اين يوجد باسورد الراوتر

الكثير من البيوت أصبح لديهم جهاز الواي فاي لتسهيل الحصول على النت ويتساءلون عن اين يوجد باسورد الراوتر الأفتراضي لروتر اتصالات أو WE، لإعادة ضبطه مره أخرى أو تغيير كلمه المرور وسوف نشرح طريقه إيجاد كلمه سر الراوتر والتي سوف نستخدمها ككلمه سر افتراضيه للدخول إلى الراوتر من خلال 192.168.1.1 أو 192.168.1.2 ويمكنكم أيضا تغير باسورد الواي فاي.

اين يوجد باسورد الراوتر

اين يوجد باسورد الراوتر
اين يوجد باسورد الراوتر

من المعرف أن كلمه السر لجهاز الراوتر غالبا تكون مكتوبه عليه من الخلف كما أيضا يوجد أسم المستخدم، وإن لم تتمكن من معرفتها بهذه الطرقة سواء الجهاز تعرض لتلف أو كان قديم يمكن إتباع أحد تلك الطرق.

  1. إذا لم تجد كلمه المرور خلف الراوتر فتستطيع تجربه إحدى هذه الكلمات قد تكون صحيحه اسم المستخدم، كلمه السر واسم المستخدم Admin، اسم المستخدم  admin وكلمة المرور Admin، اسم المستخدم Admin وكلمة المرور admin، الاسم Admin وكلمة المرور Password.
  2. نستخدمها في حاله إذا لم نجد كلمه المرور للراوتر بأي طريقه أو في حاله إذا قمت أنت أو احد أخر من المنزل بتغيير كلمه السر وتم نسيانها وتقوم في هذه الطريقهة بإعادة ضبط الراوتر عن طريق الضغط علة زر Reset في الجهاز نفسه، إما إذا كان جهازك متصل بشركه تي داتا في جميع الأجهزة به تتضمن على اسم مستعمل وكلمه سر ثابته ويكون اسم المستعمل في الأغلب admin, Admin, user, User ولكن من الممكن أن يتم تغيرها إذا قمت بإعادة ضبط الإعدادات.

الباسورد الافتراضي للراوتر WE

أتبع الخطوات التالية لمعرفة باسورد الواي فاي.

  1. تجربه استخدام هذا الموقع Router فهو متخصص لإيجاد كلمات السر الافتراضية لأجهزه الواي فاي، كل ما يجب فعله هو الدخول إلى الموقع اختر من القائمة التي سوف تظهر نوع الراوتر، ثم أضغط find password وبعد ذلك سوف يظهر الموقع بيانات تسجيل الدخول الافتراضية.
  2. في حاله عدم إيجاد اسم الراوتر الخاص بك في القائمة التي ظهرت عند دخولك إلى الموقع فيمكن دخول موقع CIRT.net، وسوف تجد ما تريده كما توفر بهما الكثير من بيانات الدخول التي تخص أنواع كثيره من أجهزه الواي فاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى