البطانية في المنام


أحلام كثيرة نراها يوميا في المنام مثل حلم البطانية في المنام ولها العديد من المعاني التي يمكن التعرف عليها فالاحلام لايمكن لأحد أن ينكرها أو ينكر دلالاتها ويمكن القول أن للرمز الواحد في الأحلام تفسيرات مختلفة تختلف بحسب الحلم وعندما نتحدث عن البطانية فهي ترمز الي الشعور بالدفء والراحة وهي ترمز في الحلم والمنام الي الخير وقد تكون نذير للرائي، ويكون تفسير البطانية علي حسب الشخص الذي يحلم ووفقا لحالته وظروفه، وهي تختلف إن كانت المرأة عزباء او متزوجة او حامل او مطلقة، ونعرض لكم تفسير هذا الحلم الذي قد يراه البعض غريبا ومختلفا وذلك وفقا لأراء المفسرين الكبار مثل إبن سيرين والنابلسي وأبن شاهين والأمام الصادق، ومع وجود الاحلام فلن تنتهي التفسيرات فكل الاشخاص أو اكثرهم يبحثون عن تفسيرات الاحلما يدور في احلامهم والبعض يبحث علي شبكة الانترنت واخرون يبحثون بطرق اخري عن معني، وذلك من شدة شغفهم ليستطيع التفسير، وتوجد العديد من الرؤيا التي نحتاج بالفعل إلي معرفة معناها وتفسيرها.

البطانية في المنام

البطانية في المنام
البطانية في المنام

وهناك العديد من الأحلام ووفقا لمايراه المفسر الكبير أبن سيرين فإن رؤية حلم البطانية يشير إلي التوبة والسير في طريق الطاعة، وكذلك يمكن أن تشير إلي الرغبة في العثور علي النصف الآخر، كذلك تدل علي الحصول علي عمل جديد أو أقتراب الزواج للرائي، وممكن أن تدل علي الشعور بالقلق والحاجة للأمان.

تفسير حلم البطانية

وتتعدد تفسيرات الاحلام ويري النابلسي أن البطانية في المنام تشير إلي الرزق والمال الذي يمكن أن يحصل عليه الرائي، وكذلك تشير إلي قدرته علي تحقيق الأهداف، ومن الممكن أن تدل علي الراحة والسكينة في الحياة، أما رؤية البطانية المتسخة فتدل علي الخداع والخيانة في حياة الرائي.

تفسير حلم البطانية للرجل الأعزب والمتزوج

رؤية البطانية لها دلالات كثيرة ورؤية الرجل الأعزب للبطانية تشير الي زواج او وظيفة قريبة، ورؤية الرجل المتزوج للبطانية قد تدل علي استقرار الحياة الزوجية وسعادتها، كما أن رؤية البطانية بيضاء تشير إلي صفات الزوجة الحسنة للرجل، أما من يري انه يغطي زوجته بالبطانية فهو يشير إلي إقتراب حملها.

حلم البطانية للمرأة العزباء

ويري المفسرون أم العزباء اذا رأت حلم البطانية فأنه يدل علي الزواج في وقت قريب، أما اذا رأت العزباء أنها تتغطي ببطانية بيضاء فهو يشير الي الشعور بالأمان والستر، وإذا كانت البطانية نظيفة فإن من ستتزوجه سيتمتع بالاخلاق الحسنة، ولكن إذا رات البطانية تالفة أو متسخة فهو يشير إلي الزواج من رجل أخلاقه سيئة.

رؤية البطانية في المنام للمرأة المتزوجة

ويري المفسرون أن المرأة المتزوجة التي تري البطانية في المنام فهو دليل علي الراحة والسعادة مع زوجها، ومن تتغطي ببطانية ولاتشعر بالدفئ فيوجد مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها، ورؤية المتزوجة للبطانية الجديدة دليل علي التزامها وقربها من الله، أما البطانية البيضاء أو الوردية تشير إلي اقتراب الحمل.

رؤية البطانية للحامل

اذا كانت امرأة حامل ورأت بطانية ثقيلة في المنام فهي اشارة لحب زوجها، أما اذا رات بطانية فقد تشير الي ولادة ذكر، ورؤية الحامل غطاء من القطن دليل علي سهولة الولادة وانها ستكون بصحة وسلامة.

رؤية البطانية للمطلقة في المنام

من تري انها تري بطانية نظيفة فهو دليل علي زواجها من شخص اخر مرة اخري وستسعد معه، ومن تري بطانية غير نظيفة أو تالفة فهي اشارة الي الزواج من شخص سئ وستكون غير سعيدة في حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى