سعر شفرات فلامنجو في الصيدليات

اسعار شفرات فلامنجو الاصلية والتقليد

نتعرف على سعر شفرات فلامنجو في الصيدليات مثل العزبي والطرشوبي الاصلية للوجه والجسم او التقليدية في والعيوب التي تنتج من استخدمها، حيث انها من اشهر وسائل ازالة الشعر الزائد دون الشعور بألم، يحتوى باكت شفرات  feather flamingo الأصلية على 3 شفرات داخل الباكيت الواحد، وألوانها (أصفر، وردي، أرجواني) من البلاتينيوم المقاوم للصدأ، ولذلك مميزاتها أنها لا تسرع نمو الشعر ولا تأخر نموه، ولا تعمل على اخضرار منطقة الشارب، ولا تسبب التهابات للوجه من حبوب أو احمرار، فتساعد على نضارة ونعومة الوجه، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدامها أكثر من مرة حوالي من 8 إلى 10 مرات، ولكن لابد من تعقيمها بالكحول.

سعر شفرات فلامنجو في الصيدليات في مصر

سعر شفرات فلامنجو من الصيدليات
سعر شفرات فلامنجو من الصيدليات

يختلف سعر شفرات فلامنجو من مكان لآخر، ومن دولة لآخري، حيث أن سعرها في الصيدليات داخل مصر مناسب لأغلب النساء، ولكن يختلف من صيدلية لأخرى مثل صيدلية العزبي، وسنتعرف على أسعار شفرات فلامنجو في الصيدليات داخل مصر واسعارهم بالجنية المصري و تتراوح بين:

    • 99.
    • 120 .
    • 150 .
    • 180.

شفرات فلامنجو التقليد

تباع شفرات فلامنجو الغير أصلية (التقليدية) في أي مكان داخل مصر بسعر 20 جنية مصري، ولكن لا تصلح للاستخدام عده مرات، وتفقد مميزات الشفرات الأصلية.

أسعار شفرات فلامنجو في السعودية

تختلف أيضًا أسعار شفرات feather flamingo في الصيدليات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، فتكون  الأسعار كما تلي 23، 17، 13 ،11 ريال سعودي، يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل بالدخول على موقع صيدلية النهدي بالدخول هنا.

أسئلة طرحها الآخرون

  1. ماذا أضع قبل ازالة شعر الوجه بالشفرة؟ يفضل الاستحمام، أو غسل الوجه جيداً بالماء الساخن أو الدافئ قبل إزالة الشعر؛ فهذا يساعدك على فتح المسامات، ويساعد البشرة لتصبح أكثر مرونة، مما يسهل ازالة الشعر من العمق. ويمكن ترطيب البشرة بزيت جوز الهند، أو كريم هلام.
  2. كيف اعرف الفلامنجو الاصلي؟ علبه شفرات فلامنجو الأصلية مكتوب عليها عبارة “صنع في اليابان” ويوجد عليها “ثلاث نجوم”، والعبوة متينة. بينما العبوة التقليدية لا تحتوي على هذه العلامات و بالتالي مصنوعة من مواد رديئة.
  3. هل يمكن استخدام شفرة فلامنجو للمنطقة الحساسة؟ لقد صممت شفرات فلامنجو feather flamingo خصيصاً لإزالة شعر الوجه الخفيف؛ لذلك عند استخدامها في المنطقة الحساسة، فربما تسبب سلبيات، مثل:
    1. صعوبة استخدامها في هذه المنطقة الحساسة لصعوبة الرؤية.
    2. قد يؤدي الأمر التعرض لجروح.
    3. نمو الشعر بسرعة كبيرة مقارنة بالمناطق الآخرى بالجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى