حدا تصل إلى 900 جنيها مصريا وذلك إلى جانب إمكانية استخدام الشبكة العنكبوتية الانترنت طوال الشهر بمنتهى البساطة ويرجع ذلك الأمر إلى السرعة الكبيرة التي يحصل عليها العميل.

باقات اورنج للمكالمات اليومية

  • يمكن شحن رصيد بحوالي 1 جنيها مصريا فقط لا غير، حيث يؤدي الاشتراك في هذه الباقة إلى الحصول على حوالي 30 دقيقة تمكن العميل من الاتصال بأي رقم يخص شركة اورنج دون غيرها من الشركات الأخرى.
  • توفر هذه الباقة الشهرية المميزة حوالي 5 دقائق وذلك حتى يمكن للعميل من الاتصال بأي شبكة أخرى من شبكات الاتصال الأخرى ولكن عندما ينتهي الحد أو الدقائق المسموحة سوق يحاسب العميل بدفع 19 قرش على كل دقيقة إضافية.
  • تعتبر هذه الباقة من الباقات التي يستمر استخدامها ليوم واحد فقط لا غير، ولا يمكن أيضا أن يقوم العميل بتجديد هذه الباقة في نفس اليوم ولكن يمكن تجديدها بعد انتهاء اليوم الذي قام فيه العميل بشحن أو بالاشتراك في هذه الباقة اليومية المميزة جدا.
  • يمكن الاشتراك أيضا بباقة المكالمات اليومية وذلك عند الشحن بحوالي 2 جنيها مصريا فقط لا غير، حيث تساعد هذه الباقة في الحصول على 90 دقيقة وذلك لجميع الأرقام التابعة لشبكة اورنج.
  • تقوم هذه الباقة المميزة بتوفير حوالي 18 دقيقة وذلك لجميع الأرقام الأخرى التي تخص شبكات الاتصال الآخرى، كما تقوم هذه الشركة بمحاسبة العميل بعد انتهاء الدقائق المحددة له بحوالي 19 قرش فقط لا غير على كل دقيقة.
  • يمكن الاشتراك أيضا بباقة 5 جنية اليومية، حيث تتيح هذه الباقة حوالي 200 دقيقة لجميع الأرقام التي تخص شبكة أو شركة اورنج، كما توفر هذه الشركة حوالي 40 دقيقة لجميع شركات الاتصال المصرية الأخرى، وتعتبر هذه الباقة من الباقات المميزة جدا والتي يقوم باستخدامها عدد كبير جدا من العملاء في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

باقات فوكس الشهرية

تتيح شركة اورنج أو موبينيل مجموعة مميزة من الباقات الشهرية على الدقائق، كما تتعدد وتتنوع هذه الباقات المختلفة حتى تتوافق مع كل الطباقات الاجتماعية الموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

  • توفر شركة اورنج باقة 15 جنية الشهرية، حيث تتيح هذه الباقة حوالي 400 دقيقة وذلك لجميع الأرقام التابعة لشبكة اورنج، وتوفر أيضا حوالي 80 دقيقة لجميع شركات الاتصال الأخرى ولكن تبدا الشركة في محاسبة العملاء التابعين لها وذلك بعد الانتهاء من هذه الباقة على 19 قرش على كل دقيقة.
  • وفرت هذه الشركة أيضا باقة 25 جنية مصري وتتيح هذه الباقة المميزة حوالي 1000 دقيقة لاي رقم من شركات الاتصال الأخرى ومن ثم يمكن الاتصال به، كما وفرت هذه الشركة حوالي 2000 دقيقة لأي رقم يقوم العميل باختياره للاتصال به في أي وقت ولأي عدد من مرات الاتصال.
  • وفرت شركة اورنج أو موبينيل أيضا باقة 40 جنية مصري وتتيح هذه الباقة حوالي 1800 دقيقة لأي رقم من شركات الاتصال الأخرى يمكن الاتصال به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى